العودة   منتديات الفطاحله > منتديات الأدب العربي/يمنع الفيديو > القصة والرواية والمقال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-07-2006, 05:21 AM   رقم المشاركة : 11
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الثامن والعشرون


بعد الرساله الحلوه اللي وصلت لنورة من سعيد.. ردت عليك بكلمه وحده وهي ميته من الظحك .." بفــــــكــــر..!" .. وسكرت الكمبيوتر وهي بعدها مب حاسه بجدية الموضوع...معقوووله..؟؟؟ طول هالسنين وانا اتمنى هاللحظه تي...ويوم استوت مب قادره اصدقها... كل خوفي ان السالفه تتفركش ... والله بموت ماستحمل....!
رقدت وهي شاغلة مخها بهالموضوع...
بالباجرردت نورة من الجامعه على الساعه 1.. وخلت فطوم هناك لانه دوامها لين 4... بعد الغدا زقرها ابووها...واخوانها يظاحكون عليها خالد وناصر... وهي اطالعهم بنص عين...يلست عدال ابوها..
بو خالد: امج قالت لي انها شاورتج بالموضوع..
نزلت نورة راسها قافطه..
نورة: هي ابويه..
بو خالد: وانتي شو رايج..؟؟
نورة: ابويه انا ابا اسمع رايك انته وراي اخواني...
بو خالد: بعد يبالها هذي تفكير..سعيد مب غريب..ولدنا... ونعرفه عدل.. ومابنحصل اخير عنه..واخوانج كلهم رمستهم وحده...
نورة: خبرتوا عبدالله..؟؟
بوخالد: امج اتصلت به اليوم الصبح...وخبرناه وهو بعد يمدح فيه...
ماتت نورة من الفرحه...
نورة: خلاص يابويه اللي تشوفونه..
بو خالد: يعني موافقه.؟؟
نورة: ..... هي موافقه...
بو خالد: على بركة الله...مبرووك يابنتي..
نورة: الله يبارك فيك يابويه...
ونشت عنه وظهرت براا وركظت على طول حجرتها..وقفلت على عمرها الباب... ماتصدق ... مستحيييييل...الحمد لله ياربي انك عطيتني على مابغي... سعيد صار لي...ماصدق...ياربي كمل علي جميلك ولا تحرمني منه....
بعد ماصلت العصر نزلت الصالة وحصلت حمدان يالس مع حصه يسولفون ويظحكون..اول ماشافها قالها..
حمدان: تعالي تعالي تعااااااالي....
نورة: ههههههه بسم الله منك...هلاا..شحالك حمدان..؟
حمدان: شحاالي انا..؟؟؟.. حالي مب زين...
نورة: افاااااااا..ليش عاد...
حمدان: ماجنج خونتي فيني..؟؟ انا مب قايل اني بخطبج..؟؟ شقاييل توافقين على واحد غيري..؟؟
التفتت نورة لحصه..
نورة: كل عادة وصلك الخبر ماشاء الله..!!!
حصه: هههههههه وياويهج لا اطالعيني..خبر حلوو يعني ماتبيني اخبر...
نورة: عنبوو حتى ماواحووا يردون عالعرب وانتوا نشرتوا السالفه..!!
يت ويلست بينهم...عدال حصه وحمدان فكرسي بروحه..
حمدان: انتي خلي عنج هالخريط كله..؟؟؟ كيف تقصين عليه..؟؟ كيف تلعبين بمشاعري جي..؟؟ انتي قايله بتترييني لين ماخلص دراسه وراج خونتي فيني.؟؟؟
ماتن نورة وحصه من الظحك..
نورة: جب لاحد يسمعك احين...
حمدان: صدق ارمسج ويا هالويه..انا بعترض على هالخطبه ..
نورة: هههههههههه والله ياويلك...
حمدان: اوه اوه اوه...!!...ثرها تباااااااااااه السباله....ياويلك تقول..!!
قفطت نورة وحصه ظحكت ... حتى حمدان يوم شاف نورة قفطت ظحك عليها..
حمدان: ههههههههههههه ويا هالويه... الله يوفقج ان شاء الله... وسعيد ريال مايتعوض .... وانا ان شاء الله بتخطى حبج الغاادر هذا..وبحصل لي بنت تخطبني احسن عنج بمية مرررره...
ظحكت نوره مره ثانيه..وتذكرت فطيم...
نورة: ايييه...الساعه اربع ونص احين..طرشتوا الدريول حق فطوم..؟؟؟
سكت حمدان وبان الاهتمام على ويهه..
حصه: ما اتصلت...!!
نورة: ولازم تتصل تراني قايله لامي فطوم بتي الساعه اربع...
حصه: اندوكم هاي...امج سارت العزبه من الساعه 3...وشلت الدريول...
بطلت نورة عيونها....
نورة: حسبي الله على بليس العدووووو...البنت مخلايه امانه عندنا ....ونحن نسيناها في الجامعه...نساج الموت يافطوم احين منو بيييبها..؟؟
حصه: بنشوف خالد والا ناصر..
نورة: ماعندهم تصاريح على سياييرهم...مابيدشوووون داخل...
حمدان: احممم.. انا عندي تصريح فسيارتي...
التفتن صوبه حصه ونوره مستغربات...
كمل حمدان
حمدان: كنت اييب عنود قبل....!!
حصه: هي صح حمدان عنده تصريح ...
نورة: بتذبحني فطوم لو اطرش حمدان...
حمدان: ليش يعني..الا ياحظها....
حصه: انزين انتي سيري وياه عشان ماتكون بروحها....
نورة: حلووو...فاظي انته حمدان...؟
حمدان: همممم اقدر افظيلكم ربع ساعه من وقتي...
حصه: يالله يالله يالله.... الا في خاطرك تقول دام حق فطيم اسميني فاظي من الحين لباجر...
حمدان: هههههههههههههاي هي والله شدراج...؟!
نشت نورة وركبت فوق لبست عباتها وشيلتها ونزلت..
نورة: يالله روحنا...مسكينه تاخرنا عليها وايد...
حمدان: يالله...
ركبت نورة سيارة حمدان اما هو فتح الباب الوراني وقعد يرتب السيت اللي ملعوزنه...فار عليه كتبه وقمصانه وسي دي يااات.. وخرابيط وايده... فررهن كلهن في الدبّه...ويوم تاكد من ترتيب السياره حق فطوم ركب جدام وحرك السياره صوب الجامعه...نادوا على اسمها ودخل حمدان ووقف سيارته في الباركن الجدامي عشان مايتعب فطوم بالمشي والتدويير...بس تريووا وتريوووا..وفطوم بعدها ماطلعت... قررت نورة انها تدخل وتشوفها... واول مادخلت الرسبشن حصلت فطوم واقفه عند الدريشه ويديها على خصورها... وشكلها مفوووووله....
فطوم: حلفي انتي بس....حلفي...؟؟؟
نورة: بسم الله لا تفظحينا بين البنات... شبلاج ماظهرتي..؟؟
فطوم: ويا منو يايه حظرج..؟؟
نورة: حمدان...
فطوم: انتي منو يابج من الجامعه..؟؟
نورة: الدريول..
فطوم: وليش انا اييبني ولد عمج..؟؟؟
نورة: الدريول محد يافطوم شلته امي وسارت العزبه ..شكلها الا نست...
برطمت فطيم....
فطوم: نوروووه انا قايلة لكن لا تسون فيني هالحركات...!!
نورة: يابنت الحلال والله ماحصلنا غيره...خالد وناصر ماعندهم تصاريح للدخول...ابويه محد والدريول محد...تبينا نتصل بسعيد يعني اييبج من الشارجه..؟؟؟
فطوم: اووففف..ياهالحاله...انا حوالي ساعه يالسه هني اتريا واخر شي اييبني حمدان...
نورة: تحركي انتي تحركي...والله السيره ويا حمدان ابرك من الدريول...يالله بسرعه ...
تحركت نورة ومشت صوب الباب...وفطوم مكانها...صدت صوب الدريشه..وشافت حمدان يالس وهو لابس نظارة شمسية منزل راسه كانه يلعب بالتيلفون...بعدين يرفع راسه كل مايشوف بنت تطلع من الباب..ويمد ايده ويرفع بها سفرته شوي...شكله طيب ومسكين...ومتملل....!...يزاه الله خير بعد يوم افتكر اييبني والا ببات في الجامعه اليوم بسبب عمووه....!!... شلت كتبها وتغشت وطلعت ورا نورة... نورة ركبت جدام عدال حمدان..وركبت فطوم وراها وهي قافطه..
فطوم: السلام عليكم..
حمدان: وعليكم السلام والرحمه...
حرك السياره وطلع بها من الجامعه... وهو يقاوم ويقاوم انه يصد صوب فطوم يشوفها..لكن يدري انها بتعصب على هالحركه..مد ايده وشغل المسجل... وحط لفطوم اغنية " اهمّه" لعيظه... وابتسم... مايقاوم انه يغايظها...!!
فطوم من سمعت الاغنية رفعت عينها صوب حمدان...رغم الغشوه الغليظه لاحظت انه يبتسم...تخبلت فطوم..ماتقدر تستحمل...يقهر ياناااااااااااااس يقهر...مسكت دفترها الصغير وكفخته على راسه كفخه بالقووووووو...
فطوم: بلاه هالمغاااايظ حمدااااااااااانوووووه.....!!
انصدم حمدان وعقب مسك راسه وهو ميت من الظحك... اخيرا تحركت...اخييييييييييرا انقهرت من الخاطر وردة فعلها بينت.... وفطوم ردت مكانها وهي صاده صوب الدريشه ولامه بوزها تقااوم بالقوو انها تظحك...
نورة: بسم الله بلاكم...
حمدان: مااااااشي بس فطوم عندها مرض الارتياااب...اي شي اسويه تتحسبني اغايظها...!!
التفتت فطوم صوبهم...
فطوم: ارتياااب فعينك... (مدت ايدها بينهم صوب المسجل وبندته) ..وبند هالمسجل هذا...
حمداان: شحقه..!!..(ورد شغلها) ..خليييه انا احبه وهذي سيارتي...
فطوم: نزلني...بمسك تكسي....
حمدان: اوكي..
وقف على طرف الشارع وهو ميت من الظحك...
حمدان: نزلي يالله...
نورة: حمدان بلاك عالبنت...!!..فطوم انتي بعد عن الدلع...
تمت فطوم يالسه مكانها...ماكانت قد كلمتها الصراحه...وين تنزل وتمسك تكسي...ماتعرف ادليييييه البيت...!!!...ياربي كيف يقهر هالانسان...لو قعدت في الجامعه والله ابرك لي...
حمدان: ماتبين تنزلين...؟؟
نورة: حمدانوووه تحرك خلصنا....
فطوم عصبت من الخاطر... شو فاكر نفسه !!.. بطلت الباب ونزلت عالرصيف وسكرت الباب وراها... استغرب حمدان..لا والله شجاعه...نورة كانت بتبطل الباب وبتنزل وراها...
حمدان: صبري صبري....
نورة: حمدان والله حرام عليك...
حمدان: ادري...بس صبري عليها شوي..
حرك السياره ومشى شوي... ووقف....وفطوم صامده بعدها فمكانها والقهر ياكلها اكل... وحرك السياره مره ثانيه واتجدم وهي بعدها واقفه..ظحك عليها حمدان من الخاطر... رد ريوس ووقف عدالها.. ونزل من السياره وسار صوبها...
حمدان: فطيم...
فطوم: اذلف عن ويهي...
حمدان: خييييييييبه اذلف مره وحده..!!!... خلاص انا اسف... بلاج ماتتحملين المزح...
فطوم: هذا مب مزح... انته ماصخ...
حمدان: انا مش ماصخ... بس احب اغايظج..
فطوم: ليش يعني حاط دوبك من دوبي..؟؟
حمدان: مادري والله يافطيم... المهم ركبي لا تكبرين الموضوع... خلاص مابرمسج...
تمت واقفه اطالعه....معانده...
حمدان: ...ركبي...
تحرك عنها وركب السياره ..وركبت هي بعد يوم شافت انه ماشي فايده من هذا كله...
اول ماتحرك ابتسم حمدان..
حمدان: اقول فطوم...
فطوم: يووووووووووه علينا...انته قايل مابترمسني..
نورة: حمدان خل البنت فحالها..
حمدان: فطوووووووووووم....!!
فطوم: يعلها المووووت فطووم...
عصب حمدان..
حمدان: بفصخ نعالي وبعطيج عويهج احين...لا تقولين جي يالسباااااااااااله...
سكتت فطوم...
نورة: ارمس عاد انته شو تباها..؟؟
حمدان: يوم بترد علي مثل الناس برمسها....
بس فطوم تمت ساكته ومعانده...
حمدان: ياااااااااا.. بطّــــــه....
فطوم: اووف... هااا..نعم....شو بغيت ..شو في خاطرك طويل العمر..؟؟
حمدان: تبين باسكن روبنز..؟؟
صدت نورة وفطوم صوب حمدان مستغربات....باسكن روبنز..؟؟
نورة: انا ابااا..
حمدان: محد رمسج...
نورة: بتاخذلي جان بتاخذ لفطوم....
فطوم اصلا ماتقدر تقاوم باسكن.... بس تمت ساكته... مابتطلب من هالطويل الغلس شي...
حمدان: انا ارووحي مشتهنه...
وسار حمدان صوب باسكن وخذالهن كلهن كاراميل وسط...وخذته فطوم وتمت ساكته...مثل ماقلت لكم..ماتقدر تقاوم باسكن...ويوم شافها حمدان ساكته قال..
حمدان: فطووووووووووووووووم...
فطوم: حمدان دخيل الله....
حمدان: ماخبروووج..؟؟ هالساحره اللي عدالي بتستوي حرمة اخوج...!!
انصدمت فطوم..ونطت من كرسيها وخشت راسها بينهم... اللي خلا حمدان يرتجف من قربها حتى ماعرف يسوق عدل..
فطوم: صــــــــــــــدق..؟؟؟؟؟؟
نورة: هييي...هههههههه
فطوم: وافقتي يعني..؟؟؟ فديييييييييييتج والله...
وباست نورة بقوو على خدها ونورة تظحك ...وحمدان يطالع مستغرب... ويقول فخاطره انا مالي شي..؟؟؟ وصلناها وشرينالها باسكن وخبرناها بخبر حلوو وبعد ما عطوني شي...
حمدان: احم احم... هاللوووو..!!
نورة: نعم..؟؟
حمدان: ماشي سلامتج... بس حتى شكرا على اللي سويته ماشي..؟؟؟
نورة: مشكور على مغايظ البنت...!!
سكتت فطوم وردت ورا وتساندت على كرسيها وهي تبتسم.. فرحت بخبر نورة وسعيد...تدري ان سعيد ينطنط من الفرح في البيت... اخيرا حصل مراده...الله يسعده...
بعد شوي وصلوا البيت...نورة نزلت مستعيله ودخلت البيت ماصدقت تفتك من صدعتهم...نزلت فطوم وتم حمدان فسيارته لانه مابيدش..بيروح...مسكت فطوم شنطتها ودفترها الصغير...
فطوم: ولو انك طفرتبي اليوم...لكن مشكور عالتوصيله وعلى باسكن...
استانس حمدان يوم افتكرت فيه..
حمدان: العفوو طويله...اوه قصدي يعني طويلة العمر...
فطوم: ههههه انا بنكسر نصين من كثر ما اتاوح عليه بهالطول... ماتشوف عمرك جنك...!!...يالله فمان الله
حمدان: هههههههههه بسم الله عليج عن التكسير بنت هلال... والله يحفظج...

دخلت فطوم البيت وهي تظحك ...وروح حمدان صوب ربعه...
بعد ثلاث ايام من هاليوم... كان سعيد يالس عالبحر.... ولاول مره يحس انه حاله وقلبه استقر... صح انها ماصارت على ذمته بعدها والسالفه مجرد خطبه....لكنها احسن من مافيش... ونوره صارت خطيبته....وباذن واحد احد محد بياخذها عنه...كان خاطره يملج بس نوره محذرتنه برساله لا يطلب ملجه الا قراب التخرج...وهو يتفهم وضعها...اخر سنه وخلها تركز على دراستها احسن عن انها تنشغل به... وتنهد بوناااااسه...هانت خلاص يانووره.... هانت..!!
قطع عليه افكاره تيلفونه اللي يصيح... وشاف الرقم غريب اول مره يشوفه....حاول يتذكره بس ماعرفه...
سعيد: آآآلووو...!
....: السلام عليكم...
صوت انثوي..
سعيد: وعليكم السلام والرحمه..منو معاي..؟؟
... : افاااا... ماعرفتني ياسعيد..؟؟
طريقة لفظ الاسم...والصوت..والدلع البايخ...مالوووف بالنسبه له...
سعيد: شحالج خوله..؟؟
سعيد كان مخنفس ولايعه جبده....من استوت السالفه بينها وبين نوره وهو يتحاشاها كل مايت البيت... مايبا يغلط عليها ويسويله سالفه عوده...
خوله: بخير الله يعافيك..شحالك انته...
سعيد: بنعمه الحمد لله... خير بلاج متصله..؟؟؟
خوله: ابا اسالك...صدق اللي سمعته..؟؟؟
سعيد: بخصوص..؟؟
خوله: خطبتك..!!
تنهد سعيد... احين بتسويلي مناحه...
سعيد: هي نعم...
خوله: خطبت نوووره..؟؟؟؟
سعيد: خطبت شيخه البنات...فيها شي يوم ابغي لعمري بنت مدينه وخلوقه وحشيم..؟؟؟
كان متعمد ينغزها بالرمسه... عشان تحس عدمها شوي... والا اي بنت عندها كرامه مابتتصل على ريال تحاسبه على خطبته بنت ثانيه من دونها....!!!
خوله: سعيد.... وانا..؟؟؟
سعيد: الله يرزقج بريال زين يسعدج....
خوله: احين الله يرزقني بريال زين..؟؟؟ ليش كنتوا تتكلمون علي عيل..؟؟ ليش اهلك دايم يلمحون انك بتاخذني..؟؟؟
سعيد: انا ياخوله ماقلت لحد اني بخذج....وعمري مافكرت اخذج اصلا... انتي مثل فاطمه وشيخه بالنسبه لي.... واصلا المفروض انتي ماتسمعين على رمسه امي وامج...هذي رمسه حريم لابد منها...بس ماتعني شي..
خوله: عقب شو عاد تقولي هالكلام...؟؟؟ انا رفضت وايدين عشانك اذا كنت ماتدري...
سعيد: والله انا ماطلبت منج...ولا انتي ييتي وسالتيني اذا ابغيج والا لا عشان ترفضينهم هذيلا..
خوله: يعني..؟؟ خلاص..؟
سعيد: ياخوله اصلا من البدايه ماكان بينا شي عشان يستوي خلاص الحين...هذي كله اوهامج انتي واحلامج.... والا انا فعمري مافكرت فيج كزوجه..وماقصد الاهانه...لكن كل شي قسمه ونصيب...وانتي ان شاء الله بييج نصيبج...
لا جواب..لانه خوله سكرت بويهه... تظايق سعيد من هالمكالمه واغلق تيلفووونه امرره... محد قالها تفكر فيه اساسا... من تحت راسها استوت هالمشكله بينه وبين نوره والحمد لله ان كل شي انحل ...الله يكمل علينا ان شاء الله واشوفها حرمتي ياااارب...
في امريكا.. خليفه كان مفتك من هند..الحمد لله الكلام اللي سمعها اياه ياب نتيجه..وقامت موول ماتصد صوبه ولا تمشي فدربه.... مع انه حس بالذنب شوي لانه كان يشوفها دوم مظايقه....بس هذا لمصلحتها ولمصلحته هو بعد... دخل غرفة عبدالله وشافه يرمس في التيلفون ويظحك...على باله يرمس مع عنوود.. بس يوم سكر صد صوب خليفه وقال..
عبدالله: حليلها نورووه.... خواتي كلهن خطفن...
خليفه: رمسوا الريايل والا بعدهم..؟؟
عبدالله: تقول اخر الاسبوع بيوون كلهم...
خليفه: الله يوفقها...
عبدالله : شخبارها المعجبه...!!
خليفه: لاااااااااا ويييييييييين امممره مسوتلي طاف...ههههههه
عبدالله: هههه انته طلبت منها.... لا سوري ماطلبت... كنت تعطيها امر مباشر..
خليفه: دواااها.... ذبحتني بالنظرات والحركات المايعه... جذي احسن لنا كلنا...
عبدالله: فاظي انته...؟؟
خليفه: شو فخاطرك...
عبدالله: ابا اسير اتحوط مليت زهقت من الدراسه...
خليفه: قسم بالله انا نفس الشي.. وين علوووه..؟؟
عبدالله: مادريبه...قم بنطلع..
طلع خليفه مع عبدالله يتحوطون في اي مكان يخطر عالبال...
اخر الاسبوع ويوم الخميس وصل سعيد مع ابوه وفيصل وامه وعليا وعيالها.. نورة استحت انها تظهر برااا...واصلا امها قالت لها لا تطلع فظييحه عيب.... فبالتالي طلعت ام خالد وحصه وفطوم ..ونورة تمت ويا حريم خوانها ميره وحمده في الصالة... وسلمن على ام فيصل وعليا... وبعد شوي يا بو فيصل وفيصل وسعيد يسلمون عالعيووز وفطيم وحصه... كان سعيد مستانس من الخاطر....صح انه ماشاف نظر عينه ..بس هو ياي الحين عشان يخطبها رسمي...خلاص بعد اليوم مافي تراجع...الله يكمل على خير...
كانت اللمه حلوه... سوء ريايل او حريم... الكل مستانس عسب هالمناسبه... طبعا تكلموا الريايييل بالخطبه بشكل رسمي وبو خالد عطاهم كلمته...وتم الموضوع على خير.. وسعيد مب رايم يثبت عالكرسي اللي يالس عليه وده يقوم يناقز...بس بيقولون هذا خبل مابنيوزه بنتنا...خله ينثبر محله ابركله.. ومايحتاج اقولكم ان حمدان كان راز بالويه بعد.... حطوا الغدا وتغدوا ..وبعدالغدا دخل بوخالد وبو فيصل وفيصل وخالد وناصر كل حد غرفته يستريحون شوي..اما سعيد وحمدان فتموا موازرين في الميلس يسولفون ويظحكون...وعقبها طلعوا من البيت لانهم ملوا من اليلسه...
في البيت حصه قامت لغرفتها وخلت نورة وفطوم يالسات اروحهن... واتصلت لسيف...تشوفه رد من الدوام وتغدى والا لا..؟؟؟ بس سيف مارد عليها...استغربت..يمكن مشغول والا مب عنده التيلفون... فرت التيلفون عدالها عالطاوله وانسدحت شوي.... بس سيف مارد يتصلبها...اتصلت مره ثانيه ولا رد عليها... بدت تخاف....شو مستوي..؟؟؟...بعد شوي رن تيلفونها وبسرعه مسكته وردت بدون ماتشوف الرقم..كانت متاكده انه سيف..
حصه: ..سيـــف..!!
ام سيف: هلا يابنتي...شحالج..؟
حصه: عمووووه...هلا والله وغلا..شحالج الغاليه؟
ام سيف: بخير فديتج..شحالج انتي وشحال اهلج كلهم..
حصه: بخير وعاااافيه والله..
ام سيف: بنتي بتخبرج... اتصلتي بسيف..؟؟
حصه: عمووه من الصبح اتصله مايرد عليه...اخر مره رمسته كنت موعتنه للدوام الصبح...وانتي.؟؟
ام سيف: والله ياحصه مابغبي عليج حتى انا اتصله مايرد... بس ماعليه يمكن تيلفونه خربان والا شي وساير بقعه...
حصه: الله يسمع منج..انا بتم اتصله يمكن يرد..
ام سيف: ان حصلتيه طمنيني يابنتي ماوصيج..
حصه: ان شاء الله ياعموووه لا توصين...انتي لا تحاتين وايد..
ام سيف: خير ان شاء الله...سلمي على اهلج كلهم..
حصه: يوووصل الغاليه... فمان الله
ام سيف: مع السلامه...
سكرت حصه عن عمتها وهي قلبها يعورها...ليش سيف مايرد..؟؟؟ تمت تتصله مره ورا مره بدون فايده... المغرب ياها الجواب... اتصلتبها اخت سيف الصغيره ..وقالت ان ريال اتصل عالبيت وقال ان سيف سوا حادث وهو في العناية المركزة ..وامها من سمعت الخبر اغمى عليها وطاحت..وهي بروحها في البيت ومب عارفه شو تسوي لانه اخوانها الكبار كلهم ساروا لسيف في المستشفى...وتموا الصغار..وهي بروحها..
بس حصه ماسمعت هالرمسه كلها... ماسمعت غير ان سيف سوا حادث وهو في العنايه... طاح التيلفون من ايدها وطاحت هي عداله عالارض مغمى عليها...






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 30-07-2006, 05:31 AM   رقم المشاركة : 12
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء التاسع والعشرون

دخلت ام خالد الصاله الصغيره وين ماكانن نورة وفطوم يالسات يسولفن...
ام خالد: وين حصه..؟؟؟
نورة: سارت فوق من الظهر لين الحين مانزلت ..جنها الا رقدت..
ام خالد: برايها...سيري فازعي البشكاره في المطبخ وجهزي وياها العشا للرياييل..
نورة: ان شاء الله امايه ... (صدت نورة صوب فاطمه) قومي فزي وياي... لا اتحسبين عمرج ظيفه...!!
فاطمه: بسم الله منج خذتيني بمشراع وميداف... يالله قومي..
نشت فاطمه ونوره صوب المطبخ وساعدن البشكاره على تحطيط العشااا والتجهيزات...بعد ماخلصن ردن دخلن..شافتهن عليا...
عليا: هاا نواري...خلصتوا العشا... حطيتوه..؟؟
نورة: هي خلصنا...مانزلت حصه..؟؟
عليا: جي وين هي.؟؟؟ تحسبتها وياكن..!!
نورة: ركبت من الظهر ولا شفناها...
عليا: ....... سيري زقريها للعشا...يمكن راقده وعيها..
نورة: اوكي..
سارت نورة وفاطمه لحجرة حصه...دقن الباب ولا حد رد عليهن... اطالعن بعض وكل وحده على ويهها علامه استفهام...!!! فتحت نوره الباب ولاول لحظه ماشافت حد في الغرفه...الشبريه على حالها مرتبه وباب الحمام مفتوح..عيل وينها..!!... دخلت الحجره اكثر ..وشافت طرف ريول حصه طايحه عالارض وعدالها تيلفونها ...شهقن فاطمه ونوره...فاطمه ماتت من الخوف وتيبست مكانها وماعرفت شو تسوي...نوره طارت صوب اختها...
نورة: حصـــه...!!!.....حصه قوووومي..شوفييج..؟؟؟
ومسكت راسها وحست من حراره جسمها انها ماماتت والحمد لله ..مغمى عليها بس...كانت نوره شوي وبتصيح بس قوت قلبها...اما فاطمه على طول صاحت.. التفتت نورة صوب فاطمه وعيونها محمره...
نورة: فطوووم سوي شي.... لا اتمين واقفه جي...
فاطمه: شو اسوي..؟؟ شوفيها حصه...مريضه..؟؟؟
نورة: بسسرعه هاتي ماي في ايدج من الحمام..............بسرعه لا اطالعيني جي..!!
ركظت فاطمه وهي مختبصه وقلبها مثل الطبل خايفه موووت...يابت ماي في ايدها وثلاث تربااعه اجبب عالصبه...بس تم شويه في ايدها رشته على ويه حصه....فزت حصه من غفوتها بالقو.. ونورة تمش الماي بشيلتها عن ويه اختها..
نورة: بسم الله عليج الرحمن الرحيم....بسم الله عليج...حصه حبيبتي شوفيج طحتي جي...؟؟؟
نشت حصه عن ثبان اختها وهي تناهي وتمد ايدها لشي غير مرئي... كانها بعدها ما تخطت صدمتها وماستوعبت..ومخها متشوش...
حصه:...ودوني...ودوووني...
نورة: وين..؟؟ وين تبينا نوديج..!!..ياويييلي فطوم ربعي زقري امااايه...ماعرف اتصرف انا اروحي...
سوت فطوم اللي قالته لها نوره وركظت برا الغرفه..وحصه اتابعها بنظرها..قامت هي بعد ومازالت تترنح...كان راسها داير المسكينه... عقت شيلتها ونوره اتابعها باستغراب وخوف... فتحت حصه الكبت وطلعت عباتها وشيلتها ولبستهن بسرعه... وكانت بتفتح الباب...بس مسكتها نوره..
نورة: وين تبيين حصه....
حصه: فجيني نوووره بسييير...
سحبت ايدها من ايد نوره بالقو وطلعت للممر..ركظت وراها نوره ومسكتها مرة ثانيه...الظاهر ان البنت مينونه...
نورة: حصه..استهدي بالله.. خبريني شو السالفه...وين بتروحين..؟؟
صرخت حصه..
حصه: بـــــــــروح عند سيــــــــف...!!!
في هاللحظه كانت امها واصله عندهم هي وفطوم وعليا وام فيصل وحريم العيال حمده وميره... ووقفوا مستغربين من اللي شافوه...
نورة: ليش شوفيه سيف تروحين عنده....!!!
حصه: ســـيف في العناية يا نووووره....
كانت حصه تصيح بشكل يقطع القلب...حطت نوره ايدها تغطي بها شفايفها من اللي سمعته..وام خالد حطت ايدها على صدرها ... والباقي ردات فعلهم كانت مختلفه والكل مصدوم...
ام خالد: شو تقولين يابنتي..؟؟
صدت حصه صوب امها يوم سمعت صوتها وراحت صوبها وطاحت فحظنها وهي تشاهق وتصيح...
حصه: امااايه دخيييلج ودوووني...
ام خالد: وين نوديج حبيبتي..
حصه: عند سيف...
ام خالد: من وين يبتي هالخبر ياحصه..؟؟
تشوشت حصه وهي تحاول تتذكر....وهزت راسها وهي مرتبكه..
حصه:..آآ..اخته...اخته اتصلتبي وقالت لي..
سكتوا الكل....ثواني بس عشان يستوعبون اللي سمعوه.....وحصه دموعها تارسه عينها واطالع فويوههم واحد واحد...وهي تعرف انهم مايحسون باللي تحس هي فيه من طعنات في الصدر... ردت تقولهم بصوت هادي..مرتجف...
حصه: سيف سوا حادث....
عليا: حصه انتي متاكده..؟
كان جواب حصه انها انهارت عالارض وصياحها زاد... وصار مسموع....كانت تقول في خاطرها ليش هذيل يعطلوني..؟؟ ليش يكثرون الاسئله...؟؟؟...ليش مايودوني صوب ريلي وخلاص....ابا اشووفه ....ابا اشوووف سيف الحين...!!
يلست عدالها امها وحظنتها وهي تصيح وياها.... وفاطمه من البدايه ماوقفت من الصياح...ونورة عيونها محمره وساكته....تتظاهر بالقوه...ومن داخل قلبها يتقطع على اختها وهي تحس ان الامور بتسوء اكثر من جذي....!!.. مش تشاؤم...لكنها حاسه سادسه مثل مايقولون...
ام خالد: عليا امايه...زقري ابوج ...
الكل كان واقف مكانه لين مايت عليا مع ابوها وخالد وناصر..
بو خالد: شو مستوي...؟؟
ام خالد: البنت تقول سيف مسوي حادث وفي العنايه..
بو خالد: هاااااااا...؟؟؟؟
خالد: سيف سوا حادث..؟؟؟؟ متى صار هذا..؟؟ وهي منو مخبرنها..؟؟؟
ام خالد: اخت سيف متصله بحصه وخبرتها...والبنات حصلن حصه طايحه فحجرتها لين قبل شوي...
ناصر: معقوووله...!!...صبر بتاكد...
مسك ناصر تيلفونه واتصل بسالم اخو سيف العود.. وتاكد منه عن الخبر...وطلع فعلا سيف مسوي حادث من الظهر...وحالته خطيره ودخلوه العناية على طول وبعده فيها...وسالم واهله كانوا هناك ..وزاد الوضع صعوبه عليهم يوم دخلت الام بعد المستشفى بسبب سكته قلبه يتها من سمعت الخبر بشكل مفاجئ وغير متوقع... سكر عنه ناصر وهو يذكر ربه ..بروحه سالم صوته كان يدل على انه متاثر وايد كانه كان يصيح..وهذا شي غير مستغرب...اخووه ومسؤول عنه من بعد والده المتوفي.. اطالع ناصر فويه ابوه واخوه...
ناصر: فمستشفى توام...
رفعت حصه راسها وووقفت وتمسكت بكندوره اخوها ناصر..
حصه: شحاله سيف..؟؟
مسكها ناصر من كتوفها لان حصه مووول كانت تتنافض وشكلها بطيح مره ثانيه في اي دقيقه..
ناصر: ياحصه ذكري ربج....ان شاء الله مافيه الا العافيه..
حصه: بشووووفه...
ناصر: بتشووفينه ان شاء الله..خلينا نسير الحين...
حصه: احيين بشوووفه...بسير وياكم...
بو خالد: استهدي بالله يابنتي ..وين تبين المستشفى كلها رياييل وانتي بينهم مايصيير..
نورة: ابويه حرام عليكم لاتسوون بالبنت جي...خبلتوبها...خلوها تروح تشوفه عالاقل تطمن عليه...
ام خالد: برايها يابو خالد...انا بسير وياها..
ناصر: برايهن خلهن يسيرن ابويه... ام سيف يقولون طاحت عليهم ومرقده هناك بعد...
ام خالد: بعد..!!!.. لاحول ولا قوة الا بالله....شو الي صابهم مره وحده...!!
بو خالد: يالله يالله انزين..انقفظن...خلونا نسير..
ركظت نوره صوب حجرة حصه ويابت التيلفون مالها وعطته اياها..
نورة: شليه..بتصلبج عقب...لا تخافين ان شاء الله بيكون بخير...
حصه: آمين يانوره...ادعيله الله يخليج..
نورة: الله يشفيه يارب... ركظي عن يسيرون عنج...
سارت حصه تحت وركبت مع اخوها ناصر.. اللي تم يطمنها طول الدرب وهي كاسره خاطره... اما الباقي كلن سار فسيارته حتى فيصل يوم خبرته عليا بالي صار شل ابوه ولحقهم...
اما باقي الحريم..فقعدن تحت في الصاله وهن يدعن انه سيف وامه يقومون بالسلامه..ويترين التيلفون يصيح عشان يسمعن اي خبر....نوره اختنقت من هالجو الكئيب...
نورة: فطوم..قومي نطلع الحوش نشم شوية هوا...محد رياييل في البيت كلهم ساروا المستشفى اظن..
فطوم: يالله..
طلعن برا ويلسن على الدري اللي جدام الفيلا...
نورة: آآآآآآآآآآآه حليلج ياحصه...قطعت قلبي والله ماتستاهل..
فطوم: هي والله ..مسكين سيف الله يعينه مايندرا بحاله هو بعد..
نورة: الله يشفيه.... ماحيده متهور انا بالعكس عاقل ومب من النوع اللي بيسرع في السواقه...كيف سوا حادث..؟؟؟
فطوم: من ربج يانوره...مكتوووب انه يصير....مب شرط هو المسؤول يمكن حد غلط عليه ودعمه او شي...
نورة: ماقول غير الله يشفيه هو وامه وتعين حصه....
فطوم: آآمين.... اندووج..قومي هذي سياره داخله..
نورة: صبري صبري....هذي سياره حمدان...
فطوم: حد وياه انزيين....ماتشوفين...
دققت نورة النظر.....
نورة: سعيـــــد....!!
ولفت صوب فطوم وهي اطالعها باستغراب وقالت...
نورة: مايدرون بالسالفه...!!
نزل سعيد من السياره وهو ميت من الظحك..
سعيد: واللـــــــــه ان ربيعك هذا خرىىى...
نزل حمدان هو بعد يتبسم بسخريه...
حمدان: هذا مينوون دوم جي يتمصخر...
سعيد: بس حرام شكله الا زعل.... وايد غلست به انته الصراحه...
ظحك حمدان..
حمدان: ههههههه هـــــذاااا..؟؟؟؟؟...هذا اول امس حالف مايرمسني لين يوم القيامه اون...وشوف كيف اليوم يرحبي... عااااادي هذا الا جي سوالف متعودين عليه...
سعيد: ههههههه حلييييله...
وصد سعيد بشكل (مغناطيسي) بدون مايعرف السبب صوب البيت...وشاف نوره يالسه هناك مع فطوم اللي كانت متغشيه...وابتسم لها احلى ابتسامه طالعه من قلبه سيده.شووعلييه...!!..خلاص خطييبته الحين.... وردت له نوره ابتسامته بوحده خفيفه...وكئيبه...بشكل خلا قلبه مب مطمن... صد صوب حمدان..
سعيد: سير الميلس وبييك احين...برمس نوره شوي..
سار سعيد لين وصل لنوره...
سعيد: السلام عليكم...شحالك نواري...؟
وابتسم..
ابتسمت هي بعد بس بشكل خفيف مثل اول..
نورة: وعليكم السلام....الحمد لله انابخير شحالك انته سعيد..؟؟
سعيد: شو بلاج نوره..؟؟
نورة: سعيد...همممم..والله مب عارفه شو اقولك..
سعيد: خيير..؟؟؟ شو مستوي لا تروعيني...!!
نورة: سعيد...سيف ريل حصه.. سوا حادث والحين هو في العنايه...
سعيد: شوووووووووووو..؟؟؟؟؟
سعيد يعرف الريال وماتوقع هالخبر ابد...
فطوم: كلهم هناك في مستشفى توام..
تم سعيد مبحلق فيهن شوي عقب صد عنهن وسار صوب الميلس..ماكمل ثانيه الا وهو طالع مع حمدان وطيرااااااااااااان برا البيت... بعدها بشوي يت عليا تزقر نوره...وتقولها ان يبونها عالتيلفون..
استغربت نوره ..منو متصل هالحزه..!!..اكيد من المستشفى.. نقزت نوره ترد عالتيلفون..وطلعت عنود متصله..
عنود: هااااااااااااا العروس..؟؟؟ شعليييييج نسيتينا احين انخطبتي..
نورة: ماعاش من ينساج ياعنود..شخبارج.؟؟
عنود: الحمد لله...هاااا خبريني شو صار وشو استوا...
نورة: شو صار بد وشو استوا...؟؟ ماشي..
عنود: رمسوا الرياييل..؟؟
نورة: حسب علمي هي...
عنود: بلاج بسم الله مب متحمسه ..؟؟..هذا اللي كنتي تبغيينه صح والا..
نورة: الحمد لله على كل حال...
عنود: بسم الله منج...بلاااااااااااااااج..؟؟؟
نورة: عنوودوووه....حصه ريلها في العنايه..
سمعت شهقه عنووود من التيلفون...
نورة: سوا حادث مسكين...حاله حصه والله تقطع القلب...قبل شوي ساروا المستشفى ..
عنود: شوو صار عليه ليش في العناااايه..؟؟؟؟
نورة: سوا حادث...
عنود: وشووو حاله الحين..؟؟؟
نورة: والله مادري بس هو في العنايه... وامه بعد مسكينه طاحت عليهم وهي بعد في المستشفى... الله يشفيهم ويعين اهلهم..
عنود: آآمين...مسكيييينه حصه...هزرج اتصلبها..؟؟؟
نورة: مب الحين..الا من شوي سايرين..خليها تطمن عليه وتهدا شوي..
عنود: من ترمسينها اتصليبي على الموبايل ماوصيج...طمنيني..
نورة: ولا يهمج...
عنود: برايج عيل نورووه...سلمي عليهم..ولا تنسين تتصلين مابرقد انا لين مادقين لي..
نورة: ان شااااء الله..وسلمي على عمي وحرمته..
عنود: ان شاء الله...فمان الله..
سكرت نورة عن عنود وردت تقعد عند الباقي في الصاله...
في المستشفى حصه كانت بلا عقل...امها ماسكتنها من ايدها وتقووودها..لانه حصه من دموعها وغشوتها ماقامت تشوف شي... عند باب قسم العناية كان متروووس رياييل..كلهم من اهل سيف وربعه وقرايبه...حصه وامها دخلن قسم العنايه مع ناصر وسالم اخو سيف.. وتموا سالم وناصر واقفين شوي بعيد اما حصه وامها قعدن على الكراسي يترين الدكتور يطمنهم عن حاله سيف...حصه كانت متمسكه في ايد امها تعصرها عصار... ماتعرف شو هالاحساس المخييف اللي متملكنها..... خايفه... ومعصبه...بينها وبين سيف باب واحد ومب قادره تدخل بدون اذن...!!!...باي حق هم يسمحون لها انها تدخل عنده او لا...؟؟؟...ريلها هذا...وفوق هذا بعد محد يا يطمنها عليه....طالعت ناصر وسالم..واقفين بعيد ويتكلمون بجدية.... حاولت تخمن عن شو يتكلمون وشو يقولون....اكيد عن سيف....ومايبونها تسمع.....شووفيه سيف..!!!! قولولي ..ارحموووني شووفيه...!!!..
بعد مرور ساعه ونص ياهم الدكتور واذن لشخص واحد بس انه يدخل عنده لدقيقه وحده...حالة سيف خطيره وماتتحمل... كلهم اتفقوا ان حصه تكون هالشخص..لانه سالم سبق وشافه من قبل....اما ناصر وام خالد ..تعتبر حصه اقرب منهم لسيف.... ازاحت الستاره اللي تفصل بين الغرفه والممر...وشافت سيف... راسه ملفوف..وصدره وبطنه بعد ملفوف...حتى ايده وريله..... وصوت مؤشر مزعج يطلع من جهاز دقات القلب.... تقربت منه ودموعها تنزل من عيونها بدون ماتذرفها...تاملت فيه...الكدمات كانت مبينه على ويهه ..وجتوفه...يالله ياسيييف...شو اللي صار فيك..؟؟؟...ليش انته من بد كل هالناس..!!!...استغفر الله العظيم...تمسكت حصه بالحديد اللي كان عالسرير عشان مااطيح مره ثانيه...وكانت تصيح من خاطرها...ومب عارفه شو تسوي او كيف تتصرف...حست بلمسه خفيفه على ايدها..رفعت عيونها وهي تشهق..وشافت سيف...فاتح عيونه ويطالعها...يحاول يلفت انتباهها بهاللمسه الخفيفه اللي قدر عليها...تمسكت حصه بايده وضمتها لقلبها..
حصه: سيف...!!..الحمد لله عالسلامه سيف..
مارد عليها...كل رده كان ابتسامه صغيره تعبانه ...ودمعه وحده نزلت من عيونه... غمض عينه مره ثانيه وراح لدنيا الله اعلم بها... دخل عليها الدكتور وقالها انها لازم تطلع الحين...تقربت حصه منه وباسته على راسه...كان ودها اتم اكثر من جذي.. بس هالدكتور اللي واقف على راسها مب مخلنها..واذا كان هالشي لمصلحه سيف...بتطلع... الله يشفيك من العوق اللي انته فيه ياسيف....!
طلعت برا عند امها ويلست عدالها وهي منهااااره بالكامل....حظنتها امها وهي تصيح وياها...
بعد ساعه لاحظوا توتر الدكاتره والممرضات عند غرفه سيف...وما واحالهم الا وهم ساحبينه لغرفة العمليات...طاح قلب حصه ...وطمنها ناصر بانهم شالينه العمليات وان شاء الله مايصير الا الخير... لكن الدكتور رجع بعد ساعه... وعلى ويهه ملامح مكتئبه.. من شافته حصه عرفت شو صار..وطاحت عالكرسي اللي وراها كانه صايبنها شلل..... هز الدكتور راسه وهو مب عارف كيف ينقل الخبر....
الدكتور: انا آســــف... البقية فحياتكم...






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006, 01:57 AM   رقم المشاركة : 13
الريم
وردة الفطاحله/عضو شرف
 الصورة الرمزية الريم







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الريم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
وعقبها راح يطرش لنوره رساله...وكانت تقول..
" احبج
احبج
احبج

بس خلاص افرجت عنج
ماااابااااااج
روحي عرسي
ووافقي عالعرب اللي يايينج... "
لوووووووول والله انهم مهبل نوره وسعيد

الله يووفقهم ويتمم عليهم بكل الخيير يااارب

واشوى حصه بدت تاخذ على سيف<==كانت شايلة همهم

لوول

يسلموو نونا حبيبتي والحين بقرا الجزئين ال 28_29






توقيع الريم
 
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006, 02:59 AM   رقم المشاركة : 14
الريم
وردة الفطاحله/عضو شرف
 الصورة الرمزية الريم







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الريم غير متواجد حالياً

 

افتراضي




لا حولا ولا قوة الا باله العظيييم

الله يرحمه ويصبرررهمممم

قسم بالله ضااقت فيني الدنيا

نونا بنتظار الجزء ال 30

تسلمين حبيبتي







توقيع الريم
 
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006, 09:11 PM   رقم المشاركة : 15
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


أهلين حبوبه ريمو كيفك

أما على سعيد ونورة صدقت هم أحلى شي بالقصه بس فيه ناس أحلى بعدين تعرفينهم

الله يرحمه سيف مسكييييييييييييييييينه حصه حظها أبد مو حلو

الجزء الثلاثين

سيف مات.... سيف..خلاص مات...هالفكره ترددت مليون مره في عقل حصه في اللحظه اللي وصلها فيها الخبر..قعدت على هالكرسي اللي مب مريح... وهي ماتحس بنفسها..ماتحس بريولها...مب قادره تتحرك او تصدر اي صوت....سيف مات...خلاص مات....كان الصريح والصياح والاصوات العاليه ترتفع حواليها...بس حصه كانها صمخا ما تسمع...ماتفكر...وماتروم تتحرك بعد...ماحست الا بنفسها مخنوقه لانه امها لوت عليها بقوو وهي تصيح...ليش تصيحين يامايه....خلاص سيف مات شو فايده الصياح يعني...وانا ليش ماصيح..!!!.. مب قادره اصيح....من الصبح اصيح واحين مب قادره...مخنوقه... وابا اطلع....
حصه: امايه...ابا اسير عند عموه...!!
اطالعتها ام خالد وعيونها كلها دموع وهي مستغربه...
ام خالد: بنتي شو تبينها..؟؟ الحرمه مريضه وطايحه...لا يكون بتخبرينها..؟؟
حصه: ابا اسير عند عموه...ماشفناها..
زاد استغراب ام خالد....مب صاحيه بنتها...ريلها توه متوفي وهي تبا تزور عمتها....!!
ام خالد: بنتي صاحيه انتي..؟؟ شي فيج..؟
صدت حصه صوب ناصر..وسارت عنده...هذا بروحه دمعت عيونه مع انه معرفته بسيف بسيطه... اول ماشافها لوا عليها هو بعد على باله انها يايه عنده تباه يواسيها...حليلك ياناصر...
ناصر: عظم الله اجرج ياحصه....
حصه: الدايم ويه الله.....ناصر تخبر سالم وين غرفة عموه...
ردة فعلة مثل رده فعل امه... ابتعد عنها وشاف ويهها مب طبيعي....هادية بشكل غريب...مش المفروض تكون منهاره الحين...!!!..
ناصر: غرفة عمتج..؟؟؟
حصه: هي غرفة عمووه...
ناصر: لحظه..
وبعد فترة طويله من الاستفسار من سالم المنهااااار كليا....طلع برقم الغرفه ووين موجوده...وتوصيات وايده بانها ماتخبر العيوز عن هالخبر... شلت امها وياها وسارت صوب غرفة ام سيف...سمحوا لحصه وامها انهن يدخلن لانه حالة ام سيف تحسنت وايد..لكنها نايمه وتحت تاثير المهدئات..يلست حصه عالكرسي ...وحوالي الساعه...في هدوء وصمت..وهي بس تتامل في ويه هالعيوز...وتتخيل سنين ربت فيها ولدها...وتحملت مشاكله.. ونصحته...واخر شي تخسره....كيف بتكون ردة فعلها..!!.. هي مجرد حادث ماتحملت الصدمه وطاحت....كيف لو تدري انه مات....!!!..ما تقدر تتخيل ردة فعلها....كانت تحس بالشفقه.... انا... عرفت سيف لشهور بسيطه...ومب قادره اني اصيحه الحين من زود الالم...كيف امه..!!...
ماكانت حصه تمانع انها تقعد اكثر عند ام سيف...بس يوم حست انها تتحرك...واحتمال تقوم في اي لحظه...نشت هي وامها وطلعن برا....شو بتقولها..؟؟؟ ماتبا تكون هي اللي تخبرها بهالخبر...ماتقدر...طلعت عنها وردت البيت مع امها وناصر...اللي وصلهن البيت ورد المستشفى مره ثانيه...على دخلتها البيت..الكل يسالها...كل حد يحاول يمسكها من صوب...بس تهربت منهم كلهم...وراحت لحجرتها وقفلت على عمرها...
نورة: اماااايه...شو بلااااكم..؟؟؟
يلست ام خالد والكل متحاوطبها...تمش دموعها بشيلتها..
ام خالد: سيف عطاكم عمره...
الكل انصدم...وحزن...واللي صاح صاح....حتى لو مايعرفون سيف...لكن صاحوا عشان حصه.....وتعاطفا معاها وعلى حالها... وخيم الصمت على البيت كله... والكل مب عارف شو يقول..وكيف يواسي...حصه ماشافوها من يوم قفلت على عمرها....بس كل شوي حد يروح يدق عليها يخافونها تسوي شي بعمرها...بس يوم ترد عليهم يعرفون انها بخير ويخلونها على راحتها....
تم الدفن الصبح ...والعزا طبعا فبيت سيف المرحوم... ام خالد وام فيصل وعليا وحمده وميره ..طبعا والرياييل كلهم....ماعدا نورة وحصه وفاطمه...ام سيف نشت وباستشاره من الدكتور..نصحهم بانهم مايخبرونها شي الحين...لين ما تكون قوية شوي..وتتحمل خبر مثل هذا....صح كانت مستغربه من غياب عيالها عنها بس كانت تتحسبهم مشغولين مع اخوهم...فطافت السالفه عليها وقلبها كله امل بان ولدها بخير....
في امريكا.. خليفه تملل من اليلسه بروحه في الكافتيريا....يتريا عبدالله وبعده مايا...وهو يعرف انه في غرفته... شل كتبه وسار صوب حجرة عبدالله.. دخلها وشاف عبدالله في حال غريبه.. ماسك راسه بين يديه ويالس بشكل كئيب...
خليفه: عبووود....!!!
رفع عبدالله راسه صوب خليفه وعلى طول رد نزله...بس مب بالسرعه الكافيه...لانه خليفه شاف الدمووع...والقهر والصدمه على ويه عبدالله... تم خليفه ساكت وقلبه منقبض...عبدالله مابيصيح جي الا اذا شي جااايد مستوي...الله يستر...ناقص انا...!!!
تقرب منه خليفه...
خليفه: عبدالله.....شو صار..؟؟
سكت عبدالله....شو يقوله..؟؟؟ كيف يقوووله....ربيعك الروح بالروح توفى بحادث..؟؟؟ ...حصه..بنت عمك...واللي كنت تبغيها...ترملت وهي فعز شبابها...؟؟.... شو اقووووله..!!!!..
خليفه: عبووود...طيحت قلبي ششوووو مستوي....!!!
هز راسه عبدالله وهو يتكلم بدون مايحس....
عبدالله:..آآآآآآآآآآآخ ياخلوووف... اسميها الدنيا ماترحم حد...
خليفه:.................
اطالع عبدالله فويه خليفه....وشاف الشك..والتشاؤم....ونموذج سيئ من الافكار يدور فويهه...مب عارف شو بالضبط الخبر الشين اللي يرمس عنه عبدالله.... كسر خاطره ولد عمه....يخاف يقوله ويريحه يقوم يصدمه ويزعله اكثر...اكيد انه بيزعله اكثر...بس لازم يقوووله.....لييييييش يوصله الخبر مني انا لييييش..؟؟؟..ما تمالك نفسه..نش ولوا على خليفه بقووو... اذا كان بيقوله ..مابيقووله فويهه....مايتحمل يشوف عيون خليفه...
عبدالله:.. خلوف قول لا اله الا الله.....
خليفه يحاول يدز عبدالله عنه بس هذا متمسك فيه....
خليفه: عبود خلصني...
عبدالله: قول لا اله الا الله اول...
خليفه: لا الــــــــــه الا اللــــــــــه........عبود ارمس...
استجمع عبدالله شجاعته..لازم يقوله لازم...
عبدالله: خلوف...امس سيف سوا حادث....
غمض عبدالله عيونه بقووو وهو يحس بخليفه جاااااااامد بين يديه....وساكت...ويادوب انفاسه تطلع منه..
عبدالله:... و عطاك عمره ....
ماحس عبدالله الا بدزه قويه من خليفه عقته عالشبريه...ملامح خليفه كانت متوحشه.... تبين صراع داخلي يدور في قلبه....مب مصدق...ومنصدم...ومايبا يصدق...ومعصب من انه عبدالله يقوله خبر مثل هذا....
خليفه: صدق انك ماتستحي.....عنبوو تفاول على نسيبك...!!!..
مش عبدالله دموعه...
عبدالله: ياخلوووف اذكر ربك....اطلب له الرحمه...
خليفه: اوص اوص....خلاص.....خلاص لا تقول شي...
عيون خليفه كانت محمره...وصدره يرتفع وينزل...ويرتجف من راسه لريوووله.....وكيف لا..؟؟؟...ربيعه من ايام الدرااسه....اقرب واحد له من بعد ولد عمه... يسوي حادث ويتوفى وخليفه متغرب في بلاد الزفت امريكا....!!!!!....لا ماصدق.....طلع من غرفة عبدالله وهو متشوش...مب مصدق ومعصب...
خلاه عبدالله على راحته لين مايستوعب ويفرغ الغضب اللي يحس فيه...ويتقبل الامر الواقع... مسك عبدالله تيلفونه يبا يعزي اخته... بس تراجع وقال اكيد انها مابتكلمه الحين... خله يتريا شوي لين ماتهدا هذي بعد... الله علييييج ياختي... ترملتي قبل ماتعرسين...؟؟ قبل ماتتهنين.. ياترى شو مصيرج..؟؟كيف حالج بيكون...ووين الايام بتوديج..؟؟ الله يعينج..

بعد اربع ساعات دخل عبدالله غرفة خليفه...وانصدم.. شاف خليفه يزهب شنطته ويحط اغراضه اي كلااام بدون ترتيب...وبشكل منفعل...
عبدالله: خلوف شو تسوي..؟؟؟
خليفه: برد لبلاد....
!!!!!!!!!!!!!...
انصدم عبدالله اكثر...
عبدالله: شووووو..!!!..ترد البلاد...؟؟ الحين عاد..؟
خليفه: على الاقل نحظر العزا....كلها 3 ايام وبنرد...
عبدالله: بنرد..!!!...انته ومنو...
التفت له خليفه بنظرة معصبه...
خليفه: منووو يعني..؟؟؟؟؟...انته... ولو ماتبا تسير وياي اكييه تذكرتك روح ردها للمكتب...
ورد لشنطته يفرغ فيها الاغراض ويعفسهن في الشنطه وهو معصب...
عبدالله: ان شاء الله ان شاء الله....بنسير...متى الطياره..؟؟
خليفه: الساعه ثمان...
خليفه مزاجه كان مايتقااارب...فطلع عبدالله عنه ورجع لغرفته يجهز اغراضه هو بعد...
وصلهم علي المطار...وطارت طيارتهم صوب الامارات...وطول الوقت وخليفه ساكت...ورافض اي اكل..بس طلب غرشة ماي... حتى الرقاد ماطاع يرقد.... وهو لين الحين مب قادر يستوعب....ولين ماوصلوا الامارات بالباجر الضحى ما كان مصدق..ويوم وصلوا المطار تذكروا بانهم من زود العيله ما وصوا اي حد انه يستقبلهم.... تذكر عبدالله بان سعيد واهله اكيد ردوا الشارجه..لانه اليوم السبت..وهم كانوا الخميس والجمعه في العين...واكيد انهم مابيطنشون دواماتهم.. فيوم قال عبدالله انه بيتصل بسعيد رفض خليفه وقال انهم بياخذون تكسي عشان مايعبلون على حد... وهذا اللي صار...اتصلوا بتكسي الغزال اللي وداهم صوب العين...
اول شي وصلوا خليفه البيت وعقب سار عبدالله بالتكسي صوب بيتهم... اول مادخل عبدالله البيت لاحظ الهدوء...شي طبيعي... اكيد كلهم في العزا... ركب فوق وحط شنطته في غرفته... وراح صوب غرفة نورة ودق الباب...فتحت نورة الباب وانصدمت من شوفة عبدالله ...على طول لوت عليه .. وكانت فاطمه بعدها في الجامعه...اما نورة فكانت راجعه توها...
نورة: فدييييييتك والله متى يييت..؟؟؟
عبدالله: قبل شوي..شخباركم..؟؟ شحالها حصه..؟
دخل حجرة نورة ويلس عالشبريه وهو يحس بتعب مب طبيعي...يحس بثقل..
نورة: والله.. عايشين...اما حصه لا اتخبر... من ردت من المستشفى حابسه عمرها...لا اكل ولا حياة... بس تصلي وتقرا... حتى دموع ماشي...
عقد عبدالله حياته...
عبدالله: شو قصدج..؟؟
نورة: ماصاحته تخيل...!!..صاحت وقت ماعرفت بالحادث..بس يوم خبروها ان مات...ماطلبت غير شوفة عمتها..قعدت عندها ساعتين وردت البيت...بس ماصاحت....
عبدالله: معقوووله..؟؟ شو يعني مب زعلانه عليه..؟
نورة: مب زعلانه...!!!..الله يسامحك... حصه شعورها تخطى الزعل...من قوة الحزن اللي تحس فيه مب قادره تصيح...
هز عبدالله راسه باسف...خليفه من صوب مب رايم يصيح...ولا يتقبل...وحصه بعد مب رايمه تصيح ريلها... اذا ماطلعت مشاعرها بالصياح بتمرض....شي بيستويبها البنت....!!..
عبدالله: في حجرتها هي...
نورة: هي...
عبدالله: بسير اشوفها...
نش عبدالله عن شبريه نوره ومشى بخطوات ثقيييله صوب حجرة حصه...ودق الباب.. بعد شوي فتحت له حصه...بشيلة الصلاة..وحاظنه المصحف بين يديها...يوم شافته ارتجفت عيونها الذبلانه...تعب ويه حصه من زود الالم...مشاعر مب قادر يعبر عنها او يطلعها...ابتسمت له ابتسامه صغيره...دمعت عيون عبدالله من شافها..كيف رايمه تشيل هالحزن كله وتبتسم ...؟؟؟....تقرب منها وخذها بحظنه ودموعه ينزلن...تذكر سيف..وفكر بحال حصه..وتذكر كيف ساعدها بتقبل فكرة الخطبه من البدايه....وكيف اقنعها انها ترد على تيلفونات سيف..وتذكر السوالف اللي كانت تيبهن له عنود عن تطور العلاقة بين سيف وحصه....عقب هالمشوار الطويل من التقبل والحب.. اخر شي تنحرم منه..!!!.. اللهم لا اعتراض...
كانت حصه هادية فحظن عبدالله...كانها نايمه...كانها ماتحس... ابتعد عنها وطالع فويهها...مازالت حاظنه هالمصحف..والابتسامه الصغيره عشفايفها... استغرب...!!..من وين يبتي هالقوه ياحصه...!!!! ..هذا ريلج...سيف..!
حصه: الحمد لله عالسلامه عبدالله...متى ييت..؟؟
عبدالله: اليوم...قبل شوي... حصه... عظم الله اجرج..
صدت حصه عنه ورجعت للشبريه وقعدت... وحطت المصحف عدالها...
حصه: الدايم ويه الله ياعبدالله...
قالتها وهي تتنهد...بس مارتجف صوتها...ولا تغيرت ملامحها...ماعدا الابتسامه اختفت... تقرب منها عبدالله ويلس عدالها...يتصرف بكل حذر...لاول مره يخاف من ردة فعل اخته...
عبدالله: شو حالج حصه...؟
حصه: الحمد لله على كل حال...
عبدالله: حصه.... اللي سمعته عنج مايسر... ليش تسوين بعمرج جي..
حصه: ماسويت بعمري شي...!!
عبدالله: كيف ماسويتي شي..!!..حابسه عمرج لا تاكلين ولا شي ...حتى ريلج المرحوم ماصحتيييه...مايصير اللي تسوينه بعمرج...
صدت حصه بنظرها مكان ثاني... متجاهله كلامه...
عبدالله: ياحصه لازم اطلعين اللي في خاطرج....بتمرضين ان تميتي جي...
حصه: ماااااااااقدر ياعبدالله ماقدر....كم ترمسووون وترمسووون لكن انا ماقدر...مارمت غير اني اقرا على روحه...وبس.
عبدالله: بس انتي تعرفين ان لج حياة لازم تعيشينها بعد...
ابتسمت حصه بسخريه...
حصه: خلني اعرف حياتي اول شو هي عشان اعيشها...
تظايق عبدالله من خاطره .. اخر شي يباه انه اخته تتعقد...توها صغيره ولازم تعيش حياتها وتحاول تتخطى وفاة ريلها...
عبدالله: الله يهدي بالج يا حصه.....
سكتت حصه...وبعد فتره سالته..
حصه: خليفه يا وياك..؟؟
عبدالله: هو اللي ماخذ التذاكر من البدايه...
هزت حصه راسها...
حصه: اكيد منهار... وايد ربيعه سيف...
عبدالله: منهار من داخل....مثلج...والا من برا ماشي...
سكتت حصه ...وتمت ساكته...تفكر...
عبدالله: انا بسير اتسبح وعقب بروح العزا...تامريني على شي..
حصه: سلامتك... بس اباك تتخبر عن عمتي...ابا اعرف حالها....خبروها والا لا... سالت امايه مره وصاحت وماسالتها من عقبها...
عبدلله:.. ان شاء الله...يالله فمان الله..
حصه: الله وياك...
واول ماطلع عبدالله ردت قفلت الباب مره ثانيه...
عبدالله تسبح وطلع...خطف على خليفه في البيت...وهذا كان يترياه... قاله عبدالله انه يبا يسلم على عنود... فدخله صوب المليس.. وبعد فتره يت عنود..وويهها فرحان... سلمت عليه وخذت اخباره..وهي اداري مشاعره وتعرف انه زعلان على وفاة ربيعه وحال اخته...وماطول وياها..طلع هو وخليفه سايرين صوب بيت سيف...
طبعا اهلهم واخوانهم كلهم كانوا هناك.. انصدموا يوم شافوا عبدالله وخليفه داخلين عليهم الميلس....سلموا عليهم وخليفه يحاول يمسك نفسه....من وصل البيت دور مثل ماتعود على سياره سيف....بس مب موجوده... لكن السيايير كانن تارسات البيت ...من شاف اخوانه والعرب المتيمعين....والحزن على ويوههم... خنقته العبره....واخوان سيف من شافوا خليفه ردوا يصيحون اكثر...لانه خليفه ربيع سيف وايد...خليفه انترست عيونه دموع...وحس بقلبه يعوره وصدره ظاق...بس من لوا على سالم اخو سيف العود انفجر...خلاص مايتحمل...لين متى بيتم مكابر...!!..وصاح خليفه صياح مب طبيعي...صحيح بدون صوت...لكن ويهه مبين عليه العذاااب والصدمه والحزن....والكل تاثر بسبب حالة خليفه....اللي تقبل اخيرا ان ربيعه..وحبيبه....سيف...خلاص توفى وما بيرد....






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006, 09:24 PM   رقم المشاركة : 16
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الواحد والثلاثون


رجع خليفه بيتهم وهو منهار وتعبان كليا...كان الوقت في الليل....والبيت هادي وكل حد فحجرته...وحمد ربه على هالشي..صح متوله عليهم لكن وفاة سيف غطت على أي شعور ثاني...دخل حجرته وقفل على عمره..وعلى طول دخل الحمام وتسبح بماي حار...وبعدها عق بعمره على شبريته..وعلى عكس اللي توقعه..مارام يرقد..كل ماتغمض عينه يذكر سيف...اخر مره شافه يوم سلم عليه قبل مايسافر...كان خليفه ساعتها مظايق بسبب خطبة سيف لحصه... بس هالموضوع مب مهم الحين... الواحد يقدر يحب كذا مره ...لكن مايحصل ربيع كل يوم مثل سيف... وخسارته كبيرة وايد... خذته الافكار ويابته لين ما غمضت عيونه غصبن عليه...من كثر التعب...
بالباجر الصبح اصرت عليهم ام سيف بانها تشوف ولدها...وكانت حاسه ان السالفه مصخت ومب طبيعيه...وحست انهم مغبين عليها شي...لين ما اضطروا يخبرونها عيالها عقب ما تيمعوا عندها ..حاولوا انهم يسهلون عليها الخبر ...بس مهما سووا..ومهما قالوا...يظل الخبر صعب..واصعب مايمكن... انهارت الام مره ثانيه..بس بدون سكته قلبيه ثانية ولله الحمد....ام سيف انسانه مؤمنه...وتعرف ان هالشي قضاء وقدر...وبسبب المضاعفات وتعب صحتها قرروا يخلوونها في المستشفى وقت اكثر...
مرن الثلاث ايام والشباب كلهم والرياييل ماخازوا عن بيت المرحوم.. وخليفه محد يقدر يكلمه من صعوبه مزاجه... ماطاح بيت عمه الا مره وحده عشان يسلم على اخته وحرمه عمه...وشاف نوره بالصدفه... لكن حصه...ماكان يحس برغبه انه يشوفها..مايبا يعزيها..ومايبا يشوف زعلها على سيف...هالشي بيرجعله ذكريات امل يبا ينساه...واول مايخلص واجبه هني بيرجع امريكا وبيكمل دراسته اللي ودرها...
يوم الاثنين كانت نورة مب مداومه ..تبا تقعد مع اختها وتحاول تواسيها.. فبالتالي فطوم راحت الجامعه بروحها..بس فطوم ماحصلت حد يردها..كانت تكلم نورة في التيلفون الساعه اربع العصر..
فطوم: احين شو الحل...؟
نورة: تعرفينها حركات عمتج انتي... اتصل بحمدان..؟؟
فطوم: امرنا لله..وتعالي وياه...بترياكم..
سكرت نورة عن فطوم واتصلت بحمدان...
حمدان: آآلووو
نورة: هلا حمدان..السلام عليك...
حمدان: اهلييييييييين نورة وعليج السلام...شحالكم.؟
نورة: بخير شحالك انته؟
حمدان: والله ماشي حالنا...شخبارها حصه.؟ بعدها على حالها..؟!
نورة: هي والله ياحمدان..عيزت وياها..ويهها وايد تغير من التعب...
حمدان: الله يعينها ان شاء الله...
نورة: آمين...وين انته احين..؟؟
حمدان: انا توني ظاهر من مستشفى توام....كنت عند اخو المرحوم ..خليتهم وييت...
نورة: هيي..اتحسبك قريب...
حمدان: جي شو عندج.؟؟
نورة: فطوم في الجامعه وماعندنا حد اييبها...
حمدان: هممممم...وين دريولكم.؟
نورة: شلته امايه...
حمدان: خلاص بخطف عليها انا احين...
نورة: مابتخطف عليه عشان نييبها..؟
حمدان: ويييييييييين انا احين عدال الجامعه ..وين تبيني اسير بيتكم وارد هني..!!...لالا..انا بييبها وبوديها البيت..
نورة: خلاص تمام...بس قولها انه انا مالي خص..
حمدان: عاد لي يقول باكلها انا...!!..يالله يالله جلبي ويهج..
نورة: ههه اوكي باي

فاطمه من زقروا اسمها تغشت وطلعت ولا شافت السياره عدل.. ركبت ورا على طول وهي مامنه ان نوره يالسه جدام... ابتسم حمدان وماتحرك بالسياره وتم ساكت..بس رد عليها سلامها ... ويوم طول وهو يالس استغربت فطوم...ليش ساكتين وواقفين جي..؟؟؟
فطوم: شو بلاكم..؟؟..يالله روحنا..
حمدان: احم...والله يافطيم..انا مب دريول...يالستلي ورا وانا اسوقبج... صح اقولج شيخه وشيخه بس عاد مب تصدقين عمرج موليه...!!..
استغربت فطوم... وشكت فالسالفه..وايجت من ورا الكرسي لجدام وشافت الكرسي الجدامي فاظي...وشهقت...ياويلي...انا بروحي ويا حمدانوه في السياره...!!!..يالفظييييييييحه ...
فطوم: وين نوره..؟؟؟
حمدان: مارمت اخطف البيت واييبها..لانه يوم اتصلت انا كنت قريب من الجامعه الا هني...
سكتت فطوم...زين منه انه خطف عليها ...فظيحه تقعد تتشرط بعد...
حمدان: فطوم يالله ركبي جدام ...بروحي ميت من التعب ابا ارقد....
ما عارضت فطوم...صح قافطه بس متفشله منه بعد..مسكين... نزلت هي وكتبها وركبت جدام.. وتمت ساكته وهي ميته من المستحى... وحمدان بعد كان شوي قافط منها... فتم ساكت هو بعد... خطف على الدكان...ونزل الجامه وكان يرمس ويا الهندي يوم رن تيلفون فطوم ..طلعته من الشنطه وبغت تيها سكته قلبيه يوم شافت " سعيد يتصل بك"... وبشكل لا ارادي مدت ايدها ومسكت ايد حمدان اللي كان يحرها وهو يسولف ويا الهندي... مسكتها هذي كانها تطلب منه انه يسكت.... بس على طول فجته يوم انتبهت لعمرها وبالاخص انتبهت لنظرة حمدان الغريبه صوبها.... كان مرتبك..قافط...وشي ثاني بعد ماتعرف شو هو...كانت تحس انه قاعد يتامل فيها..؟؟ مع انها متغشيه بس كانه يقدر يشوفها من ورا الغشوه...وتيمع الدم كله فويه فطوم من الاحراج...
حمدان حس بقشعريره يوم مسكته فطوم... منعم يدييها...وصبوعها الطويله... واستغرب من شعوره بالحرمان يوم خوزت ايدها... ماكان يعرف شو فيها وليش مسكته ..بس شافها ماسكه تيلفونها اللي يرن ومرتبكه...
حمدان: بلاج فطيم...!!!
فطوم: آآآ... سعيد...سعيد متصل...
حمدان: ردي عليه انزين...
فطوم: بيسمع حسك....بيقولي شو تسوين ويا حمدان وبيسويلي سالفه عوووده...!!!

تامل فيها حمدان....وخذ له وقت يفكر شوي...حس ان فطيم ممنوعه عليه....في هاللحظه تعلقبها زياده...على قولتهم كل ممنوع مرغوب... احين فطيم زايغه من ردة فعل اخوها اذا درا انها قاعده مع حمدان...!!..عيل ليش فطوم تطلع جدامه..؟؟ وتاخذ وتعطي وياه بالكلام..!!..صح خذت وقت وايد لين ماتعودت عليه..بس..اذا كانوا اهلها مب راضين بهالشي...وهي تدري ... ليش تطلع له...؟؟؟ ...مهما كان الجواب...ارتاح حمدان من هالناحيه...هالشي يعني ان فطوم مرتاحه منه...وتعودت عليه....عاد مثل اخو ..مثل ولد عم ..اي شي...كيفها...المهم التقبل...اهم شي... اما الشعور عقب يتغير مع الظروف.... وعرف حمدان ان اللي بينه وبين فطوم تخطى السوالف والمزح والمغايظ... وبشكل غريب استانس وايد من هالفكره.... كل هذا التفكير خذ منه ثواني..اشر على الهندي عشان يسكت ويصبر..وصد صوب فطوم وقال..
حمدان: خلاص بنسكت...رمسيه...
توترت فطوم وهي ترد على سعيد...
فطوم: آآلوو...!!
سعيد: شوو هذا...!!..ساااااااااعه لين ماتردين على التيلفون..!!
فطوم: اهلين سعيد...سوري كان في الشنطه وماسمعته... محطوط عالهزاز..
سعيد: شحالج..؟؟؟.
فطوم: الحمد لله شحالك انته وشحال الاهل كلهم..؟
سعيد: بخير الحمد لله... شخبار نواري..؟
فطوم: تشقح...ماداومت اليوم..؟؟
سعيد: ليش..؟؟تعبانه ؟؟؟ شي يعورها..؟؟
فطوم: يالله يالله...يالاهتمام...!!..لا مافيها شي بس تبا تقعد ويا حصه...تواسيها شوي
سعيد: هي حصه...الله يعينها...شو حالها.؟
فطوم: هممممم شو اقولك.؟؟ ساكته...ماترمس...ماتسوي أي شي غير الصلاة والقرايه...
سعيد: مسكينه والله ..الله يعينها.... سمعي...انتي وين..؟؟
ارتبكت فطوم اكثر...
فطوم: انا في السياره...سايره البيت توني يايه من الجامعه...
سعيد: ويا الدريول....؟
فطوم: هي ..الدريول ووياه البشكاره بعد...
سعيد: هيي....انزين سمعي قولي حق نوره تشيك ايميلها...عنبو مطرشها ثلاث رسايل ولا ردت على وحده منهن....!!
فطوم: اووووه اووه.... ثرها بينكم رساااااااااايل ومكاتيب ..!!.. من ورانااا..؟؟؟
سعيد: اوووووه ثرج ماتدرين انتي بالسالفه.... اياني وايااج تقولينها لحد...
ابتسمت فطوم...لانه حمدان صار يعرف بعد والله يعين نوره على التغليس...!!
فطوم: انزين مابقول لحد...وبخبر نوره تشيك ايميلها....سلم على قوم امايه...
سعيد: يبلغ ..وانتي سلمي...فمان الله
فطوم: مع السلامه..
سكرت فطوم التيلفون...
فطوم: اوووووووووووووف الحمد لله..... سلمت...
حمدان: عنبووو ما بغيتي تخلصين داقه سوالف وهالمسكين يتريانا...( وصد صوب الهندي) هاا...جيب اثنين بيبسي... واثنين تويكس...جلدي...(بسرعه يعني بالهندي)....
ويوم سار الهندي رد صد صوب فطوم..
حمدان: شو سالفه الرسايل..؟؟
فطوم: ههههههههههه مهددني سعيد ماقول لحد...
حمدان: قولي عاد عرفت نص السالفه انا...
فطوم: ههههههههه سعيد ونوره بينهم رسايل وايميلات....بالنت..
حمدان: ههههههههه لا والله...مب هين سعيد...برايها انزين خطيبته...
فطوم: واذا قلت لك ان هالسالفه من قبل الخطووبه...
حمدان: حلفي...!!!
فطوم: هههههههه والله...انا متاكده...لانه يرمس كانه متعود على سالفه الرسايل ..ومتكتمين عليها من متى....وهو ماخطبها الا من كم يوم ..متى واحا ياخذ ايميلها..؟؟؟
حمدان: عنلاااتهم زااد....مب هينين اثرهم....
ياب الهندي اللي طلبه حمدان ودفعوله وروحوا....
فطووم: لا تخبر حد اوكي...؟؟ عن سعيد ونوره...
حمدان: من عيوني....
سكتت فطوم...وقفطت زياده...
حمدان: يقولون يعلهن سالمات.....
فطوم: انزين يعلهن سالمات ماقلنا شي...
تموا ساكتين لين باقي الدرب..وكل واحد تاخذه الافكار وتيبه...يوم وصلوا البيت عقب فطوم غشوتها وتحجبت...يوم شاف حمدان ويهها فز قلبه ودق بشكل غريب طبيعي...وبين هالشي على نظراته وويهه....مب قادر يغبي...نزلت فطوم من السياره وهو يطالعها..وارتاح لانها ما تحط مكياج في الجامعه....
فطوم: مابتنزل..؟؟!!!
حمدان: لا...فديت وحده انا بروح الوي عليها....
قال هالجمله بتمتع....ومبتسم....بطلت فطوم عيونها وبحلقت فيه وهي منصدمه.....تتوقع أي شي من حمدان.....
يوم شاف ملامحها توسعت ابتسامته اكثر...
حمدان:...مخدتي...!
ظحكت فطوم وشكلها ارتاحت...الشي اللي خلى حمدان يتاثر اكثر....شو صاير فيني اليوم...لايكون التعب ماثر عليه...!!
فطوم: حسبي الله عبليسك... انزين روح ارقد...مبين عليك تعبان....
حمدان: هي والله اني منهد مووووليه..... وفاة سيف الله يرحمه ماخلت فينا قوة...
فطوم: الله يرحمه...وتصبر اهله واحبابه...
حمدان: آمين..سلمي على حصه...والله خاطري اشوفها اروحي بس مايصير بعد...
فطوم: بوصللها كلامك...مشكوور عالتوصيله تعبناك...
حمدان: افااا يافطيم...لا تعب ولا غيره....يوم ماتحصلين حد اييبج اتصليبي سيده وبييج مب لازم تتصلين بنوره ونوره تتصلبي ...شغله...
وابتسم.... كان يمزح...مايعني كلامه...بس طبعا مابيمانع اذا اتصلتبه فطيم...بالعكس بينور التيلفون باتصالها... بس فطيم ظحكت...
فطوم: ههههههههههاي...ده بعدك...!!...مستحيل اتصلك.. خل عنك هالسوالف....على العموم مشكور والله ماقصرت ....
حمدان: هههههه ويا ويهج...شلي شلي بيبسيج والتويكس... ويالله دخلي داخل البيت...
فطوم: بسم الله كيف يظارب.....يالله فمان الله..
حمدان: مع السلامه..

دخلت فطووم البيت وهي تحس بفرح غريب...وعاطفه مب فاهمتنها...منظر حمدان وهو تعبان...وفكره انه بيروح يرقد...خلتها تتخيله كيف شكله وهو راقد..!.. وهالتخيل خلاها تحس بعطف وحنان عليه...كانه ياهل...دايما كانت تشوفه حيوي ونشيط وخريش ماشاء الله...بس اول مره تشوفه تعبان...وفيه رقاد...انتبهت لعمرها ولافكارها...انا شو ابا فيه افكر بحالته تعبان والا صاحي...!!.. شو لي من الحايه...؟...اول مادخلت حجرتها دخلت وراها نوره على طول...مسكتها من ايديها الثنتين وقعدت اطالع فيها..
نورة: هاااا...صاااحيه..؟؟؟ كامله والا شي ناقص فيج...!!!...الحمد لله كامله...
فطوم: شووو...بلاج يالخبله...!!
نورة: خفت حمدان سوابج شي ورديتي ناقصه ايد والا ريل...
فطوم: هههههه حرام عليج...
نورة: اللـه اللــــــه.... حرام عليج اون....بدينا نحس..!!
فطوم: حسيت فعينج عن هالرمسات الماصخه....تعاااااااااالي انتي صدق....مسوده الويه...
نورة: سوري والله حمدان كان عدال الجامعه وماطااع يرد البيت عشان اسير وياه...
فطوم: ماقصد هالسالفه انا.....شو سالفه الايميلات...؟؟؟
ورصصت فطوم عيونها...ارتبكت نورة..
نورة: أي ايميلات...!!!
فطوم: أي ايميلات هاااا....اللي بينج وبين خطيبج...
يلست نورة عالشبريه...
نورة: آآآآآآآآآآيه ياحلات هالكلمه ....من متى وانا اتمنى اسمعها...خطيبي...فديته متى بيستوي ريلي...
فطوم: اندوووكم انتووو.... لا تغيرين السالفه.... ليش ماخبرتيني ان بينكم ايميلات..؟؟؟
نورة: مادري بصراحه ماشفت لها داعي اخبرج...
فطوم: وانا اقوول ياربي...وايد مستوييين هاديين انتي وسعيد من عقب ماتراضيتوا...ولا حد منكم يسال عن الثاني... ثركم تعرفون علوم بعض وتسولفووون عالنت...
نورة: اللي يسمعج يقول داقين سوالف اربع وعشرين ساعه.....رسالتين والا ثلاث في الاسبوع بس..
فطوم: بس..؟؟؟...انزين...اتصلبي سعيد...ويسلم عليج...ويقولج شيكي ايميلج مطرشلج ثلاث رسايل ولا رديتي على وحده منهن...
نورة: فدييييييييييته...بس مقطوع النت عندي...ومب رايمه ارمس حد عن النت عن يمدووون لي لسااان...مالهم بارض بسبب اللي صار...
فطوم: هممممممممم... نورة...نحن لازم نطلع حصه من اللي هي فيه...والله البنت بتمرض شي بيصير فيها...الكبت هذا مب صحي ...لازم تفرغ...
بان الزعل على ويه نورة...يوم تذكرت اختها وحالتها...
نورة: عمري ماتخيلت ان هالشي بيصير لحصه...وانها بتوصل لهالدرجه من الزعل....مادري ماكنت احسها تحبه لدرجه الجنون يعني عشان ما تقدر تتخطى هالشي...
فطوم: ماعليج انتي...السكوتي لوتي... وبعدين احس ان سيف ينحب ...ولا تنسين انه ريلها... تلقينها زعلانه عليه وعلى نفسها بعد....ترملت وهي في هالسن....
نورة: شو نسوي يعني..؟؟ يوم هي تكلمنا كانه ماصار شي... بس كل شي ينشاف فعيونها وفويهها اللي ذبل... حالتها النفسيه زفت...واحس انه ماشي مصبرنها غير صلاتها وقراتها...
فطوم: مااعرف....بس لازم نحركها من داخل....نخليهاتحس وتصيح....صدقيني بتتغير من بعدها وشوي بترتاح...
نورة: غسلي ايدج مني... ما اقدر اسوي جي باختي...صح قلبي يعورني عليها الحين....بس ماتحمل اشوفها تصيح..
فطوم: مسكينه والله....المهم احين شو بتسوين برسايل سعيد..؟؟
نورة: آآآآيه فديت سعيد انا وطوايفه....باجر في الجامعه بسير اللاب وبشيك ..وبطرشله رساله من هناك...
فطوم: تمام... يالله قومي طلعي عني خليني اتسبح واصلي وبيييج عقب...
نورة: طالع تروغني والله...
فطوم: هي يالله قومي طلعي برا....
ظحكت نوره وطلعت من حجرة وشافت امها توها داخله ...
نورة: هلا امااايه....ييتي..!
ام خالد: هي بنتي...ييت...حد ياكم في البيت..؟
نورة: لامحد يانا...انتي وين سرتي شليتي الدريول وخليتي فطوم حليلها في الجامعه اروحها..
ام خالد: واابووويه نسيييتها نساها الموت حليلها بنت هلال...سيري قولي للدريول يروحلها...
نورة: لا خلاص اكيه يت..
ام خالد: منو يابها.؟
نورة: آآآ... انا سرت ويا حمدان ويبناها...
ام خالد: وابوي عليج انا...وشحقه ماتسيرين ويا واحد من خوانج....؟
نورة: خواني ماعندهم تصاريح امااايه...مابيدخلونهم... المهم انتي وين كنتي.؟
ام خالد: والله يابنتي كنت عند هالمسكينه اللي تصيح ولدها ليل نهار...
يلست نورة عدال امها....
نورة: ام سيف..؟؟..متى خبروووها..؟؟
ام خالد: خبروها امس.... مسكينه حالتها ماتسر بس متصبره شو بتسوي يعني...!!
نورة: حليلها...الله يعينها.... على الاقل الام تصيح...الا حصه لين الحين مب عارفين شو نسويبها...!!
ام خالد: آآآخ واعلييي على بنتي...والله انها حالها ماتسر لاعدو ولا صديق....بس الله بيسهل امرها وبيريح بالها ان شاء الله...
نورة: آمين...امايه قوم عبدالله متى بيردون امريكا..؟؟
ام خالد: والله اظني هاليومين...جان مب باجر مايندرا...مايرومون يتاخرون..
نورة: هي صح...حليلهم.....
ام خالد: برايج انا بسير ابدل ثيابي...
دخلت ام خالد وخلت نوره بروحها في الصاله... وهي تفكر فحالة اختها...وكيف تقدر تساعدها....فجاه خطرت فبالها فكره...ليش ماتروح حصه لعمتها ام سيف...وتسلم عليها وتعزيها...يمكن تتاثر بحالتها شوي وتتخطى الازمه....!!!...وقعدت تفكر فيها اكثر وبالاحتمالات اللي ممكن تصير...لين مايتها فطوم...وخبرتها بالسالفه..وشجعتها فطوم وقالت لها مابتخسر شي بالمحاوله...وركبن فوق عند حصه...اللي كانت منسدحه على شبريتها وتجلب في تيلفونها...كانها كانت تشوف المسجات او شي جي... عورتهن قلوبهن عليها...حصه يوم شافتهن نزلت التيلفون واعتدلت في يلستها...نورة وفطوم ين ويلسن عدالها عالشبريه..
نورة: شو تسوين؟؟؟
حصه:..........ماشي...
فطوم: اقول حصيص...حمدان يسلم عليج وايد...يقول وده يشوفج بس اون مايصير...
ابتسمت حصه ابتسامه خفيفه...
حصه: الله يسلمج وياه من الشر....
نورة: اقول حصه... امايه توها يايه من عند عمتج...
رفعت حصه عيونها باهتمام....
حصه: والله...شحالها.؟
نورة: خبرووها بالخبر امس....ومسكينه تصيح وتعبانه بس متصبره..
نزلت حصه عيونها
حصه:....مسكينه...الله يعينها...
فطوم: ليش ماتسيرين لها تواسينها وتسلمين عليها...؟؟؟
حصه: ياريت....بس مايستوي اظهر من البيت... ولا اظهر جدام أي ريال غريب..
نورة + فطوم: ليـــــــــش...!!!
حصه: ........... لازم اقضي العدّه ...
تلفتن فطوم ونوره لبعض..وتذكرن هالشي...انها لازم تقضي العده اربع شهور في البيت....يعني مافي امل تروح حصه لعمتها في المستشفى... الا جان عمتها تفتكر وتي تسلم على حصه وتعزيها وتعرف انها في العده ومايستوي تظهر...اكيد بتي تسلم عليها....ولين ماتزورهم العمّــه... بيتريون وبيشوفون شو بيصير بحالة حصه....







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006, 09:29 PM   رقم المشاركة : 17
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الثاني والثلاثين

الاربعاء وبعد الغدا كانوا خليفه وعبدالله مع حمدان في سيارته..سايرين مطار دبي...بعد ماحجزوا التذاكر وخلصوا .. وكل حد منهم شايل هم وافكار مالها لا اول ولا اخر... خليفه موت سيف كان مسيطر عليه كليا...نسى كيف يستانس بشوفة اهله...نسى يتامل ببلاده كل مايرد لها...نسى حصه وطوايف حصه.... كان شعور غريب بالذنب مسيطر عليه...ومخلنه دايما معصب....مب قادر ينسى انه كان يتمنى ان سيف ماياخذ حصه...رغبة داخليه كانت تتمنى حصه لنفسه...لكنه يحاول يبعد هالفكره عن باله...اللي صار قضاء وقدر...وهو ماسوا أي شي عشان يمنع خطبة سيف لحصه..واستسلم للامر الواقع...واقتنع انه النصيب...ومكتوب...ونفس الشي الحين...هذا نصيب سيف وعمره...وهذا نصيبي انا...والله يعين من اللي ياي..الدراسه كانت صعبه وايد عسب سالفة حصه...والظاهر الحين بتكون مستحيله....الله كريم...
وصلوا مطار دبي..وبعد ماخلصوا الاجراءات القانونيه...التفت عبدالله على حمدان...
عبدالله: ماوصيك حمدان..عالاهل...وخصوصا خواتي...تدري انته ان خالد وناصر مايقعدون وياهن وايد ونادر مايشوفونهن مع انهم فبيت واحد...
حمدان: ولا يهمك ...مووول لا تشيل هم...
عبدالله: وعنوود بعد...حطها فعيوووونك..
حمدان: اوامر ثانيه..؟؟
عبدالله: لا سلامتك...
حمدان: الله يسلمك...(وتقرب من عبدالله يصاصره وخليفه عيونه عليهم ومعصب).. هالنكدي هذا اباك تغيرله مزاجه قبل ماتتخرجون وتون..والا اممممره لا تيبه وياك اذا تم جي..
ظحك عبدالله ظحكه خفيفه..
خليفه: شعنه تصاصره...!!..صدق انك ماتستحي...
حمدان: افااا ياخلووف...كنت اوصيه عليك بس...
خليفه: مب لازم توصي....مستغني عن وصاتك انا...
ابتسم حمدان...ومسك خليفه ولوا عليه..
حمدان: فديت اخووويه انا.... (وابتعد عنه)... خلوف...اسمعني.. تصرفاتك هذي كانك واقف فويه الدنيا وتحاربنا كلنا...!!..مابتنفعك... بالعكس بتظرك ...ادري انك مظايق ومعصب عسب وفاة سيف الله يرحمه...كلنا زعلانين عليه...بس اللي صار مب ذنب حد...ومب ذنبك انك ماكنت موجود...اللي صار قسمة ونصيب..عمر هذا.. محد يدريبه متى يخلص غير رب العالمين.....بس يمكن يواسيك بانك تعرف ان سيف كان وايد مستانس بالفتره الاخيره...وايد مرتاح..انا ماقولك انساه...بتكون قليل اصل اذا نسيت ربيعك...بس حاول تتقبل الموضوع..وتتاقلم وتخفف عن نفسك شوي...وراك دراسه تخلصها ومستقبل تبنيه...ويوم بترد ان شاء الله ماريد اشوفك بهالمزاج...

انترست عيون خليفه دموع..ورد يلوي على حمدان ويربّت على ظهره... وابتعد عنه بعد شوي وهو يقول..
خليفه: ماوصيك عالاهل... تامرنا بشي.؟
حمدان: سلامتك ورضاك ياخوي... دير بالك على نفسك ...الله يوفقك..
خليفه: الله يسلمك...فمان الله..
روح خليفه وابتعد عنهم شوي لانه مب قادر يتمالك نفسه ...
عبدالله: والله وتعرف تعطي محاظرات ياحمدان...!!..
عبدالله اللي هو بروحه مظايق ..حاول يخفف الجو شوي...وحمدان ماشاء الله عالخط..
حمدان: عيل منو تتحسب يكتب المحاظرات لكبار الشخصيات..؟!!!
عبدالله: هي ماشاء الله.... المهم..توكل انته..ولا تسرع...ونحن بنتوكل بعد..ماشي وقت...شي فخاطرك.؟
حمدان: سلامتك والله..تووصلون بالسلامه ان شاء الله..فمان الله
عبدالله: مع السلامه

ترياهم شوي حمدان لين ما اختفوا عن نظره..وبعدها ابتعد وطلع من المطار وركب سيارته ورجع العين...
مر اسبوع ونص على سفر خليفه وعبدالله...والاوضاع في العين مثل ماهي... حصه تحسنت حالتها شوي (ظاهريا) وقامت اجامل اهلها وتقعد معاهم احيانا...نورة وفاطمه لاهيات بالجامعه والدراسه..ويحاولن يرجعن جو البيت مثل ماكان قبل..بس بدون مبالغه...حمدان قام يخفف زياراته..واذا زارهم يتصل اول عشان حصه..يدري انها في العده وماتقدر تطلع جدامه عشان جي وحفاظا على مشاعرها ووضعها قام يستحي على ويهه ويخفف زيارااته لهم..ولو انه هالشي كان يظايقه لانه قام يشتاق لفطوم وللمغايظ وياها..وكان يتحرق ويتريا اتصال منهم ويدعي انه حرمه عمه تشل الدريول عشان يحصل عذر اييبها من الجامعه ويشوفها..لكن هالصدفه ماصارت ... وماكان جدامه غير انه يصبر...والحيره تاكله بسبب هالشوق الكبير لفطيم....!!..
زارتهم عمة حصه فيوم من الايام...بعد مامر تقريبا اسبوعين على وفاة سيف...وكانت متمالكه نفسها شوي رغب التعب الواضح عليها...وطلبت انها تشوف حصه بروحها وفغرفتها...الكل توتر وشد اعصااابه بسبب نتيجه هالزيااره..وكيف بتكون ردة فعل حصه بعدها...!!..دخلت العيوز على حصه وكملت معاها ساعه ونص داخل..بعدها طلعت العيوز تصيح... وقعدت شوي مع ام خالد وروحت عقب بيتها...ويوم دخلت نورة وفطيم على حصه حصلنها خاشه ويهها في المخده وتصيح صياح يقطع القلب...فرحن وزعلن فنفس الوقت..لانه حصه استجابت للامر الواقع وبدت تفرغ الحزن اللي فيها واللي كاتم نفسها...بس في نفس الوقت منظر حصه يعور القلب...فقررن يخلنها بروحها لين ماتهدا شوي...
وفعلا بعد فتره هدت حصه..لكنها ردت مثل قبل ترفض تطلع من غرفتها...وهالمره بدال السكوت..تصيح وايد...
على نهاية الاسبوع شرف سعيد يوم الاربعاء العصر للعين....فطوم كانت راقده ساعتها لانها كانت مداومه الاربعاء وتعبانه اما نوره فما عليها دوام الاربعاء..كانت يالسه على الحشيش في الحوش..في مكان مندس شوي عن واجهه البيت...يوم شافت سياره سعيد فز قلبها ونقزت...تحجبت عدل ونفضت ثيابها وسارت صوبه..وهو كان توه نازل من السياره ولابس نظارات شمسه..اول ماشافها ابتسم..
سعيد: هلاا..هلاااا....هلااااااا والله وغلااااااااااا.... بس لااا لحظه ..وقفي بعيد...انتي شبهااات..
بطلت نورة عيونها مستغربه..
نورة: طاااالع لحمار...!!..انا شبهات..؟؟ شحقه.؟
سعيد: قبل عادي نسلم وناخذ ونعطي بس خلاص من خطبناج وانا متحمل تهديدات وتنغيزات كلها تفيد معنى واحد... "لا تتقرب من نوره"....
نورة: ههههههههههه ماعليك منهم لاااه...شخبارك..؟ عاااش من شااااااااافك..
سعيد: عاشت اياااامج طويلة العمر...شخباركم انتوا...؟
نورة: نحن منيحييين.... بتبات عندنا..؟؟
سعيد: لا والله عيوني ماقدر...
نورة: افاااااا...انزين عشااااا....!!
سعيد: ولا عشا بعد...متواعد ويا ريال عالعشا وماقدر اكنسل...
نورة: احين ماحصلت تتواعد وياه الا يوم تحيد عمرك بتينا..؟؟ روح لاه ماصخ انته...
سعيد: نوااااري...هو قالي الاربعاء واستحيت اقوله لا....مايفظى وايد هذا ودومه مشغول.. بس ماعليه يوم بنرد الجمعه بتعشى عندكم وعد...
نورة: همممم..بنشوف....عيل على هالحال بتروح سيده...!!
سعيد: برتاح لي ساعه في الميلس لين ماتخلص فطوم...وبنروح....منو في الميلس.؟؟
نورة: ماظني حد هناك....ناصر فدبي وخالد زام....
سعيد: ابوج وين...؟؟
نورة: ابويه سار العزبه من الساعه 3....اتصل بحمدان انزين..
سعيد: اذييييته مسكين كل ما يييت اتصلت به...بس ماعليه بتصله بشوفه وين... وانتي دشي البيت عن تظهر عموه وتشوفنا تسويلنا سالفه وتحقيق احين...وخبري فطيم...
نورة: من عنوووني...
سعيد: فديييييييييت هالعيون انا....نواري ..وابا جاهي حليب بعد...ماعليج امر..
نورة: فاااااااااالك طيب ماطلبت...دقايق ويكون عندك...
سعيد: مشكوووره الغاليه...
دخل سعيد الميلس وسارت نوره توعي فطيم...
نورة: قووووووووووومي قوووووومي طفرتيني نص ساعه وانا اوعيج...
فطوم: اوهووووووووووووو ياهي حاله...ماتخلين الواحد يرقد انتي...
نورة: اقولج اخووووج في الميلس ويترياج وانتي مرقده....!! قومي انتي حتى ماجهزتي لا شنطه ولا شي..
فطوم: بصفعج نوروه شو ابا بالشنط...!!!.نص ثيابي هناك مابشل شي وياي...
نورة: المهم قووومي....بسير المطبخ وبرد ان ماحصلتج ناشه يااااااااااويلج...
نشت نورة عن شبريه فطوم وطلعت من الحجره ..واستغربت يوم شافت حصه نازله تحت... بملامح هادية وحزينه...
نورة: هلا حصه...
حصه: شو تسوين.؟؟
نورة: سعيد في الميلس ..بسير احط له فواله...
حصه: اها...
وسكتت حصه..وبان الزعل على ويهها اكثر...وخمن نوره بان سعيد خطيب نوره...وبالتالي شريك حياتها...وهالشي يخليها تتذكر وبسهووله شريك حياتها هي....سيف...المرحوم...!!...
نورة: تعالي ساعديني...
حصه: ماريد اطلع من البيت..بقعد هني في الصاله..يوم بتخلصين تعالي..
نورة: اووووكيك...
خلتها نوره في الصاله وهي متظايقه لاختها..سارت المطبخ وحطت الدلال والفواله حق سعيد وطرشتهن للميلس...ويوم ردت حصلت امها يالسه مع حصه..
ام خالد: بنتي منو سيارته هذي اللي واقفه...؟؟
نورة: سياره سعيد امايه...ياي يشل فطيم...
ام خالد: بتسير فطيم صوب اهلها هالاسبوع....!!
نورة: هي...مانشت هي..؟؟
حصه: ما يتنا هني...يمكن تجهز...
ام خالد: بسير احط الجامي والسح اللي مسوتنه لهم..
نشت ام خالد عنهن ويلست نوره مكانها عدال حصه..وهي تبتسم..
نورة: ماشاء الله عليها امي...انتاج محلي عندها..
حصه: لا تحسدينها...
نورة: الله واكبر..ماشاء الله عليها...كل شي تسويه في البيت..السح والجامي والسمن واللبن والرووب وماتخلي شي...
حصه: احلى شي والله..
نورة: هي صدق...رمضان قرب...يبالنا ناخذ لنا قطع للعيد...
حصه: تو الناس..متفيجه انتي..
نورة: شو تو الناس..والله من يدخل رمضان ولا خياط بيطيع يفصل لنا...احسن من الحين..
حصه: والله انا مالي مزاج... اللي بتسوينه سويلي وياج..
نورة: الله واكبر...من متى انتي تعتمدين في لبسج على ذوق الغير..!!!!..ماحيدج تثقين بحد...
حصه: فقدت الاهتمام بالشكل عشان جي اقولج عااادي...
فجاه طبت عليهن عنود وهي تقول..
عنود: لا حبيبتي متعودين نجاااكر باحلى لبس في العيد...ماشي عادي عندنا...
يت وسلمت عليهن ويلست..
نورة: بسم الله انتي هااااي...متى يييتي..؟؟
جاوبت عنود وهي تظحك...
عنود: ههههههههاي توه يابني حمدان...
حصه: حليله حمدان...شخباره..؟؟ تولهت على سوالفه والله
عنود: بخييييييييير يسرج حاله..الا انتي شحالج وشخبارج..؟؟
حصه: ماشي الحال...
نورة: دخل حمدان الميلس..؟؟؟
عنود: هي..منو عندكم...؟؟
نورة: سعيد ياي يشل فطيم وبيروحون...
دخلت فطيم عليهن...
فطيم: جني الا سمعت حد يحش فييني...
نورة: هااا الرقااده نشيتي...!!!..
فطيم: ثرج تخلين حد يرقد انتي...!!!
سلمت عنود على فطوم..
فطوم: شخبارج عنوووووده...
عنود: بخيييييييير يسرج الحال...نشقح..الا انتي شعلومج ويا الجامعه والاساسي والغيااب اللي على قفى من يشييييل...!!!
فطوم: هههههههاي لا تخبرين والله....صامدون صامدون...
عنود: هههههههاي الله يعينج...
وقعدن البنات يسولفن ويظحكن لين ما اتصل سعيد بفطيم وقالها انهم بيروحون الحين...سلمت فطوم عليهن ولبست عباتها وشلت اغراضها وركبت مع سعيد وروحوا...طلع حمدان بعدها ساير لربعه..وتمت عنود مع البنات تسليهن شوي وتستغل وجود حصه بينهن عشان يرفعن معنوياتها ..ويحاولن يسترجعن حصه الجديمه....







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006, 09:49 PM   رقم المشاركة : 18
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الثالث والثلاثون.

مرن شهرين ونص على وفاة سيف...وكانت الايام تمر بشكل رتيب...وممل...وتقريباعلى نفس الوتيره... حصه بدت تتاقلم...مع انه مبين عليها انها بعدها حزيينه وايد على خسارتها...لكنها غصبن عليها تحاول تنسى عشان اهلها واخوانها..وعشان نفسها بعد...سيف عمره انتهى..لكن هي بعده عمرها ماانتهى....ولازم تعيش حياتها... وتطلب له الرحمه دايما...اتصالها مع عمتها ما انقطع ابدا...بالعكس ...زادت المحبه بينها وبين ام سيف اكثر عن قبل...كانه كل وحده تواسي الثانيه... حصه فظت تيلفونها ومسحت كل شي فيه ورجعته لاخوها ناصر عشان يعطيه لسالم....لانه التيلفون كان باسم سيف...وهو يدفع عنه...ومن بعد سيف..ماتبا التيلفوون موليه...فخذه عنها ورجعه لسالم اللي عارض في البدايه لكنه استسلم في النهاية...
نورة وسعيد تعلقهم ببعض وصل لدرجه الجنون...من عقب ماخطبها خلاص مايشوف انه يقدر يردع نفسه ويكتم مشاعره....ومسمينهم في العايله قيس وليلى ...يوم يشوفون بعض مايقدرون يشلون عيونهم او يلتفتون لاي حد ثاني....واللي حواليهم يظحكون عليهم.... سعيد من بعد ماخطب قرر انه يبدا ويبني الارض اللي ماخذنها له ابووه من سنين...وقابل مهندس زين وقام يحط وياه التصاميم الاساسيه للبيت... هو صح اول مايعرس بيسكن عند اهله فتره... لكنه مصيره بيعتزل....والارض مب بعيده عنهم ..بينهم وبينه شارع... وكان دايما على اتصال مع نوره بالنت يتشاورون كيف يبغون بيتهم ...وشكله...
فطوم كانت باذله جهدها في الدراسه...واثبتت انها متفوقه بدرجاتها في امتحانات المنتصف... صح انها احيانا تتعرض للتشويش في مخها بسبب حركات حمدان وسوالفه الي ما تخلص...!!..بس قررت انها صغيره على هالسوالف والافضل لها انها تهتم بالدراسه....لانها يايه تدرس..مب تبني علاقات....ماتعرف شو نهايتها بالضبط...!!..
حمدان يحب...خلاص اقتنع بهالشي....دقات قلبه ورجفة يديه كل مايشوفها اثبتت له هالشي...لانه هو دايما بارد وطبيعي يوم يشوف اي بنت...مايهتم فيهن اهتمام شخصي...وفي البدايه فطوم كانت من هالطايفه...لكن الحين...!! .. شي ثاني...شي قدره ومقامه عاااالي ماينلحق.... صح سوالفه وغلاسته ماودرها وياها...لكن بس يوم تكون نوره موجوده وياهم....بما ان حصه ماتطلع جدامه... لكن اذا صار وتلاقى ويا فطوم بروحهم...يقفط ويستحي...ويتم ساكت ولا يرمس...مايباها تفكر بانه يستغل وجوده بروحه وياها عشان يطفربها ويغلسبها...هو يدري انها بعدها ماحست عليه وعلى مشاعره الي تبدلت....لكنه مستانس بانها ماتدري...لانه بعده مب مستعد يواجه هالمشاعر وياها....يخاف انها تخاف وماتطلع له مره ثانيه ..وهو مب مستعد يخسرها... خلهم جذي احسن...وهو مستمتع بهالشعور اليديد اللي اول مره يحس به...وبعدين تو الناس على الجدية بهالمواضيع...بعده صغير...21 سنه مب سن مناسب للخطوبه والزواج....صح سووها وايدين غيره لكن بالنسبه لحمدان...تو الناس...!
عنود كانت اغلب الوقت مشغولها ويا عمتها ام خالد... وتقريبا جهز ثلاث ارباع القسم... صبغوا الغرف بشكل حلوو وحطوا اثاث غرفة النوم وركبوا السيراميك والستاير ...باقي عليهم الغرفة اللي مقررين يخلونها مكتب لعبدالله والصاله...وكانت في نفس الوقت تحاول تقضي الوقت بانها تشتري زهابها واغراضها وتخلص... كانت يوميا تتصل بعبدالله وتسلم عليه وتتخبر عن خليفه...علاقتهم صارت مستقره .. لكنها ما تخلى من الحلاوة.... عنود كانت تتجنب تذكر اي شي من تجهيزات العرس لحصه مراعاة لمشاعرها... بس كانت تروحلها في الاسبوع مرتين او ثلاث...هذا غير التيلفونات اللي بينهم...وبمساعده نوره وفطيم قدرن يطلعنها شوي من الجو اللي هي فيه...وبدت ترجع لحياتها الاوليه..لكن ببطء شديد...يالله احسن من مافيش...
خليفه الوحيد اللي ما تغير مزاجه....كان دايما بروحه...يركز على دراسته اشد التركيز...ويوم اييب درجات كامله ماكان يفرح بها....شعور باللامبالاه كان مسيطر عليه....كان كل همه انه يخلص دراسته ويرجع... باقي اربع شهور ويخلصون ويرجعون...كان يلاحظ انه عبدالله يحاول انه يطلعه من هالجو....لكن هو مب قادر ينسى ربيعه...وينسى الطريقه اللي توفى فيها.... واخر مره شافه فيها وكيف كان مظايق منه ...لو كان يدري انه بيروح عنه ومابيشوفه مره ثانيه ماكان بيتصرف او بيحس بهالشعور تجاهه...شو عرفه..!! انه بيوصله خبر وفاة سيف بهالطريقه...حادث..!!!.. ياكرهه للحوادث... يسرق منك الانسان اللي تغليه فلحظه...بدون تحذير..وبدون انذار مسبق عشان الواحد يتوقع الموت....بس جي فجاه....تسمع خبر فلان اللي كان معاك من ساعه انه مات الحين....!!!..الله ياخذ اللي اخترع السيايير.... ياكرهي للحوادث... اللهم لا اعتراض....والله يصبرني على خسارتك ياسيف...
اليوم اول يوم من ايام رمضان.... بيت بو خالد كانوا كلهم معزومين عشان يفطرون رباعه فبيت بو سلطان... وطبعا قبلوا هالعزومه...وحصه طبعا ماتقدر تروح عشان العده... وفطوم قررت انها تقعد وياها وتفطرمعاها وماتروح...لكن حصه اصرت عليها انها تروح وياهم وتستانس وماخلتها تيلس... على هالحال سووا بيت بو خالد فطورهم من كل شي وكثروا منه..وشلوه وياهم لبيت بو سلطان.. نزلن الحريم وسارت داخل البيت اما بو خالد وعياله دخلوا الميلس... كانت فطوم مرتبكه...صح انها دخلت هالبيت من قبل في ملجه عنود...بس ما ركزت فيه عدل..وماكانت تعرف حمدان عدل ساعتها...لكن شعور غريب بالحنين مسكها وهي تدرك ان هذا هو البيت اللي ساكن فيه حمدان....دخلت مع الحريم للبيت...وكانت لمة حريم وااايد ماشاء الله... ام خالد وام سلطان..وحريم العيال مريم ومنى حريم سلطان وحميد..وعيالهن...وميره وعيالها ..وحمده وعيالها...ونوره وفطوم وطبعا عنود...يوم قرب الاذان يأذن..حطوا لهم الشوربه والتمر والماي والعصير...عشان يفطرون ... عنود ونوره خلصن بسرعه ونشن عشان يركبن لغرفة عنود ويصلن... يوم يت فطوم بتنش وياهن زقرتها عمتها ام خالد..
ام خالد: فاطمه بنتي...تعالي هني...
استغربن ثلاثتهن من هالاستدعاء... قالت لها عنود
عنود: يوم تخلصين تعالي فوق..بس ركبي الدري ثاني غرفة على ايدج اليمين...اوكي...بنسبقج نحن..
كانت فطوم مرتبكه فما سمعتها عدل...لكنها قالت..
فطوم: اوكي..
وسارت عند عمتها ويلست عدالها...اللي كانت يالسه ام سلطان...وفطوم كانت ملاحظه ان عين هالاخيره عليها من دخلت...
فطوم: هلا عمووه... آمري..
رزت ام سلطان بفيسها...
ام سلطان: شحالج بنتي..؟؟ شحال اهلج.؟
فطوم: بخير الله يعافيج خالوه..
ام سلطان: وشحال امج... وابوج..؟
فطوم: الله يسلمج ياربي كلهم بخير وعافيه...
ام سلطان: عسى مرتاحه فبيت عمتج..
استغربت فطوم من هالتحقيق...!!!
فطوم: الحمد لله هم مب مقصرين وانا مرتاحه وايد عندهم...
ام سلطان: انتي تدرسين في الجامعه والا في التقنية مثل ولدي حمدان..؟؟
فطوم: لا انا في الجامعه...
ام سلطان: هييي.ماشاء الله...كم باقلج عن تخلصين...؟
فطوم: هههههه خالوه انا توني اول سنه...يعني بعدني اربع سنين...على الاقل...
ام سلطان: وناويه تكملين دراسه لين التخرج..؟؟
فطوم: اكييد ان شاء الله...
ام سلطان: هييي..ماشاء الله..الله يوفقج يابنتي...واختج متى بتعرس.؟؟ قالولي مالجه..
فطوم: والله يقولون بعد كم شهر...يمكن نفس الوقت اللي بتعرس فيه عنود وعبدالله..
ام سلطان: هيي ياحيهم والله...الله يوفق البنات...بنقوم نصلي...
فطوم: انا بسير عند البنات بصلي فوق وبننزل...
ام سلطان: برايج بنتي...
تنفست فطوم الصعداء على قولتهم عشان خلص هالتحقيق الغريب.... احين شو تبابها هالعيوز تحقق وياها...!! ... لا يكون تبا تخطب..؟ متفيجه تو الناس ..!! بس ادركت فطوم في خاطرها انها حبت هالفكره...وانها مش معارضه..لكن اعتراضها الوحيد هو الوقت....مب وقته الحين....هزت راسها وهي تحاول تطرد صورة حمدان عن راسها وركبت الدري...ووقفت في الممر متردده... شو قالت عنود...؟؟؟..ثاني غرفة على شو..؟؟ اليمين والا اليسار..؟؟؟....همممممممم... تجدمت فطوم وحطت اذنها على الباب اللي عاليمين...هدوء....طبعا هدوء..اكيد يصلن...بس اخافها مب هي الغرفه...!!!..المشكله انها حتى ماتذكر اي حجره دخلت في الملجه... راحت للغرفه اللي مجابله عاليسار وحطت اذنها...بعد هدوء.....ياهي حاله...ياويلي وين ادخل وين اروح..!!!...بعدين فكرت...محد في البيت بنات غير عنود... والرياييل اكيد في الميلس او المسيد الحين...عشان جي عادي اذا غلطت...سمت بسم الله ودخلت الغرفه اللي عاليسار...

الغرفه مب هي نفسها...هذي لونها سماوي...وولاديه...ياويلي...مب غرفة عنود... بس الحجره فاظيه...خذت حريتها وتاملت بالغرفه... عملية.. وحلوه...وستايلها يديد...ومرتبه بعد... بس الشبريه هي الوحيده اللي فراشها متلعوز شوي...يوم طاحت عينها على التواليت صدمتها صورة حمدان في برواز شوي كبير...وظحكت..خقاق وحلو اكيد بيحط صورته....مب سادتنه المنظره يتامل بعمره بعد حاط صورته... تجدمت ريولها بدون ماتحس للتواليت... حاولت تمنع نفسها عن التامل في هالصوره الكاشخه.... مدت ايدها لواحد من العطور..ويوم شمته عرفت انه هذا اللي يستخدمه حمدان دايما لانها دوم تشمه فيه...قعدت تلعب شوي بالاغراض المتناثره...مشط..كريم...مفاتيح ...وتخطت بنظرها الصوره وصدت للمكتب.... مكتب كبير فيه كمبيوتر والطرف الثاني منه متكدسه الكتب والاوراق ..كديد ياحليله.... وبدون ماتقدر تقاوم اكثر..مدت ايدها ومسكت البرواز... ورفعتها عشان تشوفها عدل... وخذت وقتها وهي تتامل في الملامح الحلوه...والعيون البنية الحلوه...والحواجب الغليظه شوي والمقوسه بشكل خطير وحلو...والخشم الرفيع والطويل...والشفايف المتوسطه والمبتسمه....ماشاء الله عليك ياحمدان.... سمعت باب ينفتح قريب وايد منها ..وفي جزء من الثانيه ادركت انه باب الحمام الي كان مسكر من الصبح...وعلى طول وبشكل غريزي دست الصوره ورا ظهرها وهي تشوف وبرعب فظيع حمدان اللي طالع من الحمام ومحسّر يديه ومبين انه كان يتوضى وتوه قايم من النوم...مب متسفر..بس لابس كندورته... وصل قلب فطوم لحلجها...يالفظيحه..يالفظيحه... .ياربي موتني احين... ولا اواجه هالموقف....الله ييخسني انا من بقره...شو مدخلني حجرة الريال...يوم دريتي انها مب الغرفه المطلوبه طلعي انزين.....!!..لااا قاعده تفتش وتتامل بقوة عين....ذوووقي الحين الاحراج والفظيحه... وعند منوو..؟؟ عند حمدان ولسانه اللي مايرحم حد.....يارب ساعدني...
حمدان كان منصدم صدق... بس بسرعه استوعب الموضوع وذكر انهم عازمين بيت عمهم..بس الصراحه ماتوقع انها تحظر....والاخس ماتوقع ابدا انه يشوفها فحجرته....كان قلبه يدق بشكل جنووني... وهو يتامل فويهها المنحرج والمحمر...وعيونها اللي ماخازت عن ويهه ..وهي شكلها مب حاسه انها قاعده اطالعه من الاحراج اللي تحس فيه...ابتسم...فديت هالويه الزايغ... تجدم شوي صوبها وهي تتراجع على ورا...وظحك
حمدان: هههههههه...اوكي ..اوكي....غبت عنكم اسبووع...بس لو دريت اني بشوفج عقبها فحجرتي جان من زمااان غبت هالاسبووع....
نزلت عيونها وتمت ساكته مب عارفه شو تسوي وشو تقول ...وكيف تتصرف....آآخ يالفظيحه..
حمدان: ياحيالله فطييييم....حيالله الطويييله....مبروك عليج الشهر...
فطوم:... آآ...الــ ....اللـــه يبــار،،،ك... فيــــ ....ك....
وزادت ابتسامه حمدان... لاحظ انها داسه شوي وراها....ولو مب داسه هالشي وتخاف اطلعه جان شردت من الصبح...لكنها تخافه يشوفها....التفت صوب التواليت وين ماكانت واقفه ولاحظ غياب صورته... ذاب قلبه بين ظلوعه.... وحسد الصوره من خاطره لانه فطوم ماسكتنها.... وبما انه متفيج وتوه قايم من النوم...وباله رايق ومستانس بشوفة فطيم...ليش مايغايظها شوي...
حمدان: شليها اذا تبغين...!!
رفعت فطوم عيونها بخوف وارتباك...
فطوم: اشل...شوووو...؟؟؟؟؟؟
رفع حواجبه ونعس عيوونه وهو يطالعها بمكر ويبتسم...
حمدان: اللي داستنه ورا ظهرج....
غمضت فطوم عيونها بقو ووصل بها الاحراج لابعد حد....
فطوم:..انا.....انا....هممم...ك نت...كنت ادور غرفة ...عنود.... وو....بالغلط دخلت حجرتك....وو ...بس كنت اشوفها... ماقصدت...سوري...
كسرت خاطره ...وظحك وهو يشوفها بعدها داسه الصوره.....!!!
حمدان: عندج النسخه الاصليه وتشوفين الكوبي...؟؟؟ ...
ابتسمت فطيم ابتسامه خفيفه...وهي تشوفه يمد ايده ويحرك صبوعها كانه يقولها " هاتيها" ... طلعت الصوره وعطته اياها .... شلها وردها على التواليت مثل ماكانت...
حمدان: ادري انج ماكنتي تتوقعيني هني...وادري انج انحرجتي... بس لا تخافين هالشي بيني وبينج... انا زايغ احينه عن يهزبني ابويه... يييت تعبان من الكلية ورقدت وتوني ناش..وبصلي في الغرفه وبسير افطر...
استغربت فطوم من هالشرح والسوالف اللي طلعها حمدان...وعرفت انه واحد من الاثنين.. يا انه يحاول انه يرفع عنها الاحراج...يا انه مرتبك مثلها ومب عارف شو يقول...وفي الحالتين حبت منه هالتصرف...
فطوم: حجرة عنود اللي مجابله صح..؟؟
هز حمدان راسه بالايجاب... وراقبها وهي تطلع من غرفته ..كان يبا يوقفها...يقولها شي...اي شي.. بس عشان تقعد اكثر... بس فات الوقت وطلعت وسكرت الباب وراها.....ابتسم وهو يتفداها فخاطره.... مسكينه انحرجت...بس ياحظ حجرتي يوم دخلتها والله...فرش السياده وحاول يركز فصلاته قد مايقدر... اما فطوم دخلت حجرة عنود ووويهها احمر...وحصلتهن مخلصات صلاة...
عنود: عنبوو وين سرتي انتي هالكثر سوالف ويا عمتج..!!
فطوم: هههههه هي... سون لي تحقيق هي وامج..مادري شو عندهن...المهم لا تظهرن..تريني شوي بصلي وبننزل رباعه...
دخلت الحمام وتوظت وصلت المغرب... وعقبها نزلن رباعه لغرفة الطعام وين تيمعن كل الحريم للفطور...
وبعد الفطور قعدن كلهن يسولفن ويظحكن وبعد ما صلوا الرياييل التراويح روحوا بيت بو خالد لبيتهم ... وفطوم بالها مب عندها...ولاحظت نورة عليها هالشي....وقررت تسالها عقب شوفيها... اول مادخلن البيت حصلن حصه يالسه بروحها في الصالة واطالع التلفزيوون وجدامها كوب عصير مشروب نصه... وصحن هريس ماكول شويه منه....
نورة: السلام عليكم...ها حصيص..لا تقوليلي هذا فطورج..
حصه: وعليكم السلام... شربت شوربه المغرب... وهذا فطوري..شوفيها..مب نعمه...
فطوم: نعمه الحمد لله بس عاد هذا فطور..؟؟؟ مايشبع ياهل...
حصه: ما هنالي الصراحه اكل بدونكم...ماعليه بنتفاول بعدين...شو اخبارهم قوم عمي..؟
نورة: والله يسرج حالهم ربشه...
حصه: ياحيكم يوم استانستوا...بس عاد مب كل يوم هالسالفه....وتخلوني بروحي...
فطوم: ههههههه لالا خلاص مب سايرين..
نورة: هي صدق..الا عشانه اول يوم رمضان حبوا انهم يتوالفون ويفطرون رباعه بس باقي الايم فبيتنا...مب سايرين مكان...
فطوم: بسير انا ابدل ثيابي وبصلي العشا...
نورة: انا بعد...
حصه: عيل انا شو ايلسني..بسير بعد اصلي...
نورة: بس مب تنخشن فحجركن...نزلن تحت عقب...

في نفس الوقت بعدها بفتره كانت حصه اول وحده خلصت صلاتها ونزلت تحت .وكانت امها يالسه وياها وابوها .... رن التيلفون وشلته...كان عبدالله...
حصه: آآلوو...
عبدالله: مررررررحباااا فديييييييييت هالصوت يعلني ماخلى منه..
رفع خليفه نظره واطالع عبدالله باستغراب....منو يتفدا هذا....؟
حصه: هلاااا والله وغلاااا....مبرووك عليك الشهر...سبقتك..
عبدالله: الله يبارك فييييييج ويخليج...شحالج حصيص.. ؟
تغيرت ملامح خليفه وعيونه متعلقه بويه عبدالله المبتسم....يحاول يخمن شو قاعده تقوله حصه...في هاللحظه رد له الحنين..والشوق....والحب لها اللي عمره ما اختفى ...بس كان مندفن لفتره فقلبه...ياحظك ياعبدالله... وعبد الله منتبه لنظرة خليفه... وهو حاس باللي فقلبه... بس مايقدر يدخل بهالامور...
حصه: بخييير الغالي شحالك انته..وشو الدراسه وياك...؟
عبدالله: الحمد لله ماشي الحال...هانت ماباقي شي وبنرد ان شاء الله....انتي شحالج وشحال الاهل..؟؟
عبدالله كان مستانس من صوت حصه اللي مبين عليه مرتاح...ويحس ان حالتها تحسنت اكثر...
حصه: كلهم بخير وسهااااله...عندي امايه وابويه...وبعد شوي بتي نوره وفطيم...منو تبا ترمس....؟
عبدالله: عطيني امايه بباركلها بالشهر..
عطت حصه امها السماعه وهذي قعدت ترمس ولدها وتتفداه وتوصيه على نفسه.. وبعد ماخلصت كلمه ابوه شوي وبعدين سكروا عنه....
وفي نفس الوقت اللي نزلت فيه نوره دخل خالد البيت ويلس وياهم وشكله مستانس...
خالد: هااااا... شو تسووون..؟؟ نوروه سيري هاتيلي هذا الاصفر..كاراميل...
نورة: حشى توني يايه امرت عليه...ههههههههه اصفر اون...صدق انك طالع على الشايب...
راحت نوره ويابت كذا صحن حقهم... وحطته ...ويلست عدال حصه..
خالد: مشكووووووووره... اماااايه..عندي لكم خبر...
ام خالد: خيير ياولدي...
خالد: خيير يا ام خالد.... ميره حامل...
الكل ابتسم واستانس...
خالد: لا والله..؟؟ مبرووووووووووك ياولدي تستاهل...
نورة: مبروووووووووك..عيل ما رمست هي ويا ويهها....
خالد: بعد تبينها تخبركم قبل ماتخبرني...؟؟؟....
بو خالد: يتربا فعزك ان شاء الله...
خالد: وفعزك يابووويه الله يخليك لنا....
حصه: عاد ان شاء الله تطلع بنت... مسكينه شميم مخلينها بين اولاد متلعوزه وياهم...
خالد: هههههه فديت شماااني انا...ثرني بتشرط عيل...؟؟ الحمد لله على هالنعمه..واللي ايي حياه الله..
ام خالد: صدقت ياولدي...
خالد: انزين اقولكن..قومن سون فواله حق الميلس...ربعي قايلين بيتسحرون عندنا...نبا شي زين...
نورة: فاااااااالك طيب...بنسويلكم فواله...
خالد: فاااالج مايخيب بنت حمد...يالله فمان الله..
طلع عنهم خالد وسار صوب الميلس.. وبو خالد قام يرقد عشان ينش في الليل قبل السحور...
وتمن هن الثلاث...
نوره: وين فطيم..؟؟
حصه: ماطلعت من دخلت تصلي...
نورة: بسير اشوفها...
خلت حصه مع امها وسارت لفطوم..حصلتها يالسه بشكل غريب فحظن الدبدوب .. سرحانه وهي حاطه صبعها الابهام فحلجها... ..
نورة: بسم الله مثل المدمنين.... هاااي فطوم....بلاج..؟
انتبهت لها فطوم ..
فطوم: هااا....هلا نوروه..!
نورة: هلا نوروه اون...شو بلاج..؟؟
ويلست عدالها عالارض...
فطوم: ماشي...
نورة: والله انج جذابه...فيج شي..من ردينا من بيت عمي وانتي مب صاحيه...
فطوم: شوفيني يعني...؟؟؟
نورة: بالج مشغووول....شو صار..؟؟
تنهدت فطوم...
فطوم: نورووه.. صارلي موقف عووووذ بالله منه...والله تمنيت اني اموووت ولا انحط في هالموقف...!!
نورة: بسم الله..شو صاار خبريني...
فطوم:......... هممم.... يوم كنت راكبه ابا اسير غرفة عنوود...ظليت الطريج..... وبدال ما ادخل الحجرة الثانيه على ايدي اليمين....دخلت الحجره الثانيه على ايدي اليسار...
قالتها فطوم بسخريه.... ونوره في البدايه ما فهمت...بس يوم استوعبت شهقت وغطت حلجها بايدها...
نورة: لا تقووووووووووولين..!!!!
فطوم: والله....
نورة: وبعديييين..؟؟؟؟
فطوم: مادري نوره...مادري شو ياني ودخلت الحجره...كانت فاظيه فقلت بشوووف...مستويه فظوووليه... وكنت في نص الحجره يوم طلع حمدان من الحمام وشافني ماسكه صورته...
حاولت نوره تتمالك نفسها ..ومره ثانيه غطت شفايفها بايدها بس هالمره عشان تغطي الابتسامه اللي ماقدرت تكتمها...
فطوم: ظحكي...ظحكي شعليج....لو سعيد مابتحسين بهالاحراج....بس حمدااااااااان...!!!!...انا ...وفحجره حمداااااااان.... فكري فيها....
نورة: هههههههههههه الله يعينج...شو سوااابج..؟؟
فطوم: ماسوا شي..بالعكس...حاول يرفع عني الاحراج... بس انا خلاص كنت ميته من القفطه والله...مادري شو ياني...انا استاهل.... بس ماروم اجابله مره ثانيه بدون ماذكر نظرته يوم شافني...
نورة: ههههههههههه حليلك ياحمدان.....
عصبت فطيم..
فطوم: احين حليل حمدان مب انا.....؟؟...حليل الياعده انزين...
نورة: فطوم... انتي ماتعرفين حمدان زين...بس نحن عايشين وياه طول عمرنا....وانا اقولج...ماكد شفته يهتم بوحده مثل ما مهتم فيج...وانا متاكده انه يحبج...
بطلت فطوم عيونها...وارتجفت اييدها..
فطوم: نوره لا تقولين هالرمسه.....
نورة: انا اقول اللي اشوفه...
فطوم: نوروووه لا ادخلين هالسوالف في بالي.....
نورة: انتي شو شعورج صوبه...!!
قالت فطوم بانفعال...
فطوم: مااااااعرف....
نورة: ماتحسين انه غير عن الشباب....مرح وحنون وسواالف...
فطوم: حنوووون..؟؟؟ دخيييييل والديج سكتي....حنون اون....
نورة: هههههههه خلج من المغايظ هذا جزء من طبيعته... بس صدقيني حنوووون لابعد حد....اكثر واحد يحس فينا حمدان...ويراعي شعورنا....وماينسانا مهما كان لاهي بحياته ودراسته...وربعه....لكنه دوم يحصل وقت حقنا ..وايي يطلعنا من الجو اللي نحنا فيه شوي...انتي بروحج تشوووفينه...
تنهدت فطوم مره ثانيه....وهي تعترف بصحة كلام نوره...
فطوم: نوره... دخييلج..سكتي...لاتحاولين ادخلينه فمزاجي...خليني ماريد احب ولا اريد اتعلق بحد...ابا ادرس وانا مرتاحه...
ابتسمت نوره..
نوره: بس انتي مش مرتاحه.... !!
فطوم: اووفففف...لا...مب مرتاحه...ولد عمج هذا يدخل في القلب غصبن عن خشم اي شخص...بس انا ماااريد ...والله ماريد....
نوره: هههههههههه والله في اغنية توصف هالحاله بس ماذكرها... المهم انتي لا تفكرين بهالموضوع وايد...اذا الله كاتب لج انج تتعلقين بحمدان.. فأهلا بك في القافله...هههههههههه كلنا متعلقين بحمدان... اما الحب ...شي ثاني...ما تفكرين في بعقلج...هذا قلبج يتحكم به...المهم عيشي حياتج...وخلي كل شي على ربج... وترا حمدان صدق ماشي يعيبه وكل ماتشوفه وحده تتمناه.... انا لو ماكنت اعرف سعيد جان خذت حمدان ...
فطوم: هههههه ويا ويهج...بتشوفين جان ماخبر سعيد....
نورة: ياويلج والله بيصفعني.... المهم بخصوص حمدان لا تحاتين...انا ابصم بالعشر انه شعور متبادل... ودام انه متبادل...يعني حاطنج في باله...واذا حاطنج في باله.....خلاص عيل ارتاحي وخلي كل شي عليه....حمدان اللي يباه يحصله بتوفيق من الله...الله يعطيه على قد نياته....
فطوم: مالت عليج انتي اللي خليتيني اظهر جدامه واتعود عليه....كله منج....
نوره: هههههه الله بيكتب لي اجر ان شاء الله اذا وفقت بين اثنين....
فطوم: وايد تستبقين الامور تراج....
نوره: ادري...تو الناس عليج وعليييه.... عشان جي اقولج عيشي حياتج....جدامج اربع سنين في الجامعه تخلصينهن....اربع سنين يسون واايد وايد...
فطوم: الله كريم...
نوره: المهم قومي تعالي وياي المطبخ بنسوي فواله حق الميلس.... هي صح ماخبرتج...ميره حرمة خالد حااااااااامل...
فطوم: لا والله..؟؟ حليييييييلها..تستاهل...
نوره: هي حليلها....من خمس سنين ماحملت عشان يدلعون شميم....المهم يالله نسير...
نشت فطوم ونوره وسارت الصاله... وسارت معاهن حصه عشان تساعدهن... كان سعيد وعليا وعيالها في السياره على طريق دبي – العين... وسعيد راسه مصدع من صياح هلال...
سعيد: يابوووي سكتيييه هذا ولدج لاانزلكم هني احين....اخلي واحد من هالبتان يشلكم...
عليا: حافظ عليك ياسعيد... المفروض تتحمله دامك تباه يشبهك..
سعيد: ياخي والله ذليتونا على هالشبه.... غيري ويهه يالله ماباه يشبهني...
عليا: غصبن عليك ..انا اباه يشبهك...
سعيد: تبينه يشبهني...!!..من زين شكلي يعني....احين بلاه هو يصيح شو يبا...
عليا: اوهوووو قلنالكم الولد يطلع ظرووس...هات صبعك ..تهيّس..
مد سعيد ايده وخلى هلال يعظه على صبعه..ورد سحبها وهو يظحك...
سعيد: هههههه غربلك الله ارنب....
عليا: اهبي هباك الله.... رد الشهاده عويهك...
سعيد: ههههههههه اشهد ان لا اله الا الله.....يابوج عطيه شي يعظه اشوفه سكت يوم عظني...
حاولت عليا تعطيه اللهايه بس رد فرها....
سعيد: طااالع...!!. دلوع بعد....اقول عليا...!!
عليا: هلا...
سعيد: احين عبدالله اول مايرد بيعرس..؟؟؟
عليا: ان شاء الله...
سعيد: همممممممم....ونحن..؟؟
عليا: نورة بعدها تدرس...
سعيد: ادريبها تدرس...بس عبدالله اذا بيعرس بيعرس على نص الكورس الياي حق نوره... يعني مابيكون باقلها شي عن التخرج....شحقه مانملج عيل...!!!
اطالعته عليا بنص عين..
عليا: شحقه تملج وانته تعرف البنت زين مازين...؟؟...
سعيد: الله يسامحج ياعليا.... شو يعني اعرفها ما املج يعني..؟؟؟...
عليا: لين عرس عبدالله خير...شاورووها وشوفوا قوم امايه...
سعيد: عاد هني العووق...قوم عموووه مايتفاهمون.... بالزوووووووور يخلوني اسلم عليها....وعقب على طول يصكونها بعين عشان تطلع من المكان اللي يالس انا فيه....امحق شووفه الصراحه...مابيخلوني املج...
عليا: ههههههههههههه ان الله مع الصابرين...جذي عرسكم بيكون احلى...
سعيد: كيف يعني..؟؟
عليا: يعني اذا ملجت بتكون متعود عليها ..متعود على صوتها...متعود على شوفتها وسوالفها....فما بيكون باقلك شي تتعرف عليه بعد العرس غير اشياء قليله.... بس اذا ماملجت...بعد العرس بتكون فتره حلوه تتعرفون فيها على بعض...مع انكم كل واحد خابز وعاين الثاني ومتفاهمين...بس بعد ..العرس غير...
سعيد: هههههههههههههه يالمكاااره...اونها تقنع....لا الغاليه.. انا ونوره حتى لو ملجنا...عرسنا بعد بيكون غير ..غير..غيييييييير....
عليا: هههههههههههه ياعيني عالحب....هالكثر عاد..!!!!
سعيد: ههههههههه هي عيل شو اتحسبين....؟!..
عليا: ههههه ثرها مب هينه نوووره يابت راسك.....
سعيد: فديتها انا...بس لا تتخققين يعني....على فكره هي متخبله علي مثل ما انا متخبل عليها...ويمكن اكثر...لا اتحسبين ولد خالج هين بعد...!!.
عليا: ههههههه الله يهنيكم...وانا ادريبكم اصلا من سنين....والله تناسبون بعض...
ابتسم سعيد وهو مستاااااااانس..
سعيد: ادري..هههههههههه...تسلمين والله حرمه اخوويه....لاحظتي انتي ان ولدج سكت...!!..الهرم عيبته سوالف العرس...ابشرج بمستقبل حااافل ويا البنات حق ولدج هذا بو ظروس...
عليا: ههههههه حرام عليك...بسم الله عليه حبيييبي...
سعيد: وهذي اللي مفروره ورا مسكينه عطيها ويه...تراها رقدت...
عليا: سلامه..!!... يووووه احين يوم بنوصل العين بتم تصيح يوم بتنش...
وصلوا الجماعه الساعه خمس الا ربع للعين... وكانت فطوم واقفه تتريا بروحها..يوم شافتهم ربعت توايه اخوها وعليا ...وشلت هلال ولوت عليه وباسته وهي مستانسه..
فطوم: قسم بالله تولهت عليكم....
عليا: والله حتى البنات هناك يقولن البنات صار هادي من عقب فطوم...
فطوم: ههههههه اليوم بسير بربشهم...
عليا فتحت باب السياره اللي ورا وقعدت توعي سلامه....وسعيد يتخبر فطيم عن علاماتها في المنتصف...يوم طلعت نورة من المطبخ وهي متحجبه بشيلتها البيظا...يوم شافتهم وقفت بعيد وهي قافطه من شكلها المعتفس...وعيونها على سعيد ...وسعيد يوم شافها ظحك لها وهو مستانس...
نورة: انتوا يييتووا...؟؟
سعيد: هههههههه انا بعد تولهت عليج ... مالت عليج نورووه هذا سلام...!!! تعاااالي...
نورة: لالالالالا ريحتي مطبخ.....!!
سعيد: هههه برايج انزين شحلاتج....تعالي اقولج...
نورة: لالا.... بسير ابدل ثيابي وبييكم اسلم...
سعيد: طالع هاي....مب يالسلج انا بترياج....
نورة: بتتريا غصبن عنك...خمس دقايق بس والله...
وربعت داخل البيت عشان تبدل ثيابها وهم يظحكون عليها....دخلت عليا داخل عشان ادخل سلامه وهلال للصاله... وتمت فطوم واقفه لان سعيد قالها توقف وياه يوم بتي نوره..عشان محد يشوفهم وينقد عليهم...
يوم طلعت نوره كانت مبدله ثيابها ومتغسله ومتعطره... يت صوبهم وهي تبتسم...
سعيد: والله ماشي فرق عندي ويا هالويه....
نورة: لا شي فرق... غير يوم ريحتي شياط وحالتي حاله وغييييييير يوم انا متعطره ومتعدله...
سعيد: اتمين نوره صح والا لا...؟؟؟
قفطت نوره...
فطوم: ياعيني ياعيني...مغازل عيني عينك...
سعيد: جب انتي...
ظحكت نوره....
نورة: ياحيالله من يااااااانا.... ماشي باقي عن الاذان غير شوي... والرياييل كلهم متيمعين في الميلس...يالله سير اقعد عندهم...
سعيد: بس..؟؟ هذا سلامج.. يايه تراويني انج متعطره ومتعدله وعقب خلاص يالله روح...!!
نورة: هههههههههههههاي...شو تباني اقولك..؟؟
سعيد: شحالك سعيد.؟؟شخبارك..؟؟ شو حياتك..؟؟...تولهت عليييك..... شي من هالنوع...!!
حطت نوره ايدها على خواصرها...
نورة: هذا كله قلناه في الايميل...عن الخريط..!!
سعيد: عمري غير يوم تقرينها وغييييييييييير يوم تسمعينها وتشوفين معناها في العيون...
رفعن نوره حواجبها وهي قافطه وتبتسم...
نورة: انته شو بلاك اليوم....؟؟!!
ابتسم سعيد
سعيد: ابا املج....
بطلت نوره عيونها وحلجها وفطوم نفس الشي....
نورة+فطوم: شوووووووووووو...؟!!!!
يوم شافهن سعيد محتشرات...
سعيد: احم...ماشي باقي عن الصلاة....بسير الميلس وبنتفاهم بعدين...باي
وسار الميلس قبل ما يقولن اي كلمه ثانيه....
دخلت نورة مع فطوم البيت وهي مستغربه...
نورة: شو ياينه اخوج..؟؟؟ منو دخل فكرة الملجه فراسه..؟؟
فطوم: شو دراني فيه...بعدين هذا سعيييد مايحتاي حد يدخل افكار فراسه...بروحه بو الافكار...
نورة: ماقدر املج..
فطوم: ليش..؟؟ شو وراج.؟؟
نورة: ماقدر املج ...
في هاللحظه وصلت الصاله وين كانت حصه مع عليا...دخلت وسلمت على اختها..
نورة: هلا والله...يعلني ماخلى من هالويه الحلوو.... شخبارج اختاه..؟؟
عليا: بخيييييير وعافيه شحالج انتي نوير..؟
نورة: نشقح الحمد لله.. امي بعدها ماظهرت من المطبخ..؟؟
عليا: ماشفناها...
نورة: اسميييها امي...من الصبح انا يالسه وياها في المطبخ..وبروحي شفت ان كل شي جاهز بس باقي يشلووونه الميلس... لكن هي لااا...لازم الاشراف هذا..
عليا: ههههه هذي هي امج...اذا ماتعبت عمرها ماترتاح...
نورة: الله يهديها..الصراحه مب سايره المطبخ توني مبدله ثيابي...
عليا: سلمتي على خطيبج..؟؟
نورة: هههههه هي سلمت عليه...
لاحظت نوره بطرف عينها ان حصه نزلت عيونها للارض...ومر شبح الحزن على ويهها... اكيد تذكرت سيف..عشان جي هي ماتقدر تملج... مجرد كلمه خطيب تذكر حصه بسيف..كيف عيل اذا ملجت نوره..؟؟؟
اذن المغرب...وشربوا الشوربه وساروا يصلون...وبعدها رجعوا وفطروا فطور كامل...كانوا مستانسين بشوفة عليا بينهم.... وعليا وايد تستانس يوم تروح عند اهلها يومين تغير جو وياهم وتاخذ علومهم...
في امريكا خليفه كان مرتبك بسبب مشاعره...مب عارف كيف يعالجها...وحمد ربه انه حاليا بعيد عن البلاد...لانه مب قادر يتوازن...لازم يوصل لحل بخصوص هالمشاعر بعدين يقدر يجابل اهله ويعرف كيف يتصرف...مؤخرا ادرك انه بعده يحب حصه...وكره نفسه لانه تذكر مشاعره هاي بعد وفاة ربيعه..شوه يعني..؟؟ توفى سيف خلاص يعني انا لي الحريه اني ارجع احبها واخطبها...لا...لا مايصير...احس انها خيانه....الكل بيقولون ماصدق ربيعه يتوفى عشان ياخذ حرمته...واصلا حصه الاحتمال الكبير انها ترفض...هو يعرف سيف الله يرحمه...بسرعه الواحد يتعلق فيه...فما بالك بزوجته...!!!...اكيد بترفض اي واحد من بعده حتى لو كان ولد عمها...آآآخ يالقهر شسوي...؟!...تذكر اخر مره سال نفسه هالسؤال...كانت يوم قرر انه يصارح حصه بمشاعره عن طريق رساله....وتذكر الرساله اللي مازالت رغم طول الوقت اللي مر في بووكه...كان خاطره يقطعها ويعقها في الزباله...لكن ماهانت عليه...وقت طويل خذه وهو يكتب هالرساله... وحط فيها كل آماله...واحلامه... وتفاؤلاته بان حصه بتكون له...كانت هالرساله عزيزه عليه....مايتحمل يشوفها فمكان مثل الزباله...هالرساله انكتبت يا انها تكون في ايد حصه..او في ايده هو....ومافي اي مكان ثاني لها....الوقت....الوقت هو اللي بيعالج كل المشاكل...وبيعطيه الحلول....واذا كانت من نصيبه...مافي اي شي بيمنعه...مثل مايقولون الصبر مفتاح الفرج...خلنا ندرس ونتخرج ونصبر...وبنشوف...
نورة كانت توها مخلصه صلاة التراويح وقت مادخلت عليها فطوم بتيلفونها... وقفلت الباب وراها
فطوم: مسكي....
ومدت يدها بالتيلفون...اطالعته نوره باستغراب
نورة: حق شو..؟؟
فطوم: سعيد يبغي يرمسج...
نورة: خبله انتي ...ينيتي..؟؟
فطوم: يووه ذبحتوني انتي وخطيبج هذا..مسكي رمسيه وانا بلعب بالكمبيوتر شوي...يباج فسالفه...
مسكت نورة التيلفون متردده... وراقبت فطوم وهي تقعد عالكمبيوتر وتشغله...
نورة: آلوو..
سعيد: هلا نوااااري....شحقه تقولين لاختي خبله...؟؟
نورة: ههههه وانته اخبل عنها...شو تباني؟
سعيد: اماااااااا سؤااال...فيه وحده تقول لخطيبها شو تباني..؟؟ ابااج كيفي...حرمتي..
نورة: ههههههه ويا هالراس عن المصاخه...اقصد شو تبا تكلمني في التيلفون...تعرف انه من الممنوعات...
سعيد: ادري يابوج ..وممنوع اشوفج بعد...بس اباج فسالفه...
نورة: خير ان شاء الله سعودي...؟
سعيد: ياويــــــلي ويـــــــــلاااااااااه.......ط ارت السالفه...!!
نورة: ههههههههههههه نقـّــع فيها بتنزل لك ..
سعيد: ههههههههه خيـــــبه..صدق بدووو...نقع فيها اون..سمعيني انتي..
نوره: اسمعك..
سعيد: شحقه انصدمتي يوم طريت الملجه...
نورة: لانه شي يصدم...
سعيد: سمعي انا ماقصدت الحين...قصدت بعد عرس عبدالله بنملج..بيكون باقلج كم شهر بس عن التخرج وعقبها بنعرس ترانا...
نورة: لا سعيد..ولا حتى بعد عرس عبدالله....
سعيد: ليش ان شاء الله..؟؟؟
نورة: بسبب حصه...
سعيد: شو بلاها حصه مب صاير عليها شي...
نورة: لا صاير عليها.....ريلها متوفي...وهي بعدها ماعرست... وانا ماريد احسس اختي بالخساره اللي هي فيها....
سعيد: هممممممم...وشو تقترحين يعني يافهييمه...
نورة: نتريا لين ماتعرس حصه ...
سعيد: خييبه...واذا حصه رفضت كل حد اييها بسبب المرحوم..؟؟
نورة: لا ان شاء الله بييها نصيبها....
سعيد: نورة...كلامج مب منطقي....لين متى يعني تبيني اتريا...؟؟؟ كفايه اللي ترييناه سنين...ماصدقنا حصه تنخطب عشان ايي اخطبج...ومب ذنبنا اذا سيف توفى... بالله يعني هي ماعرست موليه نحن بعد مابنعرس..؟؟
نورة: انته لا تاكل قرصك نيي.....ان شاء الله لين عرس عبدالله وتخرجي انا حصه بتنخطب...
سعيد: سوري بس مادريت انج تعلمين بالغيب ويا ويهج...
نورة: ما اعلم بالغيب... بس مثل ما حسيت بوفاة سيف من سمعت بالحادث....احس بعد ان حصه بتنخطب...
سعيد: حسيتي بشووووو...؟؟؟ مافهمت
نورة: حسيت بوفاة سيف...يوم سمعت بالحادث...وراحت حصه المستشفى....حسيت ان الامور بتطور للاسوا..وان سيف بيتوفى...استغفر الله مادري كيف بس احساس....
سعيد: الله يرحمه...على العموم احساسج هذا مب تاكيد..فكري فيها شوي....يا عمري الواحد مايدري بعمره متى بيموت...ابا اعرس اخاف اموت قبل ماعرس...
شهقت نورة...
نورة: ....... سبـــــــــــــال...
وسكرت فويهه...وهي تفور غيض...وسعيد ميت من الظحك عليها...عرف انها بتعصب..بس كان يبا يحاول وياها يمكن تتاثر بالسالفه وتوافق عالملجه...رد اتصل لها على تيلفون فطيم وهو يفكر بغلاة هالانسانه عنده...
ترددت نوره قبل ماترد عليه...بس ردت في النهايه وتمت ساكته وهي تسمعه يظحك وتسبه في خاطرها...
سعيد: هههههههههههه...حياتي..
نورة: جـــــب...
سعيد: فديتج اسولف وياج والله...لا تزعلين...
نورة: عيل هاي رمسه ترمسها يالخايس..
سعيد: لا والله مب خايس ريحتي حلوه...وتوني ياي مصلي بعد...
ظحكت نوره...
سعيد: يعلني ماخلى من هالظحكه...نورووه...حرام عليج...ابا املج ماروم اصبر....
نورة: عشااني...اصبر لين ما اتخرج بس وبنشوف شو يصير....
سعيد: نوروووووه....!!
نورة: عشاااااني....
سعيد: هممممممممممم اتمنى حصه تقدر اللي قاعده تسوينه فينا عشانها...
نورة: حصه اللي فيها كافيها...ماري ازيد عليها... اصبر الصبر زين...
سعيد: ان شاء الله يابوج..بصبر....
نورة: انته وين يالس..؟
سعيد: فسيارتي والله...شو رايج تين عندي ونسولف...مغمجه السياره محد بيشوفنا...
نورة: ها ها ها.....هاها هاهااي...لالا ..دخيلك بموت من الظحك...
سعيد: ههههههههه ياويلي يا سخاافتج...ماتقول والله ياريت...حلاته من شووور...واحين بييك... لا...قاعده تطنز بي.... مافيج رومانسيه مثل باقي الخطيبات...
نورة: ههههههههههههههههههههههه...خليت الرومانسيه حق عقب العرس....
سعيد: لااااااه..عيل دام جي السالفه ابا املج...مايخصني...عشان اشوف رومانسيتج الي داستنها عني...
نورة: ههههههههه لالا...ماشي ملجه...اصلا يكون بعلمك انا مابملج الا قبل عرسي بكم يوم بس...
سعيد: نعم نعم.....نعم..؟؟؟؟ اسكيووزمي ماسمعتج عدل...
نورة: هي بعد شوو...عشان تزهق مني قبل العرس..؟ لا سووري
سعيد: يوووووووووه هذا الشبل من ذاك الاسد...لحقتي اختج عليا....
نورة: صدقها...
سعيد: يااااااااااالله تعيني عليج...
نورة: هههههههههههه آمين...
سعيد: هههه مستانسه بعد ويا هالراس..المهم..فطوم عندج.؟
نورة: هي تلعب عالكمبيوتر...
سعيد: قوليلها تجهز وتنزل...بنسير الشارجه...
نورة: ياااااااااالله بهالسرعه بتسيرون..؟؟ اصبروا انزين الناس رمضان وعادي تروحون الفجر حتى..
سعيد: افااا...تبيني اسوق نص الليل وامسك خط دبي..؟؟؟ ماتخافين علي..
نورة: اخاف والله بس ادريبك عاقل ومب متهور...
سعيد: فديتهم انا...والله عندي شغل الصبح ولازم اسير...برد لكم الجمعه ان شاء الله..
نورة: همممم اوكي على راحتك...
سعيد: شي فخاطرج نواري.؟؟
نورة: سلااامتك سعودي..وانته؟
سعيد: رضاج...
نورة: هههههه الله يرضى عليك ياولدي...
سعيد: هههههههه ..ولدتي عنز والا كبش قولي آمين...
نورة: ههههههههههههه اللي بييبهم عيالك ويا هالويه...تبا عيالك يظهرون جي..؟؟
سعيد: هههههههه جب يالله لا تخليني افكر بهالسوالف... بسير انا
نورة: هههههههه انزين..دير بالك على نفسك...فمان الله
سعيد: ان شاء الله..مع السلامه الغلا...
سكرت نورة عن سعيد وهي تظحك ....وصدت لفطوم اللي مندمجه بالكمبيوتر...
نورة: فطوم...يقولج سعيد يالله...
فطوم: اوووكي...تفاهمتوا.؟
نورة: ههههههه هي الحمد لله....
سكرت فطوم الكمبيوتر وشلت تيلفونها...ويايه بتطلع..
نورة: صبري..
مسكت نوره سلسلتها اللي دايما لابستنها...فظه ومكتوب فيها الله..بشكل وايد حلو...فصختها وحطتها فايد فطوم..
فطوم: حق شوو..؟؟
نورة: اباج تعلقينها فسياره سعيد...
فطوم: هههههههه ياويلي انا...ان شاء الله بعلقها..
نورة: يالله بنزل وياج...
نزلن البنات..ودخلت فطوم حجرتها تشل اغراضها وتتلبس ونوره سارت للصالة عند امها وحصه وعليا...
ام خالد: وين فطيم عنج..؟
نورة: آآ..سعيد يترياها في السياره وسارت تتلبس وتشل اغراضها ..
ام خالد: بيروحون الحين.؟؟ فديت سعيد ماسلمت عليه...
نشت ام خالد ولبست برقعها وطلعت لسياره سعيد تسلم عليه...وداخل البيت طلعت فطوم وشاله شنطه صغيره وسلمت على البنات وعليا وطلعت وين كانت عمتها واخوها واقفين عدال سياره سعيد...
فطوم: هاااا عموووه..انا بسير شي فخاطرج علينا..؟؟
ام خالد: سلاااااااامت روحج بنتي..سلمي على اهلج وابوج....
فطوم: يوصل ان شاء الله... فمان الله... لفت عالسياره وركبت وسكرت الباب..
سعيد: يالله عموه تخلفنا العافيه عليكم...فمان الله
ام خالد: الله وياك ياولدي لا تسرعوون...
سعيد: ولا يهمج...فداعة الله...
دخلت ام خالد البيت يوم كان سعيد يريوس بالسياره وقبل مايطلع من الباب الكبير بسيارته دخلت سياره ثانيه... ماشافوا منو فيها...بس سعيد ابتسم ...ووقف سيارته..
سعيد: اوووووووه هههه الشيخ حمدان بن محمد...صبري
بطل بابه ونزل وهو يظحك...وفطوم قلبها يدق بشكل غير طبيعي ..ما تغشت لان السياره مخفي...وبيني وبينكم...عشان اطالع بحريه...وشافت حمدان وهو يوقف سيارته..وينزل وهو يظحك ويسولف بشي هي ماتسمعه...محلاه...كندوره سودا وسفره حمرا..نقطة ضعف فطووم هاللبس ...وعاد منوو لابسنه..حمدان...سلامي عليك والله....
حمدان: ويييييييييييين ياخي بتروح يوم انا يييت عاد...؟؟
سعيد: عن الخريط هذا..انته امبوونك ياي وماتدريبي اني موجود في العين...
حمدان: صح انزين بس عاد خلاص شفتك ومالي خاطر اقعد ويا الشواب..
سعيد: منو شواب؟؟ عمك سار يرقد...
حمدان: مب عمي...خالد وناصر وربعهم...
سعيد: ههههههههه هذيل شواب...حرام عليك...
حمدان: المهم اقعد شوي...يالله ساعه والا ساعتين مابظرك...
سعيد: والله ماقدر ...اختي في السياره ومحملين اغراضنا ...خلاص بنروح..بس يوم برد بالجمعه ان شاء الله بتصلك..
حمدان: همممم..خلاص على راحتك....الله وياك...ولا تسرع..
سعيد: خليت السرعه لك...هههه مب كل الناس شراتك...
حمدان: وهذا اللي معدل علي انا ...لو تصبر شوي بتشوف سيايير المعجبات توها لاحقتني...لاني غير عن الناس..
سعيد: هههههههههههه خسك الله مابشوف غير سيلانيات الحاره ..
حمدان: هههههههههاي..ودّك انته اصلا...شو تحسب السيلانيات اي حد يطيحهن..؟؟؟ ..السيلانيات غيير...فن...يبالهن واحد فاهم شخصيتهن وطبيعتهن....شو عبااالك انته...!!!
وهز حمدان راسه هزة هنود....وهو يلعب بحواجبه...مات سعيد من الظحك... ويوم خلص ظحكه..قال..
سعيد: انته سوالفك ماتخلص.... برايك بتلعن خيري هاذي عالتاخير...المهم نتلاقى ان شاء الله بالجمعه..شي فخاطرك..؟؟
ابتسم حمدان على طاري فطوم...ثره لسانها مايطول عليه هو بس..حتى لاهلها....لا زين والله....
حمدان: سلامت راااسك... فمان الله..
سعيد: فداعة الله...
ويوم عطى سعيد ظهره لحمدان عشان يركب السياره وفتح الباب...رفع حمدان ايده وسوا باي باي لفطووم...اللي صدت عنه صوب ثاني وهي قافطه تخاف سعيد يشوفه... متهور ...طول عمره متهور هالحمدان.....
روح سعيد واخته الشارجه... وحمدان سهر ويا عيال عمه فبيتهم.....






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 01-08-2006, 02:24 AM   رقم المشاركة : 19
الريم
وردة الفطاحله/عضو شرف
 الصورة الرمزية الريم







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الريم غير متواجد حالياً

 

افتراضي




يا حلوهم فطوم وحمدان

والحمدالله ان حصه بدت تتحسن من جد مره كنت شايله همهااا

يسلموو نونا حبيبتي

بنتظار الجزء ال 34







توقيع الريم
 
  رد مع اقتباس
قديم 01-08-2006, 09:20 AM   رقم المشاركة : 20
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


ahleeeeeeeeeen

reeeeeeemooooooo 7abobah

e wallah 9edegty we ba3deen a7la shay fee el9essah hal2thneeen

bas wallah 7e9a tega6a3 3aleeha galbey men el9eya7

sorry reeeeeeeemo akalmek ketha bas walla jehazy 5rban ma yekteb ella english

el muhem elpart

enjoyyyyyyyyyyyy


الجزء الرابع والثلاثون

في نص الدرب تذكرت فطيم السلسله...طلعتها من شنطتها وعلقتها في منظرة السياره...وسعيد يراقبها بفظول..
سعيد: شو هاي..؟
فطوم: شو رايك انته..؟؟..سلسله نوروه مطرشتنها لك...مب لك....لسيارتك..
ابتسم سعيد..
سعيد: فدييييييييييييييييييييييتها ياربي.... اموت فيها...
فطوم: ههههههههه ويا ويهك...تعال شو سالفه الملجه..؟
اعتفس ويهه وبرطم..
سعيد: ماطاعت نوروه....
فطوم: سمعتها تقول عشان حصه..
سعيد: هي.. بعدها هي حصه مظايقه..؟؟
فطوم: شو تتوقع يعني..؟؟ ريلها ومات...اكيد بتزعل عليه.... وهي ماتقعد تحت وتسولف الا مجامله حقنا وحق اهلها..وهي بعد ترفه عن نفسها شوي.. بس من تدخل حجرتها وتذكر ريلها وتشوف صورته صاحت...
هز سعيد راسه باسف...
سعيد: الله يعينها...والله كلنا على هالطريج... الله يرحمنا كلنا..
تذكر سعيد سيف....تذكره وقت ملجه عبدالله...ووقت الرزفه..واخر مره في ملجته هو نفسه...كيف كان مستانس..الله يرحمه...منو كان يتوقع ان هالانسان بيموت قريب... كان فعز شبابه والحياة جدامه...لكن العمر...والموت ماينسى حد....وتمنى في هاللحظه ان الله يطول عمره عشان نوره ماتمر بموقف مثل هذا... اذا حصه ماتعرف ريلها غير فتره بسيطه تعذبت بهالطريقه...كيف لو صارله اي شي...نوره اللي تحبه وعاشت الحلم وياه من سنين شو بتسوي بعمرها...!!! بسم الله انا ليش افكر بالموت...!! الله يطول بعمارنا كلنا...
حمدان طلع من الميلس ودخل بيت اخته ميره... اللي كانت اطالع التلفزيون وعيالها حمد ومحمد وياها...عاد اونهم كبار ويصومون ويتريون السحور.. اما شما كانت راقده..
حمدان: السلااااااااااااااااااام عليج بنت ابويه..
نشت ميره وعيالها...يسلمون على حمدان...
ميره: هلااا والله بالغالي... شحالك فديتك...
حمدان: الحمد لله شحالج انتي..وشخبااااااااارج...؟
ميرة: بخير وعافيه....اقرب...ايلس بييبلك فواله..
حمدان: لالالا تعالي يلسي...مابغي شي توني زاااط في الميلس.. تعالي حق....مبروووووووووك عالحمل..
ميرة: ههههههه الله يبارك فيك...منو خبرك.؟
حمدان: امايه اليوم تطريج عند ابويه...
ميرة: يعلني ماخلى من ذاك المتغرب ولا يدري بعلووومنا شي...الله يوفقه...
حمدان: افا عليج..(ومسك تيلفونه)..احين بتصله...وبنخبره بعلومنا ليش لا...
اتصل حمدان بخليفه... وكانت ميره تصب له جاهي...
خليفه: آآلووو..
حمدان: السسسلام عليك خلووووف...
خليفه: مرحبااااا الساع..ياحي هالصوت والله...
حمدان: الله يحييييييييييك...وشحااالك ياخووووويه..
خليفه: بخير وعافيه شحالكم انتوا...وشحال امي وابويه والشباب....وعنووود..وميييره... ؟
حمدان: ياخي شوي شوي صفيييتهم صف لي...
خليفه: ههههههههه اريحك عشان تعطيني جواب واحد...
حمدان: هههه كلهم بخير وعافيه...شعلومك انته وعلوم ولد عمك..؟
خليفه: بخير وسهاااله...
حمدان: عاد انا عندي لك خبر...يالس عند مييره احين وقاعده تتحسف..تقول خليفه متغرب ولا يعرف بعلوومنا... تعرف عاد شو الخبر..؟
خليفه: شو مستوي خير..؟؟
خليفه قام كله يتشائم..من زود المصايب اللي فيه...
حمدان: ههههههه خير يابوك...اختك حاااامل....
استانس خليفه لانه خبر حلوو...
خليفه: ميييييره...؟؟!!
حمدان: عنبوو ذاك الخشم لك....اكيد ميره يعني عنود بالله..؟؟؟؟؟؟
خليفه: جب...عطني ارمسها...
ظحك حمدان وعطى التيلفون لميره...وسار ويلس عدال ولد اخته حمد يلعب بلاي ستيشن ويشرب جاهي...
وعقب ماخلصت ميرة سوالفها وسكرت قالها حمدان...
حمدان: اخبرج اختي ...ابا اشاورج فسالفه....
فر الايد مالت البلاي ستيشن ويلس عدالها...
ميرة: خير...
حمدان: خير...انا استويت ريال...
على طول تغيرت ملامح ميره ومسكت ايد حمدان وهي ميته من الفرح..وقاطعته..
ميرة: بتعرس...؟؟!!!!
انصدم حمدان...
حمدان: ريلج اللي بيعرس مب انا....
اعتفست ملامح ميره كليااا...
ميرة: ياويلي...احلف.......!!!!!!!!!. .
مات من الظحك حمدان عليها...
حمدان: ههههههههههه لالا...الله لا قاااله ان شاء الله... اسولف وياج..
ميرة: يالسبااااااااال روعتني...يالله شو سالفتك قول..
حمدان: ثرج تخلين حد يكمل سالفته...سمعيني....اقولج انا كبرت وصراحه قمت استحي اطلب من ابويه مصروف...صح هو مايقصر وعلى طول يحول الفلوس على حسابي... بس انا مابغي جذه....
ميرة: لا تقولي احين انك بتودر دراستك وبتشتغل...
حمدان: اوهوووووووو علينا...انتي خليني اكمل....!!
ميرة: انزين كمل...
حمدان: عاد انا قلت شوو.... بما ان دوامي يخلص 2 كل يوم.. قلت بشتغل فالشركه مسائي...وانتي تعرفين انها خاصه يعني عادي بعد الغدا اداوم فيها...واستلم معاش حالي حال الموظفين...
ميرة: والله فكره حلوه...على الاقل تحس انك مفيد...بس ماجنه تعب عليك وبياثر على دراستك...؟!
حمدان: بشد حيلي...
ميرة: لا اذا بياثر لا تشتغل...كم باقلك انته..؟
حمدان: بكمل هالسنه..والسنه اللي بعدها....وبس..
ميرة: لالا..ماتروم...
ماقتنع حمدان بشور ميره...
حمدان: انا بشاور ابويه وبشوفه شو يقول....
ظربته ميره على جتفه..
ميرة: شحقه عيل ياي تشاورني يوم مابتاخذ بشوري..؟؟؟
حمدان: ههههههه نسويلج سالفه نعطيج ويه...عاد اونج اختنا العوده ونشاورج بسوالفنا....!!
ميرة: ههههههه خسك الله يالخبل...

في بيت محمد الكتبي...عنود كانت قاعده مع امها وحرمة اخوها منى...
عنود: اماااااااااااااايه...
ام سلطان: عوونج...
عنود: امايه..متى بتوديني السوق...؟؟...ابا اسير اتشرى قطع عشان افصلهن للعرس...
ام سلطان: في رمضان عاد بنتي..؟؟ حد يسير السوق فرمضان..؟؟
عنود: والله عاد رمضان والا غير رمضان...مايخصني...متى تبينا نسير..؟؟ هذيلا كنادير وفساتين ومغربي يبالهن وقت لين مايخلصن..اما الاشياء الجاهزه عقب قراب العرس...
ام سلطان: من العين بنشتري...مب تقوليلي بنسير دبي والا بوظبي...
عنود: القطع من هني...اما الاشياء الجاهزه اسمحيلي....دبي او بوظبي على قولتج...
ام سلطان: ياااااااااامن بلييييييييته...وعاد اشووو فيهن دبي والا بوظبي اكثر عن العين...!!
منى: عمووه صدقها... في دبي وبوظبي تحصلين اشياء احسن بوايد عن العين... الا الحين قاموا يعدلون ويحطولنا محلات سنعه..بس اسعارهم شابه ظو...
ام سلطان: وتراها بوظبي بعد شابه ظو...
عنود: بس دبي والشارجه اسعارهن زينه وايد...وبحصل اللي اباه...
ام سلطان: انزين كل شي في حييينه .....احين انتي شو تبين ..؟؟ بس قطع..
دورت عنود في بالها شي ثاني...
عنود: هممممممممم...هي...حاليا القطع بس...ويوم بحصل شي ثاني بقولج...
ام سلطان: خير ان شاء الله...الحين خميس وجمعه السوق ماينطاح...الا جان السبت والا الاحد..
عنود: تمام... ووين بنفصلهن...؟
ام سلطان: بوديج خياط زين وبتفصلين اللي تبغينه...
سكتت عنود يوم حصلت اللي تبغيه... وتذكرت باسف..انها كانت مخططه يروحن هي وحصه رباعه... بس حصه بالنسبه لوضعها.. ماتقدر حتى تخطط معاها شو تاخذ وشو تسوي...وفجاه وبدون مناسبه..تذكرت خليفه...تذكرت انه كان يبغي حصه...ياترى شو شعوره الحين وقت مازال الحاجز اللي بينه وبينها..؟؟.... ياترى بيخطبها ؟؟ بعده يحبها..؟؟؟....هي تدري ان حصه اذا تزوجت خليفه بترتاح بحياتها معاه..لانهم من نفس الطينه.... ويناسبون بعض ...يارب تكتبها له يااااااااارب تجعلها من نصيبه....وكانت تدعي لاخوها ولحصه بعد....
فطوم اول ماوصلت البيت حصلت منى ومنال في استقبالها ... هالثنتين كانن اكثر حد متوله عليها... سلمت عليهن وهي مستانسه بشوفتهن... اما سعيد فمن وصل البيت وهو معتفس ويهه لانه شاف سيارة قوم خالته واقفه...وخاف انه خوله تكون موجوده... دخل البيت ويا فطيم وشافهم كلهم يالسين...امه وشيخه وخالته وبنتها خوله والبنت الصغيره ميثا... حاول يحافظ على ملامح ويهه عاديه سلم على امه وخالته والبنات بشكل بارد...وبعد ماخلص.. وتريا فطوم تخلص سلامها الربشه هذا...
سعيد: اسمحوولي عاد انا راد تعبان وبسير ارقد...
ام فيصل: وين ابوويه مابتسحر..؟؟
سعيد: لا امايه كلت فبيت عموه شبعان... بس وعوني عند صلاة الفجر...
ام فيصل: ان شاء الله ابويه...
طلع عنهم وسار غرفته... وفطوم يالسه بين خوله وشيخه...وهي متشققه وفرحانه بشوفتهم..
فطوم: ماتولهتوا عليه...؟؟
ام فيصل: والله يابنتي البيت بلاج ناقص....
فطوم: فدييتج يامااايه...شخباركم..؟؟ وين ابوويه..؟؟
شيخه: ابويه رقد...شخبارهم بيت عموه..؟؟
فطوم: كلللللللهم بخير ويسلمون عليكم....
ام فيصل: شو مسويه بدراستج انتي..؟؟
فطوم: الحمد لله امايا... يبت ثلاث امتيازات وجيد جدا وحده...
شيخه: ماشاء الله عليج..مبرووووك...
خوله: مبروووك ثرج كدييده ونحن ماندري..
فطوم: الله يبارك فيكم...عاد هاي الا امتحانات منتصف... ونوره ماتقصر مسكينه تساعدني.. وبعدين لازم اييب امتيازات عشان الكليه تمشيني في التخصص اللي ابغيه بدون مشاكل..
ام فيصل: لالا فديتج حرمه...ماشاء الله عليج...هاجذه اباج...شدي حيلج وخلصي دراستج بسرعه..
فطوم: لا توصييين امااياا....
شيخه: خوله ماخبرتي فطيم عيل بالخبر السعيد....!!
تلفتت فطوم...
فطوم: اي خبر سعييييد...؟؟؟
شيخه: ههههههه خوله انخطبت...
بطلت فطوم عيونها ....ماتخيلت ان خوله تنخطب بهالسرعه...من كثر اللي ردتهم...
فطوم: والله..؟؟؟ مبروووووووووووووك ويا ويهج شحقه ماتتصلين وتخبرين..؟؟
خوله: والله انتي اللي ماتتصلين ولا تتخبرين عني....
فطوم: يااااااالله انزين خيركم من بدأ بالسلام....!!..وانتي كلش كلش...!!..
خوله: ههههههههه المهم دريتي الحين...
وفطوم: ومنوو تعيس الحظ...او اقصد سعيد الحظ...؟؟؟
خوله: معاااااارف....اخو ربيعتي.... هذي كم مره لمحت لي وانا كنت ارفض بشي غير رسمي يعني..بدون ماحرجها... بس اخر مره رمستني بشكل جدي شوي وقتلها حياكم الله الشور شور اهلي وجي...والله ماجذبت خبر...يابت اهلها وخطبوا.....سبحان الله صار نصيب...
فطوم: اهاااااا..زين والله ....الله يوفقج يارب...
فطوم استانست عشان بنت خالتها.... مع انها كانت حاسه ان خطبة خوله مجرد ردة فعل لخطبة سعيد... لكن سبحان الله...الله يوفقها ان شاء الله....وتنسى سعيد وتفكر بخطيبها....يالله ربيعتها بتساعدها على هالشي بعد.... !!..وان شاء الله بتنسى سعيد وبنفتك من هالصدعه...
بالباجر فطوم زجمت... وخمنت ان السبب هو تغير الجو بين العين والشارجه في هالوقت من السنه..وكان في البدايه زجام خفيف...بس يوم يا يوم الجمعه زاد زجامها...وكانت تعبانه وايد منه ..امها قالت لها بتوديها العياده بس فطوم ماطاعت لانه بعد شوي بترجع العين مع سعيد...وفعلا بعد صلاة العصر طلع سعيد مع فطيم اللي تعاطس وحاطه كرتون الكلينكس فحظنها..صوب العين... حتى انه تعب من كثر مايقولها يرحمج الله ويرحمج الله...واخر شي وقف وماقام يقولها...وهو في خاطره يقول هذي ماتنعطى ويه ...!!!... من اقولها ردت تعطس مره ثانيه عيبتها السالفه.....!!... اول مادخل العين مسك تيلفونه واتصل بحمدان... وقاله انه في العين وبيفطر فبيت عمته...ورد عليه هذاك انه بتلاقى وياه في بيت عمه ... لكن يوم وصلوا البيت حصلوا حمدان قبلهم واصل...وتوه موقف سيارته عدال سياره ناصر... وقف مستانس وهو يتريا سعيد ينزل ....وقف سعيد سيارته ونزل... ونزلت فطيم من الصوب الثاني. وهي من حالتها مب منتبه ولامهتمه لحد.... توايهوا الشباب وتوهم بياخذون اخبار بعض الا وفطيم متسانده على مقدمة السيارة وعطست ثلاث عطسات ورا بعض... حمدان عقد حياته واطالعها بفضول... شكلها مب صاحيه... من العادة ان واحد اذا تلاقى ويا ربيعه ومعاه اهله ...لازم مايطالعهم ولا يصد صوبهم لانه مب من الحشمه...لكن حمدان ماقدر يمنع نفسه... هذي فطييم.....الشيخه فطيم... انتبه لسعيد اللي معتفس ويهه من نظرة حمدان لاخته...
سعيد: مزجمه...
تدارك حمدان نفسه وخوز اي اهتمام واضح على ويهه...
حمدان: آآها...حيالله سعيد قم روحنا الميلس...
طنش سعيد الموضوع لانه يدريبه خبله شوي.. ومشا معا حمدان اللي حاط اييده على ظهر سعيد عشان يجدمه.... ويوم اجدمه شوي التفت حمدان لفطيم..وشافها وهي تمش خشمها من تحت الغشوه وتسحب شنطتها وراها....كسرت خاطره...سلامات يافطيم...ماتشوفين شر...فيني ولا فيج... بيقولها هالكلام عقب...اذا شافها...
دخلت فطيم البيت وماشافت حد.. دخلت حجرتها وفرت شنطتها ودخلت الحمام تغسل ويهها..عشان تصحصح شوي... عقت الشيله والعباه ولبست شيلة بيظا وطلعت ادورهم.... في الصاله حصلت عليا اطالع مسلسل مع حصه ومعاها هلال وسلامه..
فطوم: السلام عليكم...
انتبهوا لها ونشوا يسلمون عليها...
فطوم: سوري علايه مابحب عيالج اخاف اعاديهم بالزجام...
حصه: وابوي شياج زجمتي..؟؟؟
عطست فطيم...
عليا: يرحمج الله...اظني الجو تغير عليها...
هزت راسها فطيم كانها فقيييره ....
فطوم: هذا هو..الجو... خاطري جذي اتودن فماي حااااااااااااار...
حصه: ههههههههه اذاترستي الحوظ ماي حار شوي وبيبرد....خليهم يودونج مبزره..
عليا: ههههههه هي والله.. وناسه تصدقين من زمان ماسرت....قالوا عدلوها ولا اعرف كيف شكلها احين..
تلفتت فطوم مستغربه..
فطوم: شو هاي مبزره..؟؟؟
حصه: العين الحاره اللي في يبل حفيت...
فطوم: هييييييي....ماوديتوونا عيل من قبل...
حصه: دخيلج منو يفتكر فينا نحن يودينا..!!!!.. كلن لاهي بعمره حبيبتي..
فطوم: لا اتشكـّين...الا نفس حالتكم ترانا..بس شوي على اخف...شوي بس..
عليا: ههههههههههه هناك عنصر واحد متعصب اللي هو خالي...هني عنصرين ابوي وامي...
حصه: هههههههه الله يطول بعمارهم...برايهم متعصبين ...
دخلت ام خالد وهي تعبانه ..فصخت برقعها وفرته على الكرسي..
ام خالد: ياااحيالله فطيم...يييتي امايه..!!
نشت فطيم وسلمت على عمتها....
فطوم: هي يطولي بعمرج...يسلموون عليج هناك وايد...شحالج عموووه..؟
ام خالد: بخير فديتج... عسى ماشر اسمع الحس خربان...
فطوم: زجااام مسكني الله يبعده عنج ان شاء الله....
ام خالد: واااعلييي ....سرتي العياده..؟
فطوم: لا عمووه الا زجام وبيخوز مايحتاي...استريحي....
يت ام خالد ويلست عدال عليا...
ام خالد: آآآآآآآيه...ياظهري... عنبوو ذيج البشاكير اللي ماتفهم شي...مايسوون شي الا بقول...
عليا: ارووحج يا امايه معثره عمرج والا هم كل يوم يسوون هالشغل وحفظوا مساكين...
ام خالد: لا والله ان ماسرتلهم انا والا وحده من البنات مابيخلصووون الساع... احين الا خليت نوره عندهم مادري شو تسوي في المطبخ ...
حصه: تسوي ورق عنب...
فطوم: سلاااامي عليها...سوت ورق عنب يوم انا ما اطعم شي بسبب هالزجام...فالحه...
عليا: هههههه وحليلها شو دراها فيج... ؟
كملوا سوالف لين قراب الاذان..دخلت نوره على طول ركبت فوق وبدلت ثيابها وتغسلت...ونزلت.. سلمت على فطيم ...وفطروا.... بعد صلاة التراويح رجعن يتيمعن...في الصاله..وعليا معاهن وام خالد وحريم العيال ميرة وحمده....
فطوم: احين شوو بخصوص مبزره هذي....صدقت انا...
ام خالد: شو عندكن...
فطوم:عمووه يقولون عندكم مبزره حلوه اون...
ام خالد: والله يابنتي انا ماشفتها من زمان...احيدها الا يوم اول ما طلعت...كانن الا فوزات وبيبات ...شو تبينها انتي..؟
حصه: تبا تسير تودن في الماي الحار..
فطوم: لا ما بتسبح...الا جان بغط ريولي وبنشوووف....
ام خالد: منو بيوديكن..؟؟؟
فطوم: سعيد....
نورة: حمدان بعد موجود...واخواني موجوودين...
حمده: ناصر ماظني يقول لا... بس اخافه زحمه... !!!
حصه: شو عليكم انتوا انزين من الزحمه...الدوريات هناك تارسه الدنيا ممنوع التحرش...
عطست فطيم ..وقالت
فطوم: خلوونا نسير حراااااااااااااااااام.....ماكد شفتها هذي انا...
نورة: ههههههههههههههههههههههه قسم بالله حاله...تعاطس ومريضه وحالتها حاله وبعد تبا تحوط...
فطوم: ههههه انا يوم ايبون طاري الحواطه والطلعه ماعرف المرض...بس الا هو يتلصق فيني غصب...
ميره: هههههه انزين جي مابتستانسين ...اجلي السيره لين ماتصحين...
فطوم: لالا بسير جان حد بيوديني...شوفووا الجو قسم بالله مايتفوت...براد وكشخه...
ام خالد: مايخالف انزين لاتخلون شي فخاطر فطيم... شاوروا اخوانكم...
حمده: بتصل بناصر بشوفه جان يطيع...
مسكت حمده تيلفونها واتصلت بريلها..
ناصر: هلا ...
حمده: هلا نااصر...شخبارك..
ناصر: بخير..علومكم..
حمده: الحمد لله...انته هني في البيت..؟؟
ناصر: هي نعم في الميلس...خير.؟؟
حمده: مااشي بس البنات يبن يسيرن مبزره جان بتوديهن..
ناصر: الحيييييييين...!!.. ماقلتوا قبل انا عندي رياييل احين ماروم اخليهم واسير...
حمده: هيي...خلاص برايك عيل..
ناصر: فمان الله..
سكرت حمده ..
حمده: ناصر عنده رياييل اون مايروم يخليهم ويسير...
برطمن فطوم ونوره...
فطوم: بتصل بسعيد...
حصه: بتسيرين اروحج ويا سعيد...!!
فطوم: لا انتوا وياي...
ام خالد: البنات مايرومن يركن ويا سعيد بنتي...
ميرة: حمدان انزين...وانا بسير وياكن جان الا تستحن... انا بقول لخالد لكنه معزوم وطلع...
نورة: حلوو...وامايه بعد بتسير...
ام خالد: لالالالالالا...حشى عليه انا مافيني...
فطوم: عمووووه اسميج الا بتسيرين..عشان خاطري...يالله بتسيرين بتفرييين شوي...وبتغييرين جو..وبتشوفين مناظر حللللوه...
ام خالد: والله يابنتي انه مافيني...
عليا: سيري امااايه..بتشوفينها شقى غدت يقولون وايد حلوه....والبنات يبنج تسيرين وياهن...
ام خالد: هممممم..امري لله ...بسير وياكن...
فطوم: ياسلااااااااااااام...خلاص بتصل بسعيد وانتي رمسيه...
اتصلت فطوم بسعيد وعطت التيلفون عمتها...سعيد يوم بترمسه عمته مابيروم يقول لا...وبيستحي منها...وحمدان نفس الشي... وهذا اللي صار..من رمستهم ام خالد قالوا " تـــــــــم"...
على هالحال راحن نورة وفطوم وام خالد وميره وعليا يتلبسن عبيهن... ويوم تجمعوا شافوا حمده وحصه يالسات...فطوم قالت..
فطوم: افااا حصيص....مابتسيرين..؟؟
حصه: وين اروم اسير مكان انا....العده..والا ناسيه..
برطمت فطيم...
فطوم: السيره مب حلوه بلاج...
حصه عرفت ان فطوم انحرجت لانها نست سالفة العده... فحبت تخفف الجو..
حصه: سيري سيري لاتسويلي فلم هندي... وتودني في الماي الحار ...
كان جواب فطوم عطسه...
بعد شوي طلعوا وحصلوا الشباب واقفين جدام السيايير... ام خالد ركبت مع سعيد ومعاها فطوم وعليا اللي خلت هلال عند حصه وشلت سلامه بس وياها..اما نوره راحت مع ميره وعيالها (حمد ومحمد وشما) وحمدان.... الشي اللي خلا سعيد يفور غييظ... حتى سلام ماسلمت الحماره..وفوق هذا راكبه ويا حمدان..!!!. ليش وانا شوفيني...؟؟ ناقص ايد والا ريل وماعرف اسوق..؟؟؟.عقب استهدى بالله وعرف ان هذي وصاة العيوز اللي عداله... اوكي السيره وسارت ويا حمدان وهذي وصاة العيوز...؟؟؟ لكن مايظن ان عمته وصتها تركب ورا حمدان وتلصق في كرسيه و ترمسه....!!!.... ماعليه يانوروه دواج عقب.... وكمل سواقته وهو يفور من الغييره...







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 0 والزوار 11)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الفطاحلة