عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2010, 09:55 AM   رقم المشاركة : 7
صعبة المنال
سفيرة الفكر/عضو شرف
 الصورة الرمزية صعبة المنال






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :صعبة المنال غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تنصّر ونؤمن لك وظيفه في امريكا


فى الواقع هو موضوع بحث فى الواقع بواقعية نعم التنصير هو معول الفكر الغربى وليس وقفا على امريكا وحدها ...فالدول الاروبية تسعى وبكل جد من الازل للقضاء على الاسلام ومحاربت المسلمين ان ظهر امريكا بهذا الشكل لان الامريكان اليهود الذين خارج الدولة الصهيونية وهم فى الكونغريس ويحكمون ؟؟ واالغريب انهم يسعوا للتنصير ولا يسعوا للتهويد ؟؟ ان امريكا لا تحمل صفة دين معينه تطبق فى سياسة الدولة الا السياسة اليهودية لكنها تتستر بالنصرانية ؟؟؟ وما نحن الا اتباع ...
نعم الدين هوية .. وحربة العقيدة فى امريكا ما هى الا احد قشور الديمقراطية التى تعلموها منا وطبقوها حرفا حتى فى دفع الجزية ؟؟
اذكر انى قرات فى احد الكتب عن التنصير الذى قام به الاستعمار البريطانى فى السوادن وكان التركيز على مناطق الجنوب والتفريق بين الشمال والجنوب وها نحن ترى الاثر وااضح على الحرب الضروس الدائرة ..لقد تطرقت احد المسلسلات فى رمضان الماضى ( فنجان الدم ) لهذا الموضوع فى الحلقات عن عملية التنصير التى كانت تدور فى البادية التركيز على مناطق الضعف التى يسعى لها البشر وهى الطعام قبل اى شئ والجهل الذى يعم ؟؟كانت احد معالم تلك المرحلة .. ومرت علينا مرور الكرام فى المسلسل ؟؟؟ الذى اصبح التلفاز هو اليد الاولى فى التنصير لافكار ابنائنا ولنا بلا شعور ؟؟ نعم نردد الكثير من الالفاظ والامور ونترك ابنائنا بالساعات امام التلفاز ولا مع الخدم النصرانين والبوذيين ؟؟ ونقول ان امريكا هى السبب؟؟ نحتاج اعادة ترتيب لامور حياتنا وكل منا رجل وامراة يعرف اين حدود مسئولياته تحاه بيته وزجه وابنائه اولا؟؟؟
ان رسالة الدعوة للاسلام لا زالت احد الامور التى على المسلمين الجهاد فيها.. الدعوة الى دخول البالتوك او المنتديات يحتاج من يملك الحجة والعلم والدراية لا يحتاج من لا يعرف من الدين الا قشوره والتخبط ؟؟ فربمات يكون فريسة سهلة للاقناع ؟؟
الدعوة تكون بان نجاهد انفسنا اولا والسعى لمن حولنا وهنا يقلل الخلل فى تخلينا عن الكثير من هذى الهوية فنحن انفسنا لا نعلم ما بقى وما نحمل منها الا اسماء نرددها

موووصوع يحتاج الكثير لى عودة


صعوووووب







توقيع صعبة المنال
 
  رد مع اقتباس