الموضوع: ان كيدهن عطيم
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2009, 02:52 PM   رقم المشاركة : 12
صعبة المنال
سفيرة الفكر/عضو شرف
 الصورة الرمزية صعبة المنال






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :صعبة المنال غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ان كيدهن عطيم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد أحمد مشاهدة المشاركة
الغاليه صعوووووووووب
شكرا لك على موضعاتك المهمه
يقول العقاد في كتابه عن المرأة ، إنها وبسبب كونها الأضعف جسديا ، فإنها تلجأ إلى الحيلة والدهاء والمكر لنيل مطالبها ، لذا فإن حيل الكائنات الصغيرة في الحياة تكاد تجعلها بنفس قوة الحيوانات الكبيرة، أي أن المرأة بحيلها الفطرية، تكاد تساوي الرجل، «الساذج» المفتول العضلات قوة.

إحساسها بالضعف وقلة الحيلة ، كان باعثا لها منذ بدء الخليقة على البحث عن وسيلة تمكنها من تحقيق أهدافها والوصول إلى ما ترنو إليه نفسها ، والانتقام ممن فكر في إيذائها.
وعموما ، نستطيع القول إن الرجال لا يمتلكون القدرة على الغوص في المشاعر الإنسانية كالنساء. فالمرأة لا تغتر بدموع غيرها من بنات جنسها ، ولا تخدعها الكلمات المعسولة ، وتكون ردود فعلها أكثر مباشرة ، إلا إن هذا لا ينفي أن الرجل إنسان قادر على التخطيط والكيد للآخرين وان اختلف الأسلوب».

تخيلي لو ان الزوج اكتشف لعبة زوجته واتهامها له بالمرض النفسي ماذا كان يحدث؟
وليد أحمد
مداخلة رائعة يا وليد
بالطبعة سبحانه له حكمة فى كل شى دعنا نقيس على من هم اقل مكانه من المراة ممكلة الحيوانات ربنا اعطى كل كائن وسيلة دفاعية حتى لا يكون سهل ويحافظ على بقائه... فتاتى الانثى وهى المكمل لادم والمعين مع ضعفها الجسد ولكن ليس دائما هناك نساء اقوى من الرجال... ويبقى الدهاء وسرعة البديهة والدقة عند المراة اكبر
عند دارستى قدمت بحث للتخرج عن الفوارق بين الذكاء والتحصيل العلمى وتاثير عدة عوامل عليها ... فكان الناتج من البحث انه تفوق الانثى الاجتماعى والسرعة على ايجاد الحلول اكبر من الذكر االا انه الخبرة التى يمارسها الذكر خارج البيت تكسبه الخبرة المهنية والرقمية

انا لن اتخيل لكن بعد فترة لو قالت له سوف يضحك على نفسه وقد يكون عاقل ويشكرها
لانها صابره عليه

تحياتى

صعووووب






توقيع صعبة المنال
 
  رد مع اقتباس