عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2008, 07:43 PM   رقم المشاركة : 23
عادل الزبيدي




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي رد: كتاب الجن من رسولهم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيناء العامريه مشاهدة المشاركة
شكرا اخي على المداخله و التوضيحات
شكرا ايضا لوجودك .... اسعدني فعلا
لا عدمناك

بالنسبه للمس .... فان الناس تفهمه غلط
هم يعتقدون ان الجن يتلبس الانسان بالشكل الفيزيائي المفهوم لهم
وانا اريد ان اوضح للناس
ان مس الجن و الشيطان يكون عن طريق الوسوسه واللعب بمخ و عقل الانسان
بحيث يهيؤون للانسان عن طريق الوسوسه صور في دماغه تترجمها العين و ترجعها للمخ كانها حقائق و كانها ملموسه
فيهيئون له ما يحب و مايريد وكله فقط هلوسه وليست حقيقه هي للاستدراج فقط
كان يخبروه ببعض الامور او يعلموه عن بعض الاشياء .... وهكذا الى ان يستكين لوضعه
و حالته و يغرق فيها و يصل لمرحله يتاكذ الممسوس انه يرى و يسمع بشكل جدي وواقعي وكانه حقيقه فيزيائيه امامه
وهكذا يستمر الشيطان او الجني/القرين بالتلاعب بعقل الانسي و احساسه الى ان يوصله الى حافه الهاويه و يصبح اشبه ما يكون بهم
ويخرجوه عن ملته و عقيدته
او يجن او يصاب بالخلل النفسي و امراض العصاب
ونراه اكثر مانراه وحيدا متنحيا عن البشر يحب الاختلاء و الظلام و يقول اشياء غريبه
و الدارج في وصفه انه مجنون او مكتئب........
و قد يصل بالجني ان يخدع الانسي بانه اسلم وانه مؤمن و يبقى بكل خبث و شر يتلاعب بلانسي الى ان ينال منه و يهلكه
وكل ذلك بسبب بعد الانسان عن دينه و عن الذكر والايمان القوي بالله
وكما ذكرت حضرتك في الحديث
ان ايه الكرسي هي من اسهل و اقوى ما يمكن ان يحصن الانسان به نفسه
و قرائتها لا تاخذ سوى دقيقه واحده قبل النوم او عند الاستيقاظ
و تجنب الانسان مكائد الشياطين و خدعهم

الا تشاركني هذا الراي يا اخ عادل ؟؟
اتمنى عودتك
و متابعه الحوار
اختي في الله
السعادة في الايمان

المس له طرق عديده اختي واسباب احدها ما ذكرتي وهي بالتواصل مع انسي ممسوس بالعارض اي الذي مسه ياتي ويذهب سواء انه كان ممسوس بدرجه معينه او ممسوس غير مكتمل العلاج او انه ملفوظ من جني شيطاني بعد مس كان تكون انسيه تزوجها جني ولفضها اي استغنى عنها وهؤلاء يسمونهم بعض المعالجين بالطب النبوي سحّاب وهم كما ذكرتي اختي صحيح تبدا بالوسوسه لدى من يستمع لهم ويرغبون بقائه معم ليعوضوا به وقت صحوتهم من نوبة الجن ولكل منهم صفات يعرف منها واكثر ما يخدع بهم تعلقهم بالدين والدروشه هؤلاء يعانوا من فصام لانهم غير كاملي المس فيتعايشوا مع الانس والجن ويخلطوا بينهم ودونما قصد منهم يسحب الانسي الى عالم الجن بعد فتره وربما تم خطفه او مسه من احدهم ولا سلطان للمسوس عليهم وهنا اود ان اوضح ان الممسوس اذا وصل لاعراض معينه فانه يتعدى الوضع الذي ذكرتيه بالفيزيائي ولا اعرف معناها بالتحديد ولكن ما اعرفه انه ما ان تبدأ الاعراض تحت استسلام الانسي لهم ولرغباته ومنها يبتعد عن العباده وذكر الله والخمول والكسل والارق واستماع الاغاني وعدم الاهتمام بالنظافه وصداع واوجاع اسفل البطن واحيانا اسفل الضهر وحده بالمزاج وضعف شهيه يتبعها نهم وعدم رغبه بعمل شيء وعدم التركيز على الدراسه وكثرة الاحلام كوجود مخلوقات حول الشخص اثناء نومه اما اقزام او عمالقه او المشي في الماء وتجاذب مخلوقات له او السقوط من حفة هاويه كل هذه الاعراض تكون ايذانا ببداية المس وما ان ترغب احدى شياطين الجن المنبوذات من الجن اصلا معاشرة الانسي او العكس حتى يقع في المس الفعلي وبذلك تصعب مهمة المعالج ويكون السحّاب قدم خدمه لهم يتم بناء عليها تقديم ما يشجعه على جذب المزيد لهم ليتم اطغائهم وابعادهم عن دينهم وهذه غاية مناهم كشياطين اللهم احفظ المسلمين من شرهم اجمعين امين يارب العالمين وتولى برحمتك امتك من المسلمين وصدقتي اختي بما ذكرتي اثابنا الله واياكم جزاء الموعضه الحسنه فليس من تحصين افضل من المواضبه على الصلاة وتلاوة القران والاذكار وخاصة اواخر البقره واية الكرسي والاستغفار جزاك الله خير وجعله في موازين اعمالك






توقيع عادل الزبيدي
 
  رد مع اقتباس