عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2006, 08:40 PM   رقم المشاركة : 1
المغترب




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي رسالة خاصة لشعراء الفطاحلة الافاضل فقط


اخواني اخواتي . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله يضم المنتدى كوكبة من فطاحلة الشعر يفتخر بهم ويضاهي بهم ولكن لي رجاء منكم تعلمون ان الشاعر لقب ليس سهلا فهو يحتاج الموهبة اولا والملكة وهذه في اعتقدي موجودة في الاكثرية . فمثلا انا لو فكرت ادخل منتدى الشعر لكي اكتب لن استطيع لانني لست شاعرا فيه ولكن البركة فيكم كل قصيدة كتبت ولكل الشعراء تشرفت بالاطلاع عليها ولكن ايضا لا استطيع الرد عليها الا بكلمة ( صح لسانك ) وفضلت ايضا ان اكتفي فقط بالاعجاب والاطلاع لاني لو كل شاعر ذكرت في ردي له صح لسان صدقوني من كثرتها اتوقع سوف تستبدلون لقبي من المغترب الي ( صح لسانك ) عموما بعد هذه المقدمة والتي لا اود ان اطيل فيها ارجع لطلبي واعتبره رجاء .

من خلال متابعتي للمنتديات الاخرى هنا طبعا غير الشعر مثل الاجتماعية السياسية الاقتصادية الدينية ... الخ لاحظت ان اغلب الاخوة الافاضل الشعراء لايكتبون في تلك المنتديات ربما البعض منهم يجاملون ببعض الردود وتركيزهم على الشعر فقط انا احترم وجهة نظر من يقول انا دخلت المنتدى وشاركت من اجل الشعر فقط وأنا اقول لكم صدقوني من يمتلك ملكة الشعر ويتحفنا بأراءه وكتاباته في المنتديات الاخرى سيضفي نوع اخر على المواضيع بدلا من الحاصل الان في تصوري منتديين منتدى للشعراء ولا يشارك منهم الا القلة في المنتديات الاخرى مع ان الكثير ممن يشاركون في المنتديات الاخري غير الشعرولايكتبون الشعر ولاهم شعراء يردون ويتفاعلون في منتدى الشعر وبكل اعجاب لهم ..

صدقوني يا اخوان ما جعلني هنا توجيه هذه الرسالة هو الاعجاب والدليل انني لم اوجهها الا بعد وقت طويل من مشاركتي في المنتدى وبعد ان اعجبني الكثير منهم ولذا نطمع منكم المزيد ونحتاجكم في المواضيع الاخرى . واعتقد ان كتب الشاعر موضوع اجتماعي لاشك انه سوف يضفي عليه الكثير وكذلك الاقسام الاخرى . ولكن العكس من ليس شاعر لايستطيع الكتابة في منتدى الشعراء .

وبالتالي سوف يكون هناك اندماج بين المنتدين اقصد المنتدى و سوف يكون مردوده الرقي بالمنتدى .وفق الطموح المنشود من الجميع . فهل نرى استجابة ؟

والله من وراء القصد

للجميع تحياتي وتقديري دمتم بخير







توقيع المغترب
 
  رد مع اقتباس