هلا والله ريمو كيفك تو مانورت الصفحه
الجزء السادس والعشرين
بعد ايام من الاحداث اللي طافت.. دخل عبدالله هو وعلي الكافتيريا وين كان خليفه يترياهم...
عبدالله وعلي: السلااااااااااااااااام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام والرحمه....
عبدالله: من الصبح يالس...؟؟
خليفه: هي لاني مطنش المحاظرة اللي طافت...
عبدالله: ليش مطنش..؟؟؟ ناقص انته..؟؟؟
خليفه: بس...
علي: بسير شوي ارمس ربيعي اشوفه هناك يالس..باخذ منه دفتر....لا اتغدون عني...
نش علي وسار صوب ربيعه وتم خليفه يشخط عالدفتر وهو سرحان...من ابتعد علي صد عبدالله صوب خليفه مره ثانيه..
عبدالله: خلووف بلاك...
رفع خليفه نظرة وتظاهر بانه مستغرب من السؤال...
خليفه: مافيني شي ليش السؤال..؟؟
عبدالله: ليش السؤال؟؟؟...هذي اول مره اطنش كلاس...!!!
خليفه: ماشي بس مابغيت احضره مالي خاطر عليه...
عبدالله: خلصني وقول لا اسوي وياك تحقيق في الليل وماخليك ترقد...!!
حاز بوزه خليفه.... عبدالله يعرفه زين مازين...خليفه كله ولا دراسته...واكيد فيه سبب خلاه يطنش كلاس هو محتاج انه يحظرة اول باول....
خليفه: هممم... تذكر البنت اللي...
قاطعه عبدالله...
عبدالله: هي هي ..راعية المطعم....بلاها...
خليفه: قلت لك انها وياي في محاضرتين ورا بعض...!!.. المحاظرة اللي طافت طفرتني ..
عبدالله: جي شو سويت..؟؟
خليفه: انا متعود تقريبا على نظراتها...فقمت اطنش.... بس من يومين تغيرت قامت اطالعني كله باحتقار...شوي وبتفل عليه...تقولون ذابحلها حد من اهلها....
عبدالله: يمكن لانك ماشليت الرساله..
خليفه: غصب هووو...؟؟؟؟
عبدالله: سالها انزين بلاها..!!
خليفه: طب السالفه لاه شو اسالها..!!...خلها تولي...
رد علي في هاللحظه وطلبوا الغدا وتغدوا ..بعدها رد خليفه لغرفته وساروا علي وعبدالله كل حد محاظراته...
عنود كانت قاعده مع عمتها ام خالد يشوفون كاتلوجات الاصباغ والالوان وورق الجدران وغيره... عنود كانت تقول لام خالد انها تثق بذووقها..لكن هذي اصرت ان كل شي لازم يكون على ذوق عنود...لان هذا قسمها وهي اللي بتسكنه مب ام خالد..!!... واتفقن على اشياء معينه يسونها بالغرف ..وحصه كانت يالسه وياهن تقترح عليهن..اما نوره فكانت في المطبخ وهي مستمتعه باجازتها القصيره ومتولهه عالطبخ... دخل عليها حمدان وظحك على شكلها..
حمدان: هههههههههههه شلــــــــــــج انتي في الطبخ..؟؟؟
نورة: مسود الويه ماجنك دوم تزط من طبخي...
حمدان: شو تسوين..؟؟؟
نورة: صينية بطاطس وفتوش...
حمدان: تمااااااااااااام .....منو داخل البيت؟
نورة: امي وحصه واختك...!
سكت حمدان ..واقف عدالها..كل شوي يمد ايده وياخذ طماطه..والا بطاطس...لين ماهزبته...
حمدان: هههههههههه يوعان والله.....عيل وينها الطويله عنج..؟؟ مندسه من كم يوم..!!
صدت نورة صوب حمدان مستغربه...وقررت انها تغلس عليه شوي.. على الاقل تنتقم لفطيم...
نورة: ماتدري انته...؟؟...حليلها سارت بيت اهلها...
تفاجا حمدان وبطل عيونه.... وبان على ويهه الزعل...
حمدان: لييييييييش..؟؟؟ والدراسه...
نورة: خلاص بتسكن في السكن....ماتبا تسكن عندنا...
حمدان: افاااااااااااا...شحقه عاد...؟
نورة: همممممممم...تبا الصدق كانت مظايقه وايد من تصرفاتك.... امبونها بتسكن بس بسبتك كنسلت...
انصدم حمدان اكثر من قبل... وبان على ويهه مسكين ..ابتعد عنها شوي وهو يفكر بالسالفه....
حمدان: ...انا..؟؟...بسبب.....!!..هممم م...آآآ .. انا كنت اسولف وياها بس.. ماعرفت انها بتاخذها بهالحساسيه ..!
نورة: بس انته كنت تزودها شوي حمدان ...يعني فطوم غير عني انا وحصه... ماتعرفك الا من فترة بسيطه وطايحبها مسكينه...نحن نعرفك من انولدت عشان جي مانحط بخاطرنا عليك...
تم حمدان ساكت..... ماتوقع ان كل هالشي يصير... عنبوو كان مبين عليه انه يمزح...كيف تاخذ الامور بجدية؟؟؟...
مسكين كان زعلان من الخاطر بسبب اللي صار..مر عليه دقايق وهو ساكت ويفكر....مب مصدق انه تصرفاته زعلتها لهالدرجه ....لازم يودر هالمزح البايخ ويا حد مايعرفه.... تحرك يبا يمشي..ويطلع من المطبخ والبيت بكبره... ونوره كاتمه الظحك...
نورة:... اقووووووووووول.....
حمدان: هااا...؟!..
نورة: ..............امزح وياك...!!
ما استوعب حمدان...وعقد حياااته....
نورة: فطوم سارت عند اهلها صدق بس لين مايبدا الدوام وبترد...يعني اخر هالاسبوع...!!
شهق حمدان ...ورد سكر حلجه.... وهو مظيج فووول عليها... يا صوبها ومسك دبة الماي اللي عالطاوله وصبها كلها على راس نورة.. اللي مارامت تشرد وهي ميته من الظحك.... وحمدان بعده مافجج ظيجته فيها..شاف جريده جديييمه مفروره عالرف ...شلها وطواها وقعد يكفخ نوره بها...دخلت حصه على هالحشره...
حصه: هاااااااااااااي....بلاك على اختي...
فر حمدان الجريده وقال ..
حمدان: اختج سبــــــــــــــاله.....
ونورة ميته من الظحك...
خلاهن وطلع من المطبخ ساير صوب البيت... صدت حصه صوب نورة المتلعوزه والخرسانه..والمكفخه....
حصه: شووو السالفه؟ اول مره يطيحبج جي...
نورة: هههههههههههههه ,آآآآآ بموت من الظحك.... قصيت عليه وقلت له فطوم بتسكن في السكن بسبب تصرفاته وغلاسته....لو شفتي شكله وهو متلوووووم.....كسر خاطري ...
حصه: هههههههههه حسبي الله عبليسج....خبله...
نورة: بغيت انتقم لفطوم شوي..بتطمش عليه يوم بخبرها السالفه....تعالي كملي عني بسير ابدل ثيابي... الخايس جب غرشة ماي كامله عليه....!!
حصه: ههههههههههه محد قالج اتنقرشيييبه....
كملت عنها حصه الطبخ وسارت نوره ودخلت البيت وركبت فوق على طول وبدلت ثيابها وردت تنزل عند قوم امها...
على اخر الاسبوع كان سعيد ياي يوصل فطوم... ام خالد كانت طالعه مع عنود يختارون غرفة نوم... اما بو خالد فكان فعزبته ..ومن حل العصر يا حمدان ويوم شاف البنات بروحهن شلهن ولحق عمه للعزبه...فيوم وصل سعيد للبيت ماحصل حد....حتى في الميلس محد... دخل هو ويلس في الصاله لين ماادورهم فطوم..بعد شوي يته وهو تقول..
فطوم: محد في البيت سعيييد...!!!
سعيد: عوذ بالله وين ساروووا...؟؟؟
فطوم: مااادري.. استحي ادخل بيوت خالد وناصر... وماعرف رقم حصووووه....
سعيد: صبري بتصل بحمدان....
اتصل بحمدان ...اللي كان متفيزر ويا عمه جدام العريش ويشرب قهوه وياكل رطب..
حمدان: مرحبـــــــــــا الساااع...
سعيد: هلاااااااااا والله.... شحالك حمدان..؟؟
حمدان: بخييييييييييير الله يعافيك علووومك انته ربك الا بخييييييييييير.. !!
سعيد: بخييييييييييير وعافيه... وين انته؟؟
حمدان: انا هني في العزبه ويا عمي....
سعيد: هيي ياحيك...تخبر عمي وين اهل البيت..؟؟؟ وصلنا وماحصلنا حد هني...عسى ماشر..؟؟
فز حمدان من مكانه يوم سمع كلمه "وصلنا"...سعيد مب بروحه...يايب وياه فاطمه اكيد.....
حمدان: الله يسلمك البنات هني... حرمه عمي سارت السوق لشغل..
سعيد: اهااااااااااا...والا كلكم في العزبه هاااا...
حمدان: شحقه ماتي...؟؟ بتلاقى وياك عند الدكاكين وبييبك هني...بتفريووون شوي...
سعيد: تمام.... صوب مزيد هااا....
حمدان: هي بالضبط..
سعيد: تمام بتصلك يوم بوصل.... فمان الله
حمدان: مع السلامه..
... سكر سعيد عن حمدان والتفت صوب فطوم...
سعيد: ماروم اخليج هني واسير.... بنسير صوب عزبه ريل عمووه.... وانا من هناك برد الشارجه وانتي بتردين وياهم...
فكرت فطوم شوي بالسالفه....وعرفت ان حمدان موجوود...واستغربت من نفسها يوم حست انها متولهه عغلاسته....
فطوم: اوووكي...
...
نشوا وركبوا سياره سعيد بعد مانزلوا شنط فطيم عدال باب الصاله...بدخلهن بعدين للغرفه.... وروحوا صوب العزبه ...
مشى سعيد بسيارته لين ماوصل اخر عند محلات مصطفه.. وقف وخذ بيبسي واتصل بحمدان...وهذا قاله انه دقيقه وبيكون عندهم...كانت فطيم متغشيه طبعا يوم وصل حمدان..نزل سعيد يسلم عليه وسولفوا شوي كان حمدان يبتسم ولابس نظارات شمسية... فطوم استغلت الفرصه بما انها متغشيه تبصبص على راحتها... الصراحه حلو... هذي المره الالف اللي اقول عنه هالشي... ياترى ليش تولهت على هالغلس..؟؟؟ حد يتوله على واحد مثله...!! مجرم...
رد سعيد ركب السياره وتبع حمدان في الدرب...وقف حمدان سيارته اول ماوصلوا العزبه... تغشن نورة وحصه عن يحصلن هزبه من الشايب بعد عسب سعيد...نزل سعيد وفطيم وهي بعدها متغشيه سارت صوب البنات وسلمت عليهن بينما سار سعيد يسلم على ريل عمته... وسلم عالبنات بشكل رسمي جدا وشي طبيعي عرف نوره أي وحده منهن.... لو بين 100 بنت مابيغلط بها.... يلس سعيد مع الشايب وحمدان وين ماكانوا يالسين من قبل...وسارن البنات يتمشن صوب الهوش والدياي ... بعد صلاة المغرب تعذرر سعيد عنهم وقال انه وراه خط للشارجه مره ثانيه...وسلم عالبنات من بعيد بانه رفع ايده وسلم...وروح صوب سيارته ساير للشارجه..وهو متحسف على هالشوفه القصييره واللي ماتشبع حد موليه.... بس يالله..احسن من ماشي...
بعد صلاة المغرب وبعد ماروح سعيد... بو خالد قال انه بيمر على ريال وطلب من حمدان يرد البنات وياه..لانه اصلا ماعنده مكان ياي في البيك اب.... على هالحال ركبن البنات ويا حمدان وروحوا صوب البيت...
يوم وصلوا نزلن البنات ونزل حمدان وياهن....وقال انه بيتريا عنود عشان يشلها وياه البيت يوم ترد هي وام خالد من السوق.. يوم دخل البيت حصل فاطمه مبتلشه تسحب شنطتها وراها اللي خلتها قبل ماتطلع...يا صوبها وقال..
حمدان: هااا عن تنكسرين نصييين....
وتقرب ومسك الشنطه عنها وشلها...
ابتعدت فطوم عن الشنطه وهي اطالعه بنظرة غريبه...
فطوم: خدووم ماشاء الله.....
حمدان: سكتي عن افرها على راسج ...وتستوين من رقم واحد لرقم خمسه..
فطوم: تسوييها والله....
ظحك حمدان واجدمها لحجرتها اللي يعرف سلف انها ساكنه فيها ... ويوم مد ايده بيفتح الباب قالت..
فطوم: لا لالا لالالالالالالا.... لا تفتح الباب...خلاص خل الشنطه هني مشكووور وماقصرت...
اطالعها حمدان وهو متوله على غياظها...
حمدان: شحقه يعني...؟؟شوداخل ماتبيني اشوفه..؟؟
فطوم: ماشي..بس غرفتي..ماباك ادشها...
ظحك حمدان ومد ايده يفج الباب ...الحجرة عادية مرتبه ..حط الشنطه واعتدل فوقفته...ويوم طاحت عينه على الدبدوب اللي يايبنه لها ..ابتسم... والتفت صوبها..
حمدان: شو مسويه بالدبدوووب..؟؟
كانت فطوم ملبسة الدبدوب كاب ونظارات..ويايبه شال رفيع ولافتنه على رقبته..وطالع شكله فنان... احلى من قبل...
فطوم: كيفي دبدووودبي...اسوي فيه اللي اباه...
حمدان: هههههههههه والله انه صار احلى يوم انه عندج...
انحرجت فطوم من كلمته هاي... فيه تطور...ماقاعد يغايظ...
فطوم: شي اكييد..صح مشكوور عالدبدوب...
حمدان: العفووو....
وخلاها وطلع عنها ويلس في الصاله وهو كل شوي يتبسم لفكره تمر براسه...
في نفس الليله اتصلت حصه بسيف...
سيف: هلااااااا والله بالغلاااا..
حصه: اهلييييييين سيف..شحااااااالك..؟؟
سيف: بخييييييييير يسرج الحال شحالج انتي ؟
حصه: الحمد لله... هااا...مرتاح اليوم بتسهر ماشي دوام باجر..
سيف: بسهر وياج عندج مانع....؟
حصه: عالتيلفووون..؟؟؟ بخسسسرك لانه الفاتوره كلها تدفعها انته...ههههههه
سيف: وانتي شووو عليج..
حصه: لا بس ماريد اخسرك...
سيف: قولي ماريد اكلمك...
حصه: لاااااااا سيفووووو حرام عليك...انا ماقلت جي...
سيف: خلاص عيل جب.... المهم شو سويتي اليوم..؟؟
حصه: والله سرنا العزبه.... وتصورت ويا الهوش والبقر...ورغت الدياي بعد...
سيف: هههههههههههه اخافج من نعرس تقولين بسويلي عزبه...
حصه: هي عيل شو تحسب....انا امووت عالعزب..
سيف: لا ماشي... لين تعيزين ماشي عزبه....كل يوم بتقوليلي حلالي وحلالي...
حصه: ههههههههه انزين..وانته شو سويت اليوم..؟؟
سيف: الله يسلمج سرت دبي وقبل شوي راد..
حصه: شو عندك فدبي..؟؟؟
سيف: آآآآآآخ يازين اللي يحاسب...
حصه: هههههههه خلصني شو عندك هناك..؟؟؟
سيف: سرت اشوف غرف النوم هناك....
حصه: والله..؟؟؟ سبحان الله حتى اامي سايره اليوم تختار غرفة نوم لقسم عبدالله اليديد...
سيف: لا يحاولووون....ونهم بيسابقووونا.... ماشي نحن بنعرس قبل....
حصه: هههههههه يالله مستعيل...
سيف: هي عيل شوووو...
حصه: ليش انزين..؟؟
سيف: شو ليش؟
حصه: ليش مستعيل..
سيف: هذا سؤال..؟؟ ابا حرمتي هني عندي...
حصه: شو تبابها...؟؟؟ ...لا تشوفني طيبه تراني العوز....
سيف: هههههههه برايج لعوزي عكيفج المهم تكونين جدام عيوني...
حصه: هههههههههه ويا هالويه....استحي جذي انا...
سيف: يالله يالله...بين عليج عاد هوو المستحى..!!.. فديتج والله...
حصه: اخافك تعافني عقب العرس سييف....!!
سيف: شووو..؟؟ انا اعافج..؟؟ حرام عليج شو هالكلام...
حصه: شو دراك انك مابتعافني..؟؟
سيف: مابعافج وخلاااص...
حصه: شو دراك انزين...
سيف: لاني احبج ..... !
سكتت حصه وانحرجت مووووووووووت....اول مره تسمع هالكلمه من اي ريال.... مب بس سمعتها..حست انه صادق فيها بعد... وفي هاللحظه حست بشعور قوي تجاه سيف... ماتعرف شو هو...لكنها فرحت به واااايد...
حصه:..... حبك ربك ياااااااااارب....
سيف: بس..؟؟
حصه: هههههه اذا حبك ربك كل الناس بتحبك....
سيف: انا ماريد كل الناس.....اباج انتي...
حصه:..... انزين...وانا بعد...
سيف: حلـــفـــــي...!!
حصه:......ههههههه والله...
سيف: ياوييلي....عيل قوووليها.. شحقه بخلانه علي..؟؟
حصه: مب الحين....
سيف: ليش؟
حصه: خلها تطلع من نفسها احسن واحلى.....
سيف: ههههههه بنترياها ولو اني اشك انها تطلع....!!
حصه: هههههههههه لا تخاف بتطلع...
وخذتهم السوالف وكملوا ساعتين وهم يرمسون ويا بعض.....
بعد ثلاث ايام فامريكا.... خليفه كان يسكر كتبه ويجمعهن...وكانت المحاظرة توها مخلصه ...وحس بشخص يوقف عداله..يوم التفت انصدم بالبنت راعية المطعم واقفه اطالعه وهي حاظنه كتبها والدموع فعيونها....
هند: ممكن اكلمك برا شوي..
خليفه: عن شوو..؟؟
هند: موضوع مهم...
ماحب خليفه يماطل ولو انه تفاجأ من هالجرأه اللي تتمتع فيها هالبنت...ولسبب ثاني وهو انها كانت تصيح.... شل كتبه وتبعها لبرا الكلاس....وتمت تمشي هي شوي مبتعده عن زحمه الطلاب.... وهو يمشي وراها وهو ساكت...وبيشوف شو آخرتها وياها..... ويوم وصلوا فسحه صغيره فاظيه تقريبا وقفت البنت وجابلت خليفه المستغرب..
هند: ابا اسالك سؤال...انته شفت مني شي غلط علشان تسوي فيني جي..؟؟؟
خليفه رفع حواجبه وبطل عيونه..... وهو مب فاهم اي شي يدور حواليه....
خليفه: شو سويتبج..؟؟
هند: انته تعرف زين شو مسوي... انا ماكد غلطت عليك...ولا قلت لك كلمه شينه....عيل ليش تحاول تشوه سمعتي قد ماتقدر...؟؟؟
زادت دهشة خليفه....شو تقول هذي..؟؟؟ الله لا بليتنا يارب...هذي منو سلطها علي..
خليفه: انتي شو تخرفين..؟؟؟ انا من وين اعرفج عشان اتبلى عليج..؟؟؟
هند: شوف..انااعترف اني يمكن غلطت بحركتي الجريئة هذاك اليوم...لكن السبب اني كنت اراقبك من فتره..واحس انك ريال حشيم ومحترم..واي شخص يتمنى يتعرف عليك.... وانا كنت ابا اتعرف عليك لا غير لاني اشوفك ماتختلط مع الطلاب وايد... لكن هذا مب معناته انك تعاقبني بهالطريقه...!!
وكانت البنت تصيح ودموعها ينزلن بدون توقف...ومن توترها كل شوي تلعب بدفاترها بصبوعها..
خليفه: شوفي...يا انج ترمسين بالسالفه عدل يا تراني بروح من هني وبطنش....شو تقولين انتي..؟؟ اي عقاب واي خرابيط... انا ماعرفج ولا كد احتكيت بج...ولاعرف عن شو ترمسين...
صرخت البنت..
هند: كيف توزع رقمي على شباب خايسين بهالطريقه..؟؟؟؟
خليفه: شوووووووووووو..؟؟؟
هند: يتصلوبي يوميا من ارقام مختلفه ويقولون كلام خايس ويقولون انهم يعرفون اسمي وبيفضحوني وغيره... ..لين ماطفرت وكسرت التيلفون..... شوف خليفه انا صح عايشه في امريكا طول عمري لكن من عايله محترمه ...وهذي اول مره اسويها واعطي رقمي واحد من الشباب...لكن الله عاقبني باسوا طريقه...
فكر خليفه شوي بالموضوع اللي بين يديده.... انا الله شو بلاني بها هذي... وعرف ان الموضوع فيه سوء تفاهم...
خليفه: همم شوفي اختي.... انا ياي هني ادرس واتخرج وارد بلادي عند اهلي... ماياي اتعرف على بنات.... وعمري ماسويتها اصلا حتى في البلاد.... وانتي يوم عطيتيني الرساله ذيج انا اصلا ماشليتها من الطاوله..وروحنا بعد ما روحتن انتن بدقيقه...
انصدمت البنت...وبطلت عيونها وحلجها بعد والدموع بعدهن ينزلن...
هند: ماشليتها..؟؟؟
هز خليفه راسه كانه يقولها " لا"....
بعدين رد تكلم...
خليفه: اكيد طاحت في ايد شباب خايسين وهم اللي ملعوزينج...والا مب انا اللي بسوي هالحركات ويا خواتي من الامارات...حتى لو كنتي من وين ماتكونين مب مهم.... انا اصلا مالي خص بهالسوالف...
من صدمتها البنت يلست على الدري اللي كان عدالهم...وهي مازالت حاظنه كتبها ... شكلها صغيره وتكسر الخاطر...
خليفه: لا تصيحين...غيري تيلفونج وتنتهي المشكله ان شاء الله...
هند: اسفه خليفه...وايد ظلمتك ودعيت عليك في الايام الاخيره...
خليفه: ما تنلامين....
هند: اسفه والله صدق...
خليفه: ماصار الا الخير.... المهم انا ربعي يتريوني عالغدا وبروح..
هند: الله وياك..ومشكوور..
خليفه: ماسوينا شي...فمان الله...
خلاها خليفه وروح عنها وين ماكانوا قوم عبدالله يتريووونه ..
الجزء السابع والعشرون..
بدت الجامعه وفطوم اربع وعشرين ساعه لاصقه بنوره... تحس بالغربه... حتى انها حظرت كلاس مع نوره ولا فهمت منه شي...وكانت وايد قافطه من فكره الاساتذه الرياييل... تعرفون يوم طالبه متعوده طول عمرها على الحريم فجاه تحصل نفسها يدرسونها رياييل...!!!... وايد ارتبكت من هالسالفه.... هذا عدى عن انها كل شوي تنسى اسماء المباني... الوحيد اللي حفظته هو الكافتيريا الصالة الرياضيه...المهم انها مرت بيوم حافل جدا في اول يوم..وردن البيت تعبانات الساعه 4... نورة كان يخلص دوامها يوميا 1 ونص... اما فطوم يخلص دوامها 4... فاضطرت نورة تترياها كل هالوقت وحظرت معاها عشان يردن مع بعض...بس هالحال مابيمشي كل يوم....
اول مادخلن البيت عقن بعمارهن على الكراسي في الصاله... وين ماكانت حصه وامها يالسات..
ام خالد: ويدي..!!..بناااتي بلاكن..؟؟
نورة: هلكنا اليوم من المشي حشى..
فطوم: هي والله...خلاص ماريد ادرس...
حصه: هههههههههه لا حبيباتي خلاص ادبستن..كملن...ياما تحملنا قبلكن..
فطوم: حشىى جاني بتريا اربع مادري خمس سنين لين اتخرج...بختفي لين ذيج الساعه بروحي عاد انا مايحتاي...!!
نورة: انا وحده بروح اصلي وانخمد....
حصه: نوروووه..شو تنخمدين انا قلت بتساعديني...!
نورة: فيشوووو اساعدج؟؟
حصه: سيف بيي اليوم وابا اسويله عشى محترم...
نورة: متفيجه انتي وريلج... خليني اساعد نفسي عالمشي ذيج الساعه اساعدج...
نشت نوره شلت شنطتها وراحت فوق....
فطوم: ولا يهمج حصيص بتسبح وبنسدح شوي وبيي اساعدج في المطبخ...
حصه: فديتج والله مشكوووره ...بس اذا تعبانه برايج...
فطوم: يم بتسبح بيخوز التعب...ماعليج
نشت فاطمه بعد ودخلت حجرتها...
ويوم فضت الصالة مره ثانيه على ام خالد وحصه...لفت ام خالد على بنتها وقالت بصوت واطي..
ام خالد: هزرج اخبرها عن الاتصال اللي ياني اليوم..؟؟!!
حصه: لالا احين هي تعبانه ...رمسيها يوم ترتاح شويه...
ام خالد: على خير..
حمدان اللي بدا دوامه هو بعد...فقرر انه يقلل سيراته لبيت عمه بشكل كبير.... هذي السنه ماخذ مواد صعبه ولازم انه يركز على دراسته بشكل اكبر...ولو ان هالشي صعب هالفتره بسبب وجود فطيم.. من يمشي بسيارته ويمر على بيت عمه طرت على باله...ويشوف نفسه مغصووب انه يوقف وينزل ويشوفهم...حتى لو ماكان ناوي على هالشي... هو يدري انه مايحبها..... لكن هالبنت غير... مهتم فيها بشكل غير عادي...ويخاف ان فيوم من الايام يكتشف انه يحبها وتظيع من ايده... وصولها صعب...وين بيطير لين الشارجه يخطب..؟؟!!!!...بعدين هو لين الحين صغير عالعرس ومايبا يعرس اصلا.....عشان جي اجبر نفسه يحط على فطيم علامه اكس ...ولو حاليا.. مايبا يورط نفسه في شي مايعرف في النهاية شو نتايجه....
خليفه في امريكا ومن يوم ما فهم هند السالفه... رجعت هالبنت اطالعه بنظرات اعجاب من اول ويديد...وتمنى في لحظه انه ما فهمها شو السالفه عشان تحل عن سماااااه.... هو مب نااااقص مشتتاااات للتركيز...يكفي حصه.... كان قد مايقدر يجاهلها...بس احيانا حركاتها تحرجه من بين ربعه اللي حتى هم انتبهولها.... لكن اليوم طفح الكيل عنده... تريا لين ماخلص الكلاس وزقرها..
خليفه: اقول هند....
التفتت هند صوبه وهي تبتسم ووييهها محمر...
هند: هلا خليفه..
خليفه: شوفي... همممم..والله مب عارف كيف اقولها لج.... لكن انا مب من النوع اللي انتي تتحسبينه...
هند: اي نوع...
خليفه: انا مالي علاقة بالبنات....
ابتسمت هند..
هند: ادري انزين....
خليفه: بطلي حركاتج البايخه اللي تسوينها هذي...انتي تحرجيني من بيت ربعي وتبينيلهم انه بينا انا وانتي شي وداسينه... وهو اصلا مابيني وبينج اي شي ولا عرفج حتى....
انصدمت هند...وسكتت..
خليفه: شوفي..انا ماريد اغلط عليج...اعرف ان نيتج طيبه... لكن انا بتخرج هالسنه وبلتعن الامارات ولا بطب امريكا مره ثانيه...فياريت تعفيني من حركاتج...لاني مستحيل اتعرف عليج عن قرب او اني اكلمج في التيلفون مثل ماانتي تبغين... فـــ لو ماتصدين صوبي ابدا وتنسين واحد اسمه خليفه يكون وايد احسن.... والسموحه منج...
خلاها خليفه وروح عنها وهو جزئيا متلوم من قسوته عليها...بس كانت ظروريه...قبل مايطلع من الكلاس صد صوبها وحصلها واقفه مثل ماكانت واقفه جدامه.... ماتحركت اي حركه....ومبين عليها الصدمه... قوى قلبه والتفت عنها وروح.....
يوم وصل عند عبدالله اللي كان يالس ارووحه ...سلم ويلس ..عبدالله كان يتكلم في التيلفون....والظاهر انها عنود....الريال باين على ويهه انه ذايب...ابتسم خليفه..يابختك...!!..اللهم لا حسد... بعد شوي سكر عبدالله واطالع خليفه...
عبدالله: هااااااااا....شو بلاك تتبسم..؟؟
خليفه: هههه ماااشي...وين الباقي...؟؟
عبدالله: ساروا السينما....
خليفه: اهاااا...هذي عنود؟؟
عبدالله: هي نعم ..هذي حرمي المصوون....
خليفه: شخبارها..؟؟ وشحال الاهل كلهم..
عبدالله: بخييييييييير وعافيه والله وتسلم عليك وايد..
خليفه: الله يسلمك وياها من الشر... قول شو سويييت اليوم..!.!
عبدالله: شوووو...؟؟
خليفه: رمست البنت..وقتلها لا تصدين صوبي موليه ....!
عبدالله: خييييييييييييبه ههههههههه....بالله عليك..؟؟
خليفه: هي والله... طفرتني عبوود مااركز في المحاظرات والسبه هي وحركاتها...
عبدالله: والله افتكيت...مالك امل تستمر وياها اصلا...
رفع خليفه نظرة صوب عبدالله مستغرب...
خليفه: منو قالك ان بينا علاقه...؟؟؟؟
عبدالله: هااا..؟؟.... لا ماشي بس اقول يعني اذا كلمتها مابتستمر وياها لانك بترد البلاد....
خليفه: وانته تحيدني راعي هالسوالف...؟؟
عبدالله: لا والله ولد عمي محشووم...
خليفه: عيل جب... ادب لك الغدا على حسابك...
بعد صلاة المغرب كانت حصه يالسه مع سيف في الميلس.... يسولفون رباعه ويظحكون.. وهو كل شوي يغايظها...مستانس انه اكتشف ان حصيص ماتتحمل الغياظ وايد.... واذا زاد عن حده بتصيح... وهو كل مايشوفها خلاص سكتت وهي معصبه رد يراظيها ويظحكها....
سيف: اذا بتعيشين وياي لازم تتعودين عالمغايظ....
حصه: انته ماتحبني اصلا...
سيف: ههههههههه لا والله..؟!
حصه: اذا تحبني مابتغايظني جي....
سيف: وشو رايج اني مااغايظ الا اللي امووت فيهم....
حصه: ههههههههه قردن..ادريبك تقردن...
سيف: ههههههههه صدق صدق حصه... قبل ماتاخذيني او قبل ماخطبج حتى...شوكان خيالج عن الريال اللي بيكون ريلج...؟؟؟!!
توترت حصه...
حصه: ماكان عندي خيال..
سيف: جذااابه...
حصه: انا جذااابه..؟؟؟ قوم اطلع من بيتنا....
سيف: ههههههههه والله انج جذااابه..اصلا كل بنت لها خيال معين لزوج المستقبل....
حصه: حتى الرياييل انزين....مب بس البنات..
سيف: اكيييد وانا ما انكرت هالشي...
سكتت حصه..
سيف: يالله قولي...
وحصه متوتره...شو بقووله..؟؟ اني كنت اتمنى واحد مثل خليفه..؟؟ بياخذها بحساسيه... بس يوم فكرت فيها عدل..خليفه مثل سيف...وسيف مثل خليفه...صدت صوبه وهي تبتسم..
حصه: مثلك...
سيف: لالااااااااااااا..خلي عنج...
حصه: ههههههه والله مثلك... مثل شخصيتك جي...
سيف: حلفي..؟؟
حصه: حلفت تراني..والله...
سيف: فديييييييييييييييتج ياربي...
حصه: وانته..؟؟؟...
سيف: انا كنت اباها قصييره وسمراااا وشعرها ميعد وماعندها شهادة..اميّة...
حصه: هههههههههههه خسك الله وياها خياارااات....لالا صدق...
سيف: ههههههه شو بعد..؟؟... كنت اباها مدينه وخلوقه وجميله وتحب امي مثل امها...
حصه: بس.؟؟
سيف: شو تبيني اطلب اكثر من جي...دامني حصلتها واايد زين كفايه علي...
حصه: الحمد لله....
سيف: بس تعرفين..بقولج شي... قبل ماخطبج ..كنت وايد وايد واااااااااااااااااايد متخوف من ردة فعل خليفه...
انصدمت حصه...وطالعت فويه ريلها باهتمام....
حصه: خليفه..!!!!!....ليش يعني...؟؟
سيف: يعني...ولد عمج...وسنه مناسب... كنت خايف انه حاط عينه عليج والا شي...
سكتت حصه وماقالت شي...
سيف: بس يوم سالته وقالي انه مايفكر بالعرس الا بعد مايتخرج تشجعت...وبعد الخطبه بعد سالته اذا كان خاطره فيج والا شي.. تعرفين شوقالي.؟؟
حصه: شوو..؟؟
سيف: هههههههه..قالي لو كانت فخاطري ماخليتها لك عشان تخطبها ....هههههههه
ظحكت حصه بدون خاطر مع ريلها...
حصه: ماحس خليفه من النوع اللي يبا يعرس...
سيف: ماعليج...بيستقر فيوم من الايام....هو بس همه الحين انه يتخرج ويفتك...صدقيني اول مايرد ويشتغل ويستقر بيقول ابااعرس دورولي حرمه...
حصه: هههههههه ان شاء الله...
سكت سيف وتم يفكر...وشكله كان سرحان...قعدت حصه تراقبه وتعرف ان افكاره سرحت مع خليفه....
حصه: هاااااااي...بلاك سرحان..
سيف: هاا..؟؟... لا ماشي..
حصه: لا فيه شي....قول...افاا انا حرمتك ماتقولي...!!
سيف: لو قلت لج بتزعلين وبتحرجين عليه...
حصه: جربني...
صد سيف صوبها واطالع فعيونها بتركيز...وعلى ويهه ملامح غريبه..
سيف: كنت افكر بانه اذا صارلي شي.... ما أ أمن اي ريال ثاني عليج ماعدا خليفه...!
انصدمت حصه من هالكلام...وشحب ويهها وعلى طول دموعها تجمعت فعيونها ...كمل سيف..
سيف: هو الوحيد اللي يستاهلج من عقبي....
مدت ايدها حصه وظربت سيف على جتفه بقووو قد ماقدرت...
حصه: ليش هالرمسه يالسبال.....؟
سيف: هههههههه الموت حق ويا هالويه....
حصه: ادري بس لا تفكر فيه....
سيف: انزين مافكرت فيه انا.....شبلاج تراني صاحي جدامج..... قتلج بتعصبين...
حصه: محد طلب رايك في الريال اللي بخذه انزييييييين...... بخذ هندي... بعرس بدريولنا...
سيف: هههههههههههه جب لا اعطيج عويهج احين....
ويوم شافها تمش دموعها كسرت خاطره...وتمنى انه ماقالها هالرمسه .. تقرب منها وباسها على راسها
سيف: فديتج والله آسف.... لا تصيحين ماقصدت....شحقه تصيحين انتي...
حصه: لا ترمس بهالرمسه مره ثانيه سيف.....دخيلك ماتحمل هالفكره...
سيف: خلاص وعد... فديت رووووحج انا....ثرج اممممره عالدقه..ماتتحملين...
حصه: القوية نوره مب انا.....نوره تتحمل وايد ...
سيف: هذي اختج انا ماكد شفتها....
حصه: بتشوفها عقب العرس... مش قبله...ماسمح لك تبصبص على بنات غيري..
سيف: هههههههه عنبو تغارين من اختج..؟؟؟
حصه: اغار من الذبابه اذا طارت فوق راسك....
سيف: ياويييييييييييييييييلي..ماتحمل ...قومي قومي حطي عشاج اللي مسوتنه عن اسوي شي تحتشرين عليه بسبته...
ظحكت حصه ونشت تحط لسيف العشا.... في الوقت اللي كانت ام خالد راكبه فوق لحجرة نورة... دخلت عليها وحصلتها توها ناشه وتسحي شعرها..
نورة: هلا امااايه...
ام خالد: تعالي بنتي برمسج..
ويلست عالشبريه ويتها نوره ويلست وياها...
ام خالد: بنتي اليوم عرب متصليلي يبونج لولدهم...
على طول نوره هزت راسها..
نورة: لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا امايه انا قايلتج مـــ .....
وقاطعتها امها...
ام خالد: قوم خالج هلال.....
انصدمت نوره .... وكل شي فويهها مفتوح..... قوم خالي هلال...؟؟؟ يبوني لولدهم..؟؟؟ ومنو الولد هاذا....سعييييييييييييييد..... ؟؟؟ لالالالا بموت....
ام خالد: شو بلاج فاجتلي ثمج...
نورة: قوم خــ ...خـــالي..؟؟؟
ام خالد: هي خالج هلال.... يبونج لسعيد...وانتي تعرفين سعيد..ريال ماعليه قصور يشتغل ومستقر ولو بندور مابنحصل اخير منه..... وانا رمست ابوج وقال بعد هذي يبالها مشاوره..؟؟؟ سعيد ولدنا ولا تشاوروني فيه بس شاوروا البنت...
سكتت نوره....وهي مب عارفه بشو تحس بالضبط...بالفرح..والا بالخوف... كانت فرحانه بانه السالفه شكلها متسهله....اما الخوف بسبب تحقق حلمها اخيرا...تخاف انها تمد ايدها له ويختفي.... يارب ماكون احلم يااارب.... بس كييييييييييييف..؟؟؟ سعيد مستحيل ايي يخطب بدون مايخبرني...وهو بنفسه قالي بيتريا ست شهور قبل مايخطب.... شو السالفه..؟؟ ليش غير رايه....واخر رساله منه واصلتني اليوم وماخبرني اي شي فيها.....لاحووووول...!!
نورة: امااايه....قوم خاالي هلال اللي في الشارجه...؟؟؟ سعيد ولد خالي هلال..؟؟؟
سؤال غبي.... بس ماتنلام....تخاف نفسها سامعه غلط والا شي...
ام خالد: وااااااااااااابويه عليج انا....جي كم خال عندج انتي..؟؟
نورة: شاورتي اخواني..؟؟؟ عبدالله يدري..؟؟
ام خالد: محد بيرفض سعيد...بس بنخبرهم نحن بالسالفه باجر... وانا خبرتج اباج تفكرين بالموضوع..ويوم تقررين خبريني...
نشت عنها العيوز ونزلت تحت... ونوره يالسه مكانها.... مستحيل اللي يصير....مب قادره اصدق...مب قاااااااادره...لازم اتاكد... نشت نورة وطلعت من الحجره وركظت تحت لحجرة فطوم....
نورة: فطوووووم ....فطووووووووووم...
فطوم: هااااااااااا بلاج....
نورة: مابتصدقين اللي صار... هاتي تيلفونج ولحقيني فوق...بسسسسسرعه...
وردت نورة تطلع من الحجره وركبت فوق..بعد دقايق لحقتها فطوم وعلامات الاستفهام على ويهها... قفلت نورة الباب وخذت التيلفون وعلى طول اتصلت بسعيد.... وفطوم ساكته ومستغربه....
فطوم: شو مستوي..؟؟
نورة: اششششش...بتعرفين احين...
من الطرف الثاني سعيد كان فسيارته...
سعيد: هلااا فطيم...
نورة: هلاا سعييد...انا مب فطيم...
سعيد: نوره..؟؟؟؟؟ هلا والله عمري....شحالج..؟؟
انحرجت نورة...
نورة: بخير الحمد لله شحالك انته.؟؟
سعيد: بخيييييييييير وعافيه يوم سمعت هالصوت الحلو..
نورة: سعيد ابا اقولك شي..؟؟
سعيد: قوولي نواري.....
نورة: فيه عرب يو يخطبوني اليوم واهلي كلهم موافقين عليه وقالولي فكري....
....
....
....
....
سكووت تام... فطوم شهقت من الصدمه.... ابتسمت نورة وعرفت السالفه كامله بدون ما اي واحد منهم يجاوب على شي...
سعيد: حلفي..؟؟؟...نورة بذبحج ان وافقتي ...انتي واعدتني..
نورة: ماتبا تعرف منو ياي يخطبني..؟؟؟
سعيد: مايهمني بس المهم رفضي..... ياويلج ان وافقتي....
نورة: هههههههه سعيد... اللي ياييني عرب حشام من الشارجه وانته تعرفهم بعد..
سعيد: منوووو هذيييلا بعد..؟؟؟؟
سعيد كان معصب ويصارخ..
نورة: قوم هلال السويدي...
وحليلك ياسعيد....سكت مره ثانيه منصدم....
سعيد: نوره لا تمزحين وياي....مب بهالطريقه الناس تمزح...
نورة: ارفضهم..؟؟؟
سعيد: نــــــــــــــورة...!!!!
نورة: ارفض؟.....
سعيد: شو تخرفين انتي...
نورة: ههههههههه اسال امك بالسالفه.... محد خبرك الظاهر...
سعيد: نورة بصفعج...
نورة: والله اني ارمس جد....
سعيد: ماصدقج....
نورة: اوكي..تاكد بس اذا طلع كلامي صدق شو اسويبك....
سعيد: ان شاء الله يطلع صدق وسوي اللي تبينه....انا بسير احين البيت وبتاكد من امايه...
نورة: خيبه شو بتقولها.؟؟ من وين عرفت بالسالفه..؟؟
سعيد: من فطييييييم....
نورة: اووكي... وطرشلي رسالها بعدها وتخبرني شو صار وياك..
سعيد: من عيوني بس والله ان كنتي تمزحين يا تشوفين مني شي ماشفتيه..
نورة: ههههههههههه انزين انزين....
سعيد: يالله فمان الله
نورة: مع السلامه...
سكرت التيلفون وصدت صوب فطوم اللي فاجه حلجها....
فطوم: تمزحين صح..؟؟
نورة: والله ما امزح امي توها ظاهره عني وقالت ان اهلج متصليبنا اليوم ويبون يخطبوني لسعيد...
فطوم: والله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟.... كيف عيل سعيد مايدري..
نورة: ماعرف...يمكن امج تصرفت من نفسها...
فطوم: تسويها امي...فديييتج والله يانورووه مبرووووووك..
ويت لوت عليها وحبتها...
نورة: الله يبارك فيج بس ماشي تاكد لين الحين...
****
دخل سعيد البيت مستعيل.... ويوم دخل الصاله شاف حرمه اخوه وشيخه وامه...
سعيد: السلام عليكم...امااايه تعالي اباج فسالفه...
ودخل حجره امه ويوم وصلته ويلست حذاله قالها..
سعيد: فيه شي عندج تبين تخبريني اياه....؟؟؟
ام فيصل: شو بلاك فديتك...؟؟؟؟
سعيد: امااايه....من شوي اتصلت بي فطوم....
ابتسمت الام..
ام فيصل: هيييييييييييي...
سعيد: علييج نوووووور...صدق اللي سمعته...؟
ام فيصل: هي ابوويه صدق....
سعيد: امااايه..دخييلكم لا تمزحووون...شو متفقين عليه انتوا...؟؟
ام فيصل: جي ابوويه مب هذا اللي انته تباه..؟؟ ماتبا نوره..؟؟ تراك اروحك قايلنا انك تباها...ومابتاخذ غيرها..
سعيد: هي اباااااهااااااا....
ام فيصل: خلاص وانا خطبتها لك....
مع ذلك تم سعيد مب مصدق اللي قاعد يصير وياه....
سعيد: حلفي امااايه...
ام فيصل: وابوي عليك انا....والله....
اخيرا صدق سعيد.....وما تتخيلون فرحته..عفد على امه يلوي عليها ويبووسها
سعيد: فديييييييييييييييييتج ياماياا...الله لا يحرمني منج يارب....والله اني اموت فيج...
وتم وياها نص ساعه يستجوبها..متى اتصلتي وشو قالولج ومنو رد عليج والخ...
وعقبها راح يطرش لنوره رساله...وكانت تقول..
" احبج
احبج
احبج
بس خلاص افرجت عنج
ماااابااااااج
روحي عرسي
ووافقي عالعرب اللي يايينج... "