عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2006, 01:38 AM   رقم المشاركة : 8
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الخامس والعشرون


كانت نوره فحجرتها تدرس لامتحانها اخر الاسبوع... لانه خلاص هالاسبوع اخر اسبوع في الصيفي...دخلت عليها حصه المغرب.. وويهها محمر..
حصه: وصل...وصل...ياوييلي..
نورة: ريلج وصل..؟؟
حصه: هي... نوروه ماروم انزل...انزلي وياي..
نورة: مامنه يعني انتي..؟؟ ماتخافين اذا شافني يكنسل عنج..!!!
حصه: اووف والله انج متفيجه...
نورة: جهزتيله كل شي انتي..؟
حصه: هي..
نورة: وانا اشوفج حلوه وكاشخه ومرتبه...ناقصنج ابتسامه حلوه وتخوزين هالعبووس هذا..
حصه: ماروم ويا هالويه...ياويلي احين امي بتزقر عليه ...
نورة: ارتاحي ياحصه...هذا ريلج مب سايره عند جلاد انتي.. وبعدين هو شايفنج من قبل وانتي بعد شايفتنه شحقه تخافين...
تمت حصه ساكته...
نورة: سيري اقري ايه الكرسي والمعوذات ودخلي... مابياكلج..
ترددت حصه اول شي..بس بعدين نشت وهي تسحب ريولها سحب... ونزلت تحت وهي شوي وبطيح من الدري... شافت امها طالعه من الميلس الصغير وين كان سيف وسكرت الباب...
ام خالد: تعالي سلمي على ريلج...
نزلت حصه وهي قلبها يدق مثل الطبل... وتنفسها صاير سريع كانها كانت تركظ ...وقفت جدام باب الميلس الصغير..وكانت بتفتح..ولاحظت ان امها كانت تبا ادش وياها...فصدت صوبها وقالت..
حصه: امايه لا ادشين وياي..!!
ام خالد: ليش بنتي..؟؟ بدخلج على ريلج بتستحين ادخلين ارووحج...
حصه: بستحي زياده يوم انتي عندي.... بس يوم بدخل اروحي بدبر عمري...
ام خالد: على راحتج..
سارت عنها امها تسوي كم شغله... سمت حصة بسم الله وفتحت الباب.... وشافته يالس.. حست انه مرتبك..بس يوم سمعها داخلها على طول نش وقف.. وهي نزلت عيونها...وسكرت الباب وراها..
حصه:......السـ.....ـــلام ..عليكم...
سيف: وعليكم السلام هلا حصه...
تمت واقفه ..وهو بعد تم واقف...هي عيونها عالارض..بس هو عيونه عليها..منبهر...معجب..احلى عن الشوفه اللي شافها من قبل جدام السياره... ياحظي..ماصدق ان هاي حرمتي...
سيف: آآآآ..احمم...تعالي حصه...استريحي...
تقربت حصه ويلست عالكرسي اللي عداله.. بس مب عداله عداله طبعا...ويلس هو وماعلق على شي..
سيف: شحالج..؟؟
حصه: ..الحمد لله...بخير... شحالك انته سيف.؟؟
سيف: بخير الله يعافيج... ادري انج قافطه وواصله حدج احين ههههههههه عشان جي مابقولج انج حلوه وتخبلين...
ظحكت حصه...اونك عاد ماقلت ويا هالويه..!!...سيف ماشل عيونه عنها..يبا يقعد يراقبها...يراقب اقل حركه تصدر منها... ويعرفها..ويالفها...خلاص حرمته....!..
سيف: امايه واختي شما يسلمن عليج وايد....
حصه: الله يسلمك وياهن من الشر....رد السلام عليهن...
سيف: ان شاء الله....
وقعد سيف حوالي ساعه ونص يستدرجها بالكلام لين ماحس شوي انها بدت تتصرف بعفويه...بس من تتذكر منو هو وشو يسوي هني ترد تقفط مره ثانيه....ماعليه ...الايام بينهم وبتتعود عليه..على حدود الساعه تسع نش بيروح عنها ويوم وقف عند الباب..لف صوبها..واحتار كيف يسلم عليها...
سيف: بترقدين من وقت اليوم..؟؟؟
حصه: والله مادري.. 12 او 1 جي..على هالحدود...!
سيف: بتصلج قبل مارقد...
حصه: اوكي...
سيف: شي في خاطرج..؟؟
حصه: سلامتك سيف...
سيف: الله يسلمج...
تقرب منها..وباسها بين عيونها.... احترق ويه حصه...حتى سيف مسكين قفط...
سيف: تصبحين على خير...فمان الله..
وطلع وهي بعدها واقفه مكانها وتحس بدوره فرااسها.....اللي صار صدق والا انا احلم...؟؟؟
في هالوقت كانت فطوم يالسه مع نوره في غرفة نورة فوق...
فطوم: نورووه... انا شغلي خلص في الجامعه..واحين اسبوعين باقي عن يبدا الدوام... انا بسير عند اهلي..
نورة: والله..؟؟؟ على راحتج...
فطوم: بتصل بسعيد....
مسكت تيلفونها واتصلتبه... وتفاهمت وياه وقالها انه بييها بالثلاثاء العصر لانه مب فاظي قبل الثلاثاء..
في امريكا.. كان عبدالله يالس يدرس يوم دخل عليه خليفه وهو مظايق من الخاطر...
عبدالله: خيبه خيبه....شو بلاك جي؟؟
خليفه: ...شووووف...!!
ومد له ورقه في ايده...وكانت ورقة الامتحان .... وكانت النتيجه زفته من الخاطر...
عبدالله: ول...!!!...شووو خلوووف اول مره تيب درجه جي...!!
يا خليفه ويلس عالشبريه...
خليفه: ترا هذا اللي قاهرني... هالعلامه بتنزل من درجاتي وايد...
عبدالله: ماكنت تدري بالامتحان..؟؟؟
خليفه: بلى..كنت ادريبه ودرست له اوني...
سكت عبدالله...وعرف ان هالامتحان اللي صادف ملجه حصه... خليفه ماقدر يركز بالدراسه وياب نتيجه مب زينه...
عبدالله: ماتروم ترمس الدكتور عشان يعيده لك..؟؟
خليفه: رمسته ولا طاااع...
عبدالله: انزين حاول تقنعه انك تسوي بحث اظافي...عالاقل يغطي شوي على هالدرجه...
خليفه: والله الا جان جي.... والا انا مب ياي هني ومتغرب ومتلعوز عشان نتايج مثل هاي...
عبدالله: هد اعصابك...تعشيت؟؟
خليفه: لا...
عبدالله: انا يوعان...قوم نطلع نتمشى وعقب بنتعشى فواحد من هالمطاعم....بنسير مكان يديد ماسرناله قبل...
طلع خليفه ويا عبدالله وهو مظايق ويفكر بدراسته...لازم يركز اكثر... وصلوا المطعم اللي كانوا يبون يسيرون له لانه توه فاتح ويديد..ويلسوا على طاوله خارجية ... وطلبوا عصير لين مايشوفون شو بيطلبون عشا...كان عبدالله يسولف على خليفه عشان يطلعه من هالمزاج..بس خليفه كل شوي يعقد حياته اكثر..وتلتفت عيونه مكان ثاني غير عن ويه عبدالله...لين مااظايق عبدالله...
عبدالله: شو بلاك..؟؟؟
خليفه: اووفف...تبادل المكان..؟؟؟
استغرب عبدالله..ابادل المكان..!!!.. وصد وراه عشان يشوف من شو مظايق خليفه ..وشاف شله بنات خليجيات كلهم متحجبات ما عدى 2 مظهرات قصيصهن.. ووحده من هالمتحجبات كانت اطالع خليفه وتتبسم... رد عبدالله صد صوب خليفه وهو رافع حياته...
عبدالله: ماابااادل... تبا اختك تيب آخرتي..!!.
سكت خليفه ونزل عيونه يلعب بتيلفونه....
عبدالله: منو هذي..؟؟؟
خليفه: اظن انها وياي في محاضرتين....
عبدالله: شو سالفتها ليش اطالعك..؟؟
خليفه: شدراني...نبدل المطعم..؟؟؟
عبدالله: لا ما بنبدل المطعم بسبب بنات... يالله اطلب العشا خلنا نتعشى ونروح....
تنهد خليفه...مايرتاح من هالحركات....مايحب يختلط ببنات يعرفهن..فما بالك ببنات مايعرفهن..؟!!!!.. طلب العشا وتعشوا وهو يحاول قد مايقدر انه مايصد صوب هالشله... وقبل مايقومون خليفه وعبدالله..نشن البنات..ومرن عدال طاولة قوم خليفه...او بالاحرى متعمدان يمرن من هالصور... البنت المقصووده مدت ايدها وحطت ورقه صغيره عدال ايد خليفه وراحت... عبدالله وخليفه بطلوا عيونهم وحلوجهم بعد...شو هالحركه..!!!... صدق ان الدنيا انعفست فوق تحت ... ماعرف خليفه شو يسوي... بس يوم شاف ايد عبدالله تمتد للورقه...قال..
خليفه: عبدالله...!!... لا تصكها..
عبدالله: عيل افتحها وقولنا شوفيها...يالس تطالعها...!!
خليفه: بتدفع انته والا انا..؟؟؟
عبدالله: انته ادفع..
بطل خليفه بوكه وطلع الفلوس منه.. بس قبل مايسكره شاف طرف ظرف في بوكه...يوم طلعه شوي تذكر انها الرساله اللي كان كاتبنها لحصه... آآآخ ياحصه... ليت هالرسالة وصلتج قبل ماتنخطبين.....ياترا كنتي بتترييني..؟؟؟.... اعتقد اني مابعرف جواب هالسؤال ابدا.....
سكر بوكه واطالع فويه عبدالله.. ودفع للجرسون الحساب..
خليفه: يالله روحنا...
عبدالله: اوكي...شل الورقه لاتنسى...فيني فظوول...
خليفه: طوف جدامي انته.... لا ورقه ولا خرابيط...
نشوا ثنيناتهم وراحوا وخلوا الورقه بعدها على الطاوله مثل ماحطتها البنت...

في العين نوره كانت تكتب رساله لسعيد..وكانت تتحظى وتتحرطم وماخلت شي ماقالته وماخلت استاذ ماسبته...بسبب الامتحانين اللي بتمتحنهن اخر الاسبوع......والقهر ان سعيد بيي يوم الثلاثاء...وهي اصلا عندها امتحان يوم الثلاثاء وتخاف تفوتها شوفته... دخلت عليها فطيم وويهها محمر... ويلست هالشبريه وهي شكلها متنرفز....
فطوووم: يوووووم اقوووووووووولج.... لا ادااااااااااااافعين عنه....!!
نورة: بسم الله....منووووو؟؟؟
فطوم: ولد عمج...حمدااااااااانووووووووووو ه....!!
نورة: ههههههههههههههههه... شو سوابج..؟؟
فطوم: فشلني...وظربني....
نورة: شووووووووو؟؟؟... فشلج اوكي لكن كيف ظربج بعد..
فطوم: كنت يالسه اطالع سبيس تون في الصاله....طب عليه وقالي وهو شاق الحلج...."السلام عليج يالطويله"...ويوم انصدمت بشوفته قالي:" لا تزعلين.. طويله حلوه..".. انصدمت اكثر ونشيت عنه وكنت بدخل..مسك المخده وفرني بها....اون ثاني مره ردي السلام.....!!!!.... آآآآآآآآآآآخ بجتله...عطيني مسجبه بس...
ماااتت نورة من الظحك..... ومارامت تسكت الا عقب ماحصلت تكفيخ من فاطمه...اللي كل ماتكفخها زاد ظحكها...لين ماخلاااص حست عمرها بتموت....
نورة: ههههههههههه والله ياحمداااااااااان.... تراه حمدان خلاص تعود عليج .... وحصل له فريسه ثانيه غيري في هالبيت...تحملي.. هههههههههههههه...
فطوم: مالت عليج انتي وولد عمج..... ودووني بيتنا...ماريد اسكن عندكم... والله مسولي فلم رعب هالحمدان....
نورة: انزين ردي عليييه انتي...كشري عن انيااابج...بروحج انتي هب هينه..
فطوم: لا حبيبتي ماتعودت الااااسن رياييل....
نورة: ماعليج منه ...خذي راحتج.. ولاتاخذينها بحساسيه..الا يسووولف وياج...
فطوم: والله انا مستغربه منه...شو هالشي هذا ...!!...كيف يفكر ابا افهم...
سكتت نوره عن فطوم وهي تظحك.... الله يعينج يافطوم...خلاص انتي فبااله احين منو بيفكج منه؟؟؟...
نورة: هو ارووحه احين تحت..؟؟
فطوم: مادريبه... بس يوم ركبت سمعت صوت ابوج.... اكيد وياه احين...
مرت الايام وامتحنت نوره امتحاناتها الثنينه... وكانت مستانسه ان سعيد اجّل اليــيّــة للعين عشان امتحانات نووره...وبالمره عليا اختها تشبصت فيه وقالت انها بترد وياه العين.. وفيصل بيردها الشارجه عقب...
ويوم الاربعاء الظهر قبل الغدا وصلوا..وكانت نوره راقده ساعتها.... سلم سعيد على عمته وريلها واخته فطوم وسار الميلس.. وعليا وبنتها سلامه وهلال دخلوا البيت مع فطوم وام خالد... بعدها وعوا نوره وحصه اللي بعد كانت راقده بسبب انها كانت سهرانه وهي تكلم سيف... علاقتهم وايد اطورت عن قبل...وتقبلته بشكل اكبر وبدت تحس بالسعاده والتفاهم معاه.... سلمن البنات على اختهن وحطوا الغدا وتغدوا... سارت عليا بترقد شوي هي وعيالها لانها من الصبح ناشه... ونفس الشي الشواب... سعيد بعد دخل البيت وزقر على اخته فطيم..
سعيد: حد في البيت..؟؟
فطوم: انا ونوره وحصه بس يالسين في الصاله...
سعيد: ابا اسير فوق اطيح شويه.. من الصبح ناش...
فطوم: اووكي تعال بوديك غرفة عبدالله...
وصلته غرفة عبدالله وردت عنه ويلست عند البنات بعد ماوصته انه يوم يبا يظهر يتصلها تيلفون....
العصر ووقت الاذان نش سعيد وتوضى واتصل بفطيم.. وفطيم كانت في الحمام ونوره منسدحه على شبريتها تقرا وحده من المجلات..ويوم ازعجها التيلفون وهو يصيح مسكته..وشافت اسم "سعيد" .هو اللي متصل يعني... بتهور ردت على التيلفون وقالت بدلع..
نورة: آآلوووووووو....
سعيد فز قلبه... صوت نووره وهو متاكد....مستحيل حد يقلدها جي...
سعيد: هــــــــــــــــــلاااااا واللـــــــــــــه بهالصووووت....
ظحكت نوره...
سعيد: شحاااالج ويا هالويه....؟؟ يالرقاااااااااااااده..بستقبلك وبستقبلك ولا شفنا طشششششششه منج...
نورة: هههههههه سوووري والله كنت راقده....ماصدقت اخلص امتحانات ...
سعيد: وشو سويتي..؟؟
نورة: ممتااااااااز الحمد لله... علومك انته...
سعيد: علووووم الخييييييير ... تعالي زفـّــــيـــنــي...!!
نورة: هههههههههههههه ازفك؟؟؟
سعيد: شو اسويبكن بعد...وحده ادخلني والثانيه اطلعني.... تعااااااااالي ابا اسير المسيد اتلاحق الصلاة...
نورة: ثواااااااني بس.... باي
سعيد: بااي
سكرت نوره التيلفون وهي تبتسم مستانسه.... وتحجبت وركضت على الدري وهي سايره صوب غرفة سعيد...
سعيد كان في الممر... يوم شافها ظحك لها....
نورة: هاااااا...تاخرت...
سعيد: هي تاخرتي وايد يالدبه...
نورة: هههههههه ادريبك تطنز.... المهم يالله جدامي ..يالله...!
سعيد: .......وياااااااااااا هالويه....
نورة: هههه الحلووو لو سمحت... بتبات عندنا..؟؟؟
سعيد: لاااااا وين اباات... بنسير عقب المغرب...
نورة: لاااااااااااااه....!!
سعيد: هيييييييييييييييييه...!!
نورة: ومتى بتردووون..؟؟؟
سعيد: الله اعلم بفطيم...يمكن الخميس الياي ..لانه دوامها بيبدا الاسبوع اللي بعده اظن...
نورة: هي صدق....تمام عيل....
وصلوا الباب الرئيسي...التفت لها سعيد..
سعيد: مشكوووره عالتوصيله.... خليني اشوفج قبل ماسير...
نورة: ان شاااااااااء الله...
سعيد: فمان الله...
نورة: الله يحفظك...






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس