منتديات الفطاحله

منتديات الفطاحله (http://www.ftahilah.com/index.php)
-   وسع صدرك (http://www.ftahilah.com/forumdisplay.php?f=81)
-   -   قصه أحمد مع زوجته (http://www.ftahilah.com/showthread.php?t=2010)

أم ريما 06-03-2006 08:40 AM

قصه أحمد مع زوجته
 
[SIZE="4"]بسم الله الرحمن الرحيم[/SIZE]
[SIZE="4"]
هذه قصه حصلت في الواقع وهي حقيقيه ما زالت في ذاكرتي

ولن انساها لأنها مؤثره واتمنى ان تنال اعجابكم :)

ومعليش بكتبها بالعاميه :p [/SIZE]

احمد شاب وسيم وهادي الطبع .. شاف بنت اعجبته في المطار وهو اصلا يبحث عن فتاه للأرتباط
واعجبته هالبنت ارسل اخته لتتعرف على البنت وتشوف طباعها واخلاقها المهم اخته راحت وتعرفت عليها واعجبتها وصادقتها .... بعد فتره من اعجاب احمد واخته بالبنت هذه خطبوها وتزوجت أحمد البنت اسمها هند

عاشوا حياه زوجيه سعيده مليانه حب وتفاهم وجابوا بنت و ولد كانت حياتهم جميــــله
في يوم من الأيام احبت الزوجه هند تختبر زوجها فأرسلت له رساله عبر الجوال ((أحبك))
وهو في دوامه المهم هو شافها وطنشها وكررت الأرسال اكثر من مره
وارسل لها مين؟؟ ارسلت الزوجه= وحده تحبك:rolleyes:
ارسل الزوج = حبك برص
المهم حاولت وحاولت وهو طنش ولا اهتم لآنه يحب زوجته حب فوق الخيال ولا يهتم بأي شي ثاني
المهم بعد ايام من المحاولات ملت الزوجه واعترفت الزوجه لزوجها انها هي المرسله
ضحك واخذ الأمر بمزح بس استغرب من اي رقم جوال ؟؟
قالت الزوجه : جوال صاحبتي بس حبيت اختبرك
ضحك احمد وقال لها انتي زوجتي ما راح اخونك ابدا;)

بعد ايام كان احمد في الدوام وكان طفشان فجاء على باله يختبر زوجته كما فعلت هي
كان واثق فيها بس بيرد لها الحركه اللي سوتها :p
المهم أحمد اخذ جوال زميله في العمل وارسل لها نفس الرساله ((أحبك)):D
ارسلت له مين انت؟؟
ارسل احمد : واحد يحبك
ارسلت الزوجه : مين عطاك رقمي ؟
ارسل : انا اعرفه
ارسلت : انت خالد ولا محمد اعترف بسرعه:mad:

انصــــــــــــــــــــــــــدم الزوج ولا عاد ارسل شي يفكر مين محمد وخالد مين مين ؟؟؟
المهم هي لما شافته ما ارسل اتصلت احمد استغرب ولا عرف كيف يرد لأنه بتعرف صوته قام اعطى صاحبه الجوال وقال رد عليها وحط على السبيكر .. رد وقال هلا ... قالت الزوجه هلا والله انت مين
قال : انتي مين ... قالت انا هند
انت خالد صح ؟؟
قال :لا انا طلال
قالت: طيب مين عطاك الرقم قولي مين ولا اقوله:confused:

المهم الزوج احمد انقلب وجهه ولا عرف يتكلم واخذ الجوال وسكره و انصدم ولا قال لصاحبه انها زوجته
قال وحده متعرف عليها .. :mad:

وراح الزوج لبيته وهو متضايق مررره
قابلته زوجته بكل حب وابتسامه ... ينتظرها تتكلم ينتظرها تقول شي وهي تتصرف طبيعي
ولا كأن شي صار .... قرر الزوج يحط جهاز تسجيل على الهاتف بعد ما دخله الزوج الشك في زوجته
وللأســــــــــــــــــــف
اكتشف الزوج انها تعرف خالد ومحمد وطلال ويوسف وسعد وسعود والكثير الكثير من الرجال
واكتشف انها مطلعه جوال ثاني غير جوالها الأصلي ....:eek:

بعد ما اكتشف كل هذا وقلبه مليان حب لهذه الزوجه ..:( .سالت دموعه وراح يسألها لو انا خنتك يا هند وش تسوين؟
قالت والله ما اعيش معك ولا دقيقه هذا اللي ناقص ليش تخوني
قالها طيب لو انتي خنتيتي وش اسوي ؟؟
قالت : ما اسمح لك تقول اني انا اخونك .............وهي تتكلم شغل شريط التسجيل وسمعها كل كلامها مع الرجال الي تعرفهم............:eek:

وقالها انا احبك ليش تخونيني ؟؟ وش ناقصك ؟؟ ليش ما قلتيلي ليـــــــــــش؟؟
لو انك اعترفتي بخاينتك ولا انكرتي كان سامحتك بس الحين انتي طالـــــــــــــــــــــــــــــــــق

وطلقها وانتهت القصه صراحه قصه مؤثره ومحزنه من جد اشين شي الخاينه :mad:
وش رايكم في القصه؟؟:)

الغريب 06-03-2006 08:54 AM

[COLOR="DarkOrange"]لاحول ولاقوة الابالله

والله بديتيها بضحكه وانهيتيه بحزن

اول شي الرجال دلخ وش هوله يرسل رسالة من رقم صاحبه يمكن صاحبه يزعج الزوجه لو كانت بريئه

والزوجه المفروض تنسى الماضي دام ان الله ستر عليها وش هوله خالد وسعد وفلان وعلان يعني وش تبي فيهم!

بس تصدقين يا ام فيصل راح ارد بقصة واقعيه انا اعرف واحد من الاطرف ودي اكتبها ها الحين بس شكله طويله

و10:30 عندي اجتماع

ام فيصل احس ان هند مخليا البحر طحين:)

الله يستر علينا وعلى من دور الستر[/COLOR]

أم ريما 06-03-2006 08:57 AM

هلا اخوي غريب

صح هو غلطان بس ما كان متوقع يمكن :(
اكتب لنا القصه بعد ما يخلص الأجتماع او اكتب شوي جزء منها


وشكرا لك على التفاعل والرد

تحياتي لك:)

الغريب 06-03-2006 09:04 AM

[COLOR="DarkOrange"]ابشري

شوفي هذا الشخص يقرب لاخوي من امي

كل مايخطب محد يعطيه والله الرجال مافيه شي بس نصيبه

المهم بعد تعب لقوله وحده طار من الفرح راح وشافها وتشقق وطلع من عندهم بغا يجيب العيد ويصدم

قدم مهر جهز الشقه من الى الرجال مستعجل ماعاد فيه حيل يصبر عمره راح واهو يدور

المهم تزوج بعد الفرح والصجه والرجه سوى عرس محترم وطقاقه الظاهر جاب وحده اسمها زبيده

المهم عقب ما انزف وجلس في الكوشه والحريم زي العادة واحتمال انتي وحد منهم :)قام الحش شوفي شكلو شوفي التسريحه

هذا فستان خخخخخخخخخخ انكب العصير هذول بنات يضحكون

طلع الرجال راح الفندق طبعا متحمس يبي يشرح لها كم درس في التاريخ المعاصر:) من حقه زوجته على كتاب الله وسنة رسوله البت عيت

يابنت الناس جابها يمين يسار قالت ماتلمسني ولا تقربني وانا ما ابيك واذا مصمم اني اعيش معاك وتبغا تلمسني

بعد الاجتماع اكمل :)[/COLOR]

أم ريما 06-03-2006 09:10 AM

هلا اخوي غريب

بانتظار بقيه القصه

تحياتي لك

:)

احساس أنثى 06-03-2006 09:13 AM

[grade="B22222 FF6347 FF1493 2E8B57 4B0082"]لاحول ولاقوه ألابالله
من جد مسكين هالزوج ألي وثق في زوجته وحبها
هو صحيح غلطان لما استخدم جوال صاحبه بس يمكن ربي اراد له الخير
ويكشف زوجته ويكون هذا درس له ولها قبل أن يحدث شي لايحمدعقباه
ويكون بذلك هدايه للزوجه وبدايه حياه لها جديده تتقرب فيها من الله0

والله يكون في عون الزوج اتوقع جاته طعنه في الظهر ماكان يتوقعه في يوم من الايام
والله يعوضه بزوجه أخير منها0

كل الشكر لكي حبيبتي على هذا النقل المؤثر


تحياتي ياحياتي[/grade]

أم ريما 06-03-2006 09:15 AM

والله يكون في عون الزوج اتوقع جاته طعنه في الظهر ماكان يتوقعه في يوم من الايام
والله يعوضه بزوجه أخير منها0


آمين الله يعوضه من جد صدمه مؤثره في زوجه حبها ولا توقع منها الخيانه


مشكوره غاليتي احساس على تفاعلك ومشاركتك الغاليه على قلبي :)

تحياتي لك:)

الطائر المهاجر 06-03-2006 09:43 AM

في هذا الزمن ابليس حريص ، واعتقد إنه من النادر جدا أن تجد بنت مالها سوابق في المكالمات
فالبعض يتهاون بها ، وبالتالي لو كنت في محله ، سأحاول التأكد من نوع العلاقة ، إن كان مجرد مكالمات
فلا بد من توجيه البنت ، لأنها قد تكون متساهلة بالأمر ، أما إن تعدى الأمر إلى خروج مع احد او ادخال احد
للبيت ، فنزول من اول الدرجة افضل من علوها ، وهذا ما ينبغي على الشاب أن يحطه في اعتباره منذ البداية ، حتى لايفاجأ مثل هذا الرجل الطيب ، أو الدجاجة المغمضة ، ولكن السؤال
الذي يطرح نفسه : كيف تعرف عليها؟؟ ان كان من خلال مكالمات ، فمن حكى معك حكى مع غيرك!!
ومن تغزل بك تغزل بغيرك ، وهنا ضرورة أن لايبتعد الشاب عن البيئة المحيطة به والتي يعرفها وأهله جيدا ،
كيف تربى البنت فيها ، وكيف الوضع داخل البيت ، هل هو مفلوت أم هناك رقابة ، هل الأم من النوع المتساهل
بترك بناتها لوحدهن ، والروحة يمين ويسار ، لأن البيت المريض لاينتج إلا افرادا مرضاء .. الخ من المؤشرات
التي تعطي دلالات معينة تساعد في التعرف على نوعية شريكة العمر ..
قيام البنت باختبار زوجها ،يهذه الطريقة له معناه ، فاللي ماكل عجين يوجعه بطنه ، فهي لديها الخبرة ، ولو كانت بنت حلال ، ما حاولت بمثل هذا الإختبار ..

أم ريما 06-03-2006 09:53 AM

مشرفنا الغالي

فعلا كلامك 100%
هي ما اختبرته الا لأنها تحسبه مثلها .. كلن يناظر الناس بعين طبعه
بس والله حرام الرجال مسكين والله يعوضه بأحسن منها


شكرا لتفاعلك ورأيك السديد دائما يعطيك العافيه

وكل الشكر والتقدير لك :)


تحياتي لك:)

$ميلاد$ 06-03-2006 01:16 PM

اللهــــــــــــــــم ابعـــــــــد عنا الخيــــــــــــــــــانه



قووووولووووا آميـــــــــــن



من جد سخافه ====> عسى ماتكلفتي



يسلموا ام فيصل .. والله يعين الزوج ويكتب له السعاده وين ماراح

والزوجه تستاهل الطلاق ..


تشاااو

أم ريما 06-03-2006 01:23 PM

عزيزتي ميلاد


مشكوره على مشاركتك وفعلا سخافه اللي سوته :)

يعطيك العافيه وتحياتي لك:)

الخنساء 06-03-2006 06:26 PM

سلمتي غاليتي ام فيصل القصه جدا مؤثرة فهذا النوع من
الرجال لايستحق الخيانه ولكن دائما الطيب ماله حظ في
الدنيا ارجو من الله يعوض هذا الرجل زوجة خير منها
الخيانه دماروبركان للحياة الزوجيه
اسال الله ان يكفينا والمسلمين شرها
شكرا حبيبتي علي النقل الهادف

ابو زياد 06-03-2006 07:26 PM

قصص تقطع القلب
الله لا يبلانا

عبد ربه القيسي 06-03-2006 08:56 PM

[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="5"][COLOR="Indigo"][B][I][CENTER]رائعه...
...
في طرح القصه...
...
وقصص.. وقصص ... نسمعها...
.......
كل الشكر والتقدير....
...
تحياتي لك....:) [/CENTER][/I][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]

الغريب 06-03-2006 09:02 PM

[COLOR="DarkOrange"]ام فيصل وين وصلنا:)[/COLOR]

الغريب 06-03-2006 09:21 PM

[COLOR="DarkOrange"]لا وأنتي الصادقة وصلنا أنها عيت علية انه يلمسه

المراااااااااااد

البنت اعترفت للشاب الوسيم انه تحب واحد وانه اهو اللى راح يكون زوجي وابو عيالى لو يصير وش ما يصير

قالها طيب ليه ما تكلمتي وخليتي ني أروح في حال سبيلي انا يا لله قدرة الم مهر وأجهز شقة قالت شف والله يوم جيت وشفتني انا اكلت طق ما عمر رجال انطقه واهلى يبون يتخلصون منى ولا يبوني أتزوج حبيبي >>>> حبتس القراده

طيب والحل قالت محد يلمسني إلا حبيبي واللي تبي تسويه سويه

اتصل في اخوي وفي ولد عمه وقالهم تعالوا ها الحين ،،،،،، يقول اخوي رحت وش في سلامات قال السالفة كذا وكذا وكذا

يابن الحلال معقوله غير بدل قال ماجاكم الا الصدق

يقول اخوي سكت ماقدرة أتكلم وش أقوله ردها بيت أبوها بكرة الصباح وش يقولون الناس

المهم اخوي جلس هو ولد عمه معه للصبح والرجال ماهو قادر يتصرف ولا هو داري وش يبي يسوي

قال له اسمع أنت تبي منها شي بعد ما عرفت اللي عرفته قال لا كل اللي أبيه ترد خسا يري والله يستر على ويستر عليها قال اجل اتفق معها أنها تعوضك وكل واحد يروح في حاله المهم تكلم مع البنت ،،،،،، البنت في البداية رفضت قالت طلقني،،،، دخلو صديقتها وكانت أهي همزة الوصل بين روميو وجوليت جلسوا ما يقارب شهر على ها الحال

يقول اخوي إن الرجال كان يبي يوافق لو أعطوه 40 الف ريال المهم قالت شف 80 على ما أتذكر راح تستلمها في المحكمة بعد ما تطلق

المهم طلق الرجال وقالت البنت دام انك طلعت وفي راح أتنازل عن المطبخ واعتقد جابت مجلس أو شي زى كذا والله ناسي المهم الرجال رده بيت أهلها والبنت يا عالم وش هي عليه ها الحين حصلت في مدينة جده ها السالفة[/COLOR]

الطائر المهاجر 06-03-2006 09:26 PM

اشوفك اجمعتم على تطليقها ، ولكن ما فكرت بمصير الأطفال ، وش ذنبهم ...

ذيب السنافي 07-03-2006 01:45 AM

أعوذ بالله :)

الله يكفينا الشر آمين يارب

الأمـــل 07-03-2006 01:52 AM

[COLOR="Teal"][SIZE="4"]مؤكد أن الخيانة مؤلمة بل قاتلة أحيانا للشريك ،أبعدها الله عن كل نقي تقي ...
أما مقولة : إنه من النادر جدا أن تجد بنت مالها سوابق في المكالمات،فلا نقول الا مازل العفاف والطهر بخير مهما تبدلت المجتمعات وتغيرت المفاهيم يظل لطهر الفتاة وعفافها وقبل ذلك خلقها تواجد وتفوق ،حمى الله فتياتنا من كل شر ....[/SIZE][/COLOR]

أم ريما 07-03-2006 09:57 AM

الأمل

صدقتي والله في كل ما قلتيه الله يعطيك العافيه وشكرا لك :)

ذيب

شكرا لك على المشاركه :)

سحاب
يعطيك العافيه على المشاركه والرد والتفاعل تحياتي لك:)

ابو زياد
مشكور على المشاركه والتفاعل تحياتي لك:)

الخنساء
يعطيك العافيه وفعلا اشين شي في هالدنيا الخيانه :( شكرا لك على المشاركه :)

المشرف العام
فعلا وش ذنب العيال بس تم الطلاق وانتهت القصه شكرا لك على التفاعل :)

غريب

والله قصه محزنه مسكين الرجال خسر وحالته حاله بس ودنا نعرف عاد وش صار في البنت تزوجت اللي تحبه ولا تطلقت وعذبوها اهلها مره ثانيه :(

يعطيك العافيه يا غريب على القصه والف شكر لك على التفاعل :)



تحيااااااااااااااتي للجميع :)

الغريب 07-03-2006 11:57 AM

[COLOR="DarkOrange"]ههههههههههههههههههههههههههههه

ام فيصل والله مدري وش صار بعده بس مانقول الا الله يستر على البنت وعلى من دور الستر[/COLOR]

الطائر المهاجر 07-03-2006 12:57 PM

مثل هذي ...رايح تبحث عن ضحية جديد ، لأن العلاقات التي استمرت
وبرغبة منها ، لاتتيح لمن يدعي حبها أن يثق فيها ، ومثل ما قال حمده للقاضي:
هي لك ولي وللشيطان .. وحمده مشهور في عنيزة ، وله قصص كثيرة تدل على
الخبث والدهاء ، فيوم مسكوا عنده وحدة ، كانت تجي له ، طبعا هو عارف إنها ما سلمت من القاضي
ويوم جابوه للقاضي يحكم عليه ، قال العبارة ، ولم يتجرأ يصدر حكم عليه ..
وبالتالي سوف تستمر المرأة في طريق الضياع وربما تربي بنتها على نفس الطر يق ، مالم
ياخذها والدها ، حيث من الناحية الشرعية من حقه اخذها ، مادام ثبت إن الأم لها مثل هذه العلاقات.

الريم 07-03-2006 06:22 PM

لا حولا ولا قوة الا بالله؟

حسبي الله ونعم الوكيل فيهاا وش ذا الزوجه استغفر الله العظظيم
ما حمدت ربها ولا قدرت النعمه الي فيها ان ربي رزقها بزوج يحبها ويموت عليها....

تسلمين ويعطيك العافيه ام فيصل على القصه الي تعور القلب...

الريم 07-03-2006 06:24 PM

غريب قريت قصت المسكيين هذا
وش ذنبه من كل هذاا:(

يعطيك العافيه والله يعوضه ان شا الله ويزرقه بالزوجه الصالحه الي تقدره وتعرف قيمته...

أم ريما 07-03-2006 06:52 PM

غاليتي الريم

شفتي كيف والله ما قدرت زوجها للأسف .. الله يعوض هالزوج المسكين

شكرا لك على التفاعل والمشاركه يالغاليه :)



تحياتي لك

ثهلان 01-12-2010 06:48 AM

وفقك ربك
تحياتي


الساعة الآن 02:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الفطاحلة