المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حذاري من هذه المرأة !!!!!!!


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

المغترب
21-01-2007, 05:22 PM
حياكم الله


الزواج قسمة ونصيب وكل شخص له حرية الاختيار ولكن ايضا على الرجل ان يحسن الاختيار علشان يعيش حياة سعيدة بعيدة عن النكد من بعض النساء وأذا لم يحسن الاختيار ذنبه على جنبه ،، وعموما تزوجوا الي تبون ا لا من هؤلاء النساء .

اياك والاقدام على الزواج من امرأة أغنى منك .. لانها سوف تستثمرك كما لو كنت جزءا من مالها .. سوف تصرع اذنيك بأكثر من عبارة (( الله يخلي لي ابوي )) هذا اذا كان ابوها على قيد الحياة .. او على الاقل سوف تستثيرك مذكرة اياك بفقرك .. وانك المحتاج اليها .. ومعنى هذا ان صوتها سيظل المسموع .. الامر الناهي .. وما عليك الا ان تطيع .. او تتفرقع .

ايضا حذاري الزواج من امرأة تزوجت اختها من رجل هو الاغنى ... والاوفر مالا وجاها منك .. لان زوجتك سوف تبهرها حياة اختها .. وسوف تنهرك مع كلمة توجهها لك بمناسبة وبغير مناسبة مذكرة إياك بحياة اختها الرغدة .. وحياتها المتواضعة في الحاح مها لاينقطع بالزن .. وارن على الاذان بأن لاتكون الاقل مستوى رغم ادراكها بأن اليعن بالنسبة لك بصيرة واليد قصيرة . الا ان الغيرة والرغبة في المحاكاة لاتعذر .. ومن انذر فقد اعذر ..

احذر من خطورة الفارق العلمي والثقافي والاجتماعي بينك وبين من تتقدم لخطوبتها .. والذات حين تكون انت الاقل ثقافة وعلما ومستوى اجتماعيا . حين لايكون هناك تكافؤ .. او على الاقل تقارب بين فهمين .. فإن التضارب بينهما سوف يأتي حادا لصالح الاقوى .. وينتهي بالهزيمة .


وفي النهاية اود ان ابدي لكم ان هذه المحاذير الثلاثة أكدها الواقع .. وأن كان هذا لايعني صفة التعميم .. الا انه في نسبة اكبر يكاد يكون قاعدة واقعية من الصعب إنكارها .. او تجاهلها .. لان الدلائل عليها كثيرة ومثيرة .


اكيد لدى البعض منكم تعليق ياحبذا ذلك لكي نخالف هذا الواقع بالمناقشة ؟؟


المغترب